| النـهـاية |

918 81 27
                                    


Listen to those 👇🏻👇🏻

Sorry - Halsey

° Purpose - Justin Bieber

أستمتعوا

***

"أنها أحد ليالي شهر يوليو الحارة، لكن لما أشعر وكأنها أحد ليالي شهر ديسمبر الباردة!! الأجواء حولي ساخنة كسخونة أشعة الشمس الحارقة بمنتصف النهار، بينما أنا أشعر بالبرودة داخلي. لقد تجمدت مشاعري وما عُدت قادرة حتى علي الشعور بما حولي. ها قد عادت الحياة مجددًا لتخبرني بأنِ غير قابلة للحُب، أو بمعني أخر أنا لا أستحقه. لا أعلم هل الخطأ يكمن بي وبمشاعري؟ أم أن العيب بالحُب نفسه!! أظن بأنه الأختيار الأول، فأنا لطالما كنت فاشلة في التعبير عما بداخلي. ربما هذا سر رحيل الجميع عني، كوني أقول شئ، وأرغب بشئٍ أخر. لم أرد يومًا أن أتركه، لكن هذه هي الحياة.. تُجبرك دومًا علي التخلي عما تُحب وما تُريد. لقد كنت مُجبرة حينما أخبرته بأن يبتعد عني، بينما داخلي كان يصرخ بـ لا ترحل. في حقيقة الأمر، أنا لم أكون يومًا جيدة بالحُب، وأنا أعلم جيدًا أنه سيكون أفضل بدوني."

أغلقت كيت دفتر مذكراتها، متنهدة بضيق. لقد مر أكثر من ستة أشهر منذ تلك الليلة، والتى ما زالت محفورة بجوف عقلها حتى تلك اللحظة. وضعت سماعات الأذن، ثم ضغطت على أغنيتها المفضلة الأن، لتخرج من غرفتها.

I've missed your calls for months it seems
لم أجيب علي أتصالاتك منذ شهور كما يبدو.

Don't realise how mean I can be
لم أدرك كم كنت وقحة.

'Cause I can sometimes treat the people
لأني في بعض الأحيان أعامل

That I love like jewelry
الذين أحبهم كالمجوهرات

رأت خالتها لـوسيا تتابع أحد قنوات الطبخ بتركيز، لترحل بهدوء خارج المنزل كعادتها في ذلك الوقت. سارت بين شوارع هذا الحي، شاردة الذهن ليغمر عقلها ذكريات تركها لـجاستن.

Cause I can change my mind each day
لأني أستطيع تغيير رأيي كل يوم

I didn't mean to try you on
لم أقصد أن أغضبك

بعد تلك القبلة، أبتعد جاستن قليلاً ليدعها تتنفس لكنها قامت بدفعه بعيدًا عنها، ناظرة له بتشوش وغضب.
"كيت أرج.."
تحدث جاستن بتفاجـؤ، لتقاطعه قائلة بصوتٍ مبحوح
"لا تحادثني م..مجددًا."
لترحل سريعًا من منزله، بينما تستمع لصوته خلفها يناديها بحُزن. لم تكثر كيت لذلك، لتسرع في خطواتها لمنزلها. دلفت لداخل المنزل، لتغلق الباب سريعًا حينما لاحظت بأنه قادم. خرجت كولينز من المطبخ، تطالع أختها بمظهرها المبعثر وسماعها لصوت جاستن خلف الباب. كادت أن تساءلها عما يحدث، لكن قاطعتها كيت قائلة بحدة
"لا تفتحي الباب."
ثم تجاوزت أختها، لتصعد لغرفتها سريعًا. وقفت كولينز فى المنتصف لا تعلم ماذا تفعل، لكنها قررت ألا تفتح له الباب حتى لا تغضب أختها. أيًا كان ما فعله جاستن، فهو شئ كبير لجعل كيت تبدو هكذا.
دلفت كيت لداخل غرفتها، لتغلقها بالمفتاح. جلست علي سريرها، لتنهمر دموعها واحدة تلو الأخرى تبعها صوت شهقاتها. لقد عادت لتشعر بذلك الألم اللعين بداخل قلبها، هي لا تود خسارته وفي ذات الوقت لا تود التعلق به. هي تعلم جيدًا بداخلها أنها لا تستطيع ترك الأمور تزداد سوءً، لقد كان خطأها من البداية لأنها سمحت بذلك. يجب أن تنهي ما بدأت، وجود جاستن في حياتها ومعرفتها بمشاعره نحوها كان خطأ من البداية لذا يجب أن تنهي ما بدأته، فهي لا تود خسارته.
"أسفة جاستن."
همست بها كيت قبل أن تغلق هاتفها تمامًا، لتنهمر في البكاء أكثر وهي تعانق وسادتها.

𝒀𝒐𝒖'𝒓𝒆 𝒏𝒐𝒕 𝒂𝒏 𝒊𝒍𝒍𝒖𝒔𝒊𝒐𝒏 || أنت لست وهـم  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن