-
تسلَّلَت الشمسُ تدريجّياً آخِذةً نوبتُها الصباحيّة،مُعلِنةً عن إشراق يومٍ جديدٍ ريثما كِلاهُما يزال مُستيقِظاً،لا يُريدان النومِ خشيةً أن يكون حُلماً ولَم يتصالحا بَعد.كانَت تستلقِ فوقَ صدرهُ العارى ريثما هو يُداعِب خُصلاتُها بلُطفٍ،مُغلِقاً عينيهِ دون أن يغفو،ريثما هى تُطالِع اللّاشئ بشرودٍ.
"شون.."همسَت مُطالِعةً وجههُ مِن جديد،جاعِلةً مِنهُ يُهمهِم بإهتمامٍ ريثما لا يزال على وضعيّتهِ.
"هل تظُن أن ما فعلناهُ خطأً؟"تسائلَت بتردُدٍ هامِسةً،ليفتَح عينيهِ موجِّهاً نظرتهِ نحوُها،قبل أن يبتسِم بلِطفٍ.
"ليس خطأً.."همس بابتسامةٍ:"أعلَم أنّهُ خطأٌ بالنسبةِ للعادات و التقاليد،لكِن أخبرتُكِ فليذهَب العالَم بأسرهُ للجحيم،الأهَمُّ بالنسبةِ لى هو أنتِ.."
أجابها بخفوتٍ،جاعِلاً مِن إبتسامتُها ترتسِم فوق ثغرُها،رافِعةً كفُّها لتُداعِب وجنتهِ."تبدو كالطماطِم!"علَّقَت على إحمرار وجنتيهِ مُقهقهِةً،جاعِلةً مِنهُ يُقهقِه بصوتٍ عالٍ على تعليقُها الطفولى.
"تعلمين؟ دائِماً ما تُصيب وجنتاى الحُمرة،عِندما أضحَك،عِندما أخجَل،عِندما أغضَب،أو أتناولُ شيئاً حارّاً.."صرَّح جاعِلاً مِنها تُقهقِه،قبل أن يقترِب مِن أذُنها هامِساً:
"وعِندما أُمارِس الحُب.."قهقهَت بخجلٍ دافِنةً وجهُها بعُنقهِ،جاعِلةً مِنهُ يُقهقِه على خجلُها الذى ظَن أنّه قد إختفى تماماً.
"لَم أُجرِّب الحُب قبلاً،فقط أنتَ.."همسَت مُصرِّحةً، أنملها يسيرُ فوق صدره.
"أعلَم.."همسَ مُبتسِماً،قبل أن يُقبِّل رأسُها بعُمقٍ.
"أُريدُ إخبارُكِ شيئاً.."همسَ مُستشعِراً يدُها التى رسَت فوق صدرهِ،جاعِلاً مِنها تنظُر لهُ بإهتمامٍ.
"لقد إتخذتُ قراراً،أعتقِد أنكِ ستُحبيه،لكِن أخاكِ لَن يُحبّهُ أبداً.."أخبرها ساخِراً مِن شقيقُها و فظاظته،فهو يعلَم كَم يبغِضهُ سيڤان لكِن لا يعى السبب.
"لكِن أخبرينى أوّلاً،لِمَ يبغضنى و يُحاوِل إبعادُكِ عنّى؟"تسائلَ ببعضِ الإستنكارِ مُنزِلاً كفّهُ لخِصرُها العارى،مُتحسِساً إيّاه بطريقةٍ جعلَتها تقشعِرّ كُلّما مرَّر أصابعهُ الخشِنة فوقِ جلدُها الليّن.
"أبى..غادرَ أُمّى وهى تحملُنى بداخلُها،كان مِن بني طبقتك،وعائِلة أبى لَم ترضَ بزواجهُما حتّى أقنعوا أبى بتركِها،فرحَل.."إسترسلَت بألمٍ بادٍ على قلبُها قبل حديثُها،لتُغلِق عينيها عِند شعورِها بشون يطبَع قِبلةٌ فوق جبينُها طويلاً.
أنت تقرأ
مُنقِذ » شون ميندِس
Krótkie Opowiadaniaتسلَّلَ لداخِل روحِى فتنفّستُ بِهِ،رأيتُ بعينيهِ و حيَيْتُ بقلبِهِ.