Chapter15

1.7K 110 55
                                    

رمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين❤
تجاهلوا الاخطاء الاملائية🍷

-أحداث سابقه-

"أين أنتِ؟"

"وما بيننا جون جونغوك؟"
-ليسا

"هذا ما يوجد بيننا عزيزتي"
-جونغوك

"أحبك جيسو"
-جيمين

"أحبك"
-روز
-------------

Taehyung's pov

"ماذا قلتِ؟"
أردفتُ بها بينما توقفت متفاجئاً انظر لأيادينا المتشابكه بفضلها أحاول إستيعاب ما يحدث .

لتبتسم بينما تنظر لعيناي
" أحبك"
تلك الكلمه مكونه من أربعة احرف كفيلة بهز كياني وتحطيم غروري لأصبح طفلاً ينتظر سماعها منها .

نظرتُ لها دون فهم ما يحدث فذلك ليس من عادتها أتذكر انني عندما اعترفتُ لها بحبي أول مرة أغلقت الهاتف دون قول كلمه واحده وبدأت في تجنبي بعدها..

Flash back
5:00pm
تايهيونغ:"أين أنتِ؟"

روز:"انا في غرفتي الأن،هل حدث شئٍ ما؟"

تايهيونغ:"فقط.....أيُمكنكِ مقابلتي لدقيقتان..؟"

روز:"انا متعبه تاي فقط اخبرني ما تود قوله لقد كنتُ برفقتك منذُ ساعه من الأن لماذا لم تخبرني!"

وضعتُ يدي فوق رأسي أبعثره بينما الخجل يعتليني أود قولها لكنني أشعر بالخوف..ماذا إن كان اعترافي لها يدمر  صداقتنا؟

لا أعلم اياً كان فأنا احاول منذُ ثلاثة أشهر...وضعتُ يدي فوق قلبي أحاول تهدئة تلك الضربات القويه أخذت نفشا عميقا لأفيق من شرودي بسبب صوتها علي الهاتف.

"أيها الغبي لما لا تجيب؟"

-"اعتذر لقد شردت"

"اخبرني ماذا هناك؟"

استدرت انظر نحو نافذة غرفتها فأنا بالتأكيد أمام بيتها واضعاً الهاتف فوق أذني أحدثها
"ايمكنك النظر لي من النافذه"

لم تمر ثانيتان ووجدها تقف أمام النافذه تنظر لي
"ماذا ألان؟"
-"سأتحدث ولا تقاطعينني،حسناً؟"
"حسناً"
-"اممم..ذل... ذلك..انظري فأنا لا أود ان تخرب علاقتنا فنحن اصدقاء منذُ سنه تقريباً.. لذا..رجاءً لا تذهبِ وتتركيني إن لم يعجبك ما سأقوله الان فقط قولي بأنكـِ ترفضيني دون تركي والذهاب رجاءً،اذاً.....اسمعي..لقد كنت أخطط منذ ثلاثة شهور لأعترف لكـِ بذلك..روز..أحبك"

اخبرتها بكل ما اريده دفعه واحده ربما بدأت حديثي بتوتر لكنني كنت واثقاً بأن اعترافي سيكون أفضل من ان أكتمه بداخلي،لكنني الأن اعترف بأن كتمانه كان أفضل من أن تغلق الهاتف وتذهب بعيداً بعدها....

"مُكتمله" Sweet lies||أكاذيب حلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن