الحلقة 10 ❤

10K 200 3
                                    

💝الحلقة 10💝
  راح سانسو للدار ، دخل لقاها فارغة ، السكات والهدوء تاعها يقتلو ، قعد فالصالون وبدا يتفكر فهاذاك النهار المشؤوم كي هبط من الطوموبيل وجات هاجر تجري ليه عنقاتو ، نحالها يديها : وشبيه ****** هبلتي هبلتي راني مزوج يا**** مزوج لوكان يشوفوك  درتيلي هكا واش يقولو اخطي **** 3 سنين ملي تسيبارينا ما بنتيش ظرك علاه مولية؟!؟ ،، هاجر : نحبك مصطفى وجامي نسيتك كي سمعت بلي تزوجت جيت نتأكد ما امنتش كي قالولي صح تزوج ،، سانسو : نتي ماتحشميش حبيتي تخربيلي داري ؟! لي درناه فات ومات وانا جامي جامي حسيت بحاجة اتجاهك ، حكمها بكل قوة داها طيشها لداخل طوموبيلتو ووصلها لدارهم و راح ديراكت يطبطب هي تخلعت وبدات تقول : خلاص خلاص سمحلي والله مانزيد نديرونجيك ،، خرجت عجوزة كبيرة : غير لخير وليدي ،، هاجر : مصطفى حمبوك ماتقول والو راهي مريضة ماما ماتزيدش عليها ،، سانسو : خالتي شدي بنتك راهي دور على الرجال المتزوجين ، وراح وخلاهم بدا يقول،، فقلبو : لازم نحكي لسيرين على الماضي تاعي تعود تخرجلي وحدة جديدة تزيد ديرلي المشاكل ، بقا يخمم في سيرين ، راح لشمبرتهم بغا يشم ريحتها ، مالقاش كامل قشها بدا يحوس قلب القش تاع الخزانة كامل مالقاش حاجة يشم فيها ريحتها ، بدا يخبط فالحيط بيدو يخبط يخبط يخبط حتى كسرو ، جاتو الدمعة : علاش لي نبغيها كتر من روحي لازم يصرالي معاها كامل هاذ الشي ، كيفاش نصبر حتى لغدوة ؟ وإذا ماعيطتليش غدوة ؟  قال نروح ندوش ننسى شوية مي مع دخل كلش يفكرو فيها ، حط راسو على الحيط ، كي كنت ندوش فيه كانت حاطة يديها هنايا ، بدا يفوت يديه على هاذيك البلاصة ، : افففففف كلش يفكرني فيها ، ندوش بجال دوش تاعها باش نشم ريحتها ، ريحة الشيكولة ، هو زاد دارو تفكر ديك الليلة مين باسها على كتفها وشم ريحة الشيكولة💋 ، كان حاب يمصها كيما يمص شيكولة ، زاد تقلق خرج من الدوش ، لقا يدو توجع وتنفخت ربطها ، راح تعشى ، شد بلاصتو ورقد من جيهة سيرين باش تبقى ريحتها قدامو كي يرقد . نوضو تلفونو من الرقاد ، شحال راهي الساعة ؟؟ سيرييين ، شاف تلفونو ، مامات سيرين الساعة 12 تاع ليل قلبو حبس هز عليها ،، سانسو : غير لخير يما ، مامات سيرين : وليدي سمحلي ديرونجيتك سيرين راهي فالصبيطار مي ماشي حاجة ك---- كوبا عليها وناض يجري من سريرو قلبو تالمو رآه يخبط💓 بالقوة راهو يسمع فيه في وذنو .
_________ يتبع ❤
بنات اذا لقيت تفاعل راح نهبط 5 حلقات  بعد ساعة وشكرا 💕

مخذري انت ?? ( لهجة جزائرية ??) / مكتملة /حيث تعيش القصص. اكتشف الآن