نقد-5

373 43 51
                                    

مرحبًا أعزائي ❤

قبل أن نعرض عليكم محطة اليوم. وكما وعدناكم سنعلن عن اسم "الناقد المُتميز" في المحطات الأربع السابقة؛ تم اختيار الناقد بناءً على عاملين هما الكم والكيف، أكبر عدد من المشاركات وأفضلها.

بالطبع نشكر كل من شارك في المحطات السابقة، كان هناك من شارك في محطة واحدة بنقدٍ خلّاب أخّاذ، لكن كما ذكرنا، اعتمادنا كان على عاملين لا على عامل واحد.

أما الناقد المتميز فهوَ: NoraGreySwan ❤🎉

وكهدية متواضعة منا، أحبّ جنود التصميم designsoldiers اعطاءها غلاف لقصتها "الأميرة والجندي"...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🌸🌸🌸🌸

ننتقل للجزء الآخر من هذا الفصل، محطتكم النقدية لهذا اليوم:

"جاكسون كرستيان ، حسب ما اودت به التحقيقات والادلة انت متهم بقتل صديقتك لوسيا سليفين البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما ، هل لديك اي اثبات على عكس ما قيل ؟

كان هذا ما صرح به القاضي بعد ان سمع كل ادعاءات ممثل الاتهام ، منتظرا ان يدافع جاك عن نفسه ،الا انه كان صامتا ، عيناه خاليتان من الحياة ووجهه شاحب اللون ، ولم يحاول فتح فمه لينطق شيئا ،رأى القاضي انه لا يريد الحديث فحول حديثه الى الشاهد الوحيد على براءته ، "توماس لوفاتو" ، ونطق ثغره قائلا :- سيد لوفاتو ، اسمعنا شهادتك .- سيدي القاضي اقسم لك بحياتي جاك لم ينفذ هذه الجريمة ، تلك الفتاة كانت احب شخص إليه على وجه الارض ليس من المنطقي ان يقتلها ، صحيح انني لا املك دليلا يؤيد ما قلت الا انه لم يفعل اقسم لك .صرخ المدعو توماس ، كان يؤمن ان جاك لم يفعل ذلك الا انه لم يملك الدليل ،كان قد رأى كيف احب جاك لوسيا ، وكيف وقعت هي بحبه ايضا ، يعلم ان هناك مجرما لم يُكتشف بعد ، ولم يعلم كيف ينقذ صديقه من هذا المأزق .- هذا ليس دليلا كافيا يثبت براءته عليك احضار دليل اخر يكون اكثر واقعية ومنطقية ، لديك ستة ايام لاحضار دليل قاطع يبرئه ،وحتى ذلك الحين سيظل داخل السجن ، في حال انك لم تجد الدليل ستنظر المحكمة في امره بعدها .دقّ بمطرقته ببعض قوة لتُرفع الجلسة ، ويتم تعليق القضية الى حين اشعار آخر ، لينهض الجميع ويبدأو بالخروج ،في الوقت الذي بعثر فيه توماس شعره بغضب وهو يشتم بصوت منخفض ، شيّع جاك بنظراته وهو يُساق السجن امامه ، ولم يكن بمقدوره فعل شئ ..البداية :- عليك اللعنة !كانت تصرخ بها لوسيا وهي تضع الوسادة فوق وجهها بغضب ، سحب احدهم الوسادة عنها بالقوة وعاد لايقاظها مجددا قائلا :- لوسييي انهضي هيا ، انها التاسعة حقا ، الى متى تريدين المواصلة ؟!- توماس ابتعد عني هذا ليس لطيفا الا تفهم !؟ البارحة لم انم الا الساعة الرابعة فكيف تريدني ان استيقظ باكراً !صرخت مجددا بحقد العالم كله وعاودت تغطية وجهها باللحاف ، سحب المدعو توماس الغطاء عنها ونطق ثغره ببساطة :- ولكن جاك ايضا كان معكِ ولكنه استيقظ منذ ثلاث ساعات ولحق بطائرته ولم ينم ساعات اضافية ، هيا لوسيي لا احد يريد اعداد طعام لي كلهم قد خرجوا وتركوني جائعا ، هيا انهضي"


اكتب نقدك هنا

غدًا سننشر فصلًا فيه أهم الأخطاء التي وقعتم بها أثناء كتابة النقد، ونصائح بسيطة حول كيفية كتابة نقد بنّاء.

كونوا بالقرب❤

محطات نقديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن