" هل انت بخير ؟ "
خرج بيكهيون من افكاره ليرى تشانيول يحدق به مع نظرات قلقه على وجهه
" انا بخير . كُنت افكر فقط "
ابتسم ليأكد له ، تلك لم تكن الحقيقه الكامله بيكهيون لم يكن يستطع النوم جيدًا بالامس ، مضى اسبوع بالفعل منذ أن اصبحا يتواعدان وهو يرفض إخبار أي عضو ، بيكهيون كان خائف او بالاحرى يشعر بالرعب من ان يُكشف امر مواعدته وكُل شيء قبل ان يُخبر بقية الأعضاء عنها.
ذلك جعل منه صديق غرفته لعدة ايام و لا يستطيع مغادرتها ..
بيكهيون بوز شفته السفلى يوقف جسده عن الارتعاش ' لم يعلم هل هو يرتعش بسبب الخوف او البرد ام ربما كلاهما؟ '
الجو بالفعل كان بارد جداً و تشانيول لاحظ رعشة جسد الاخر الواضحه لذا هم شقوا طريقهم الى سيارة تشانيول" شكراً على العشاء "
ابتسم بيكهيون بخجل كما ان تشانيول لف ذراعيه حول عنقه يقربه لعناق دافئ بينهما و ابتسم هو الاخر بدوره
" أي شيء لأجل عزيزي .. "
قال ضاحكاً يجعل الفتى يضربه بقبضته الصغيره على ظهره ، تشانيول لم يكن ابداً رومنسياً مع احد او في شيء قام به من قبل ، حتى عندما يفكر في بيكهيون لم يتخيل نفسه بينما يلقي بقصائد الغزل و الكلام المعسول اليه.
نعم .. بسبب ان ذلك سيكون غريبًا جداً بالنسبة اليه ، هو لن يتفاجئ بسبب ان كل شيء يفعله مع بيكهيون يبدو جنونياً.
" لنذهب ، الوقت تأخر بالفعل "
امسك بيد بيكهيون وسحبه خلفه الى سيارته ليرحلا إلى المسكن ، بيكهيون اسرع الى الداخل قبل ان يتمكن أي شخص من أن يراهما في هذا الوقت المتأخر من الليل ، و قد كان معظم الأعضاء ينعمون بالنوم فعلاً ، بأستثناء...
" لقد عدتما أخيرًا ! "
سيهون كان جالساً في الغرفه مع الشراب في يده
" مالذي تفعله بجلوسك هنا ؟ "
تشانيول تحدث ثم اغلق الباب و وقف ينتظر جواباً بينما بيكهيون يقف خلفه ، لا يحبُ أن يرى وجه سيهون في مثل هذه المواقف حيث تشانيول يكون معهم
" انه ليس مثل انك تستطيع البقاء خارجاً حتى وقت متأخر ، هيونغ ! لقد كنتُ قلقاً لم استطع النوم حتى اعرف اين كنت "
اجاب سيهون ومن الواضح بأنه كان يوجه كلامه الى بيكهيون." هو لم يكن لوحده ، لذا لا داعي لقلقك "
تشانيول أبتسم وشد على كف بيكهيون ودفعه ليقف إلى جانبه
أنت تقرأ
SLEEP TIME ✔️
Fanfictionبيكهيون يُعاني من مشاكل كبيره في النوم ليلا ... حاول كثيراً لإيجاد حلول ، المنومات كانت تجلب الصداع ، الحليب لم يعد يجدي معه و الامر ذاته للضمادات الساخنه . لذا هو يحتاج الى شي واحد فقط .. حُضن سيهون المريح ليساعدة. تشانيول رفيق غرفته وصديقه العزيز...