مر الوقت ليعود كلاً من لـويس، كولينز وصديقتها ميلي، والتى حينما رأت جاستن أتجهت نحوه سريعًا لتعانقه. ظل الأثنان يتحدثان لوقتٍ طويل، لتقلب كيت عينيها من تصرفات أختها.
"إذًا أتفقنا جميعًا.. عطلة نهاية الأسبوع سنذهب لتلك البحيرة."
تحدثت ليديـا، ليومئ لها الجميع. جلس لـويس بجانب كيت ليخبرها
"لما أنتِ صامتة أيتها الخفاش؟"
رفعت كيت أحد حاجبيها قائلة
"توقف عن مزاحك السخيف ذاك أيها القصير، ثم أنا لست صامتة بل أنا مستمعة."
رفع لـويس كلا حاجبيه قائلاً
"حقًا! لم أكن أعلم الفرق كيت. شكرًا لكونكِ صديقتي، فلولا وجودكِ لما عرفت الفرق."عانقها فى نهاية حديثه، لتبعده كيت عنها وهى تضحك، بينما الأخر يتابع حديثهما بصمت.
"بالمناسبة هل شاهدت عرض سماك داون الماضى؟ لقد كان مذهلاً بمعنى الكلمة."
تحدثت كيت بحماس، لينفى لـويس برأسه قائلاً
"لا لم أشاهده ولا تقومي بحرق العرض كيت، لأني سأقوم بمشاهدته غدًا."
"إذًا لا تنصدم من رد فعل أيدج المجنون فى نهاية العرض بسبب قرار أدم بيرس بمشاركة دانيال براين فى المبارة."
تحدث جاستن سريعًا، ليلتف له لـويس يناظره بصدمة. قهقهت كيت بشدة على ما حدث وخاصةً على ملامح لـويس المصدومة مما قد تفوه به صديقه الأن.
"أنت حقًا شخص لعين."
أخبره لـويس قبل أن يرحل بحنق، ليضحك جاستن على صديقه. نظرت له كيت قائلة
"هذا لم يكن جيدًا أبدًا، تعلم ذلك."
أبتسم لها قائلاً
"لا تقلقي، فأنا أفعل ذلك به دومًا."
أبتسم كيت بخبث قائلة
"أنا أفعل به ذلك أيضًا."
"هو يستحق ذلك، حتىٰ يتعلم أن يشاهد العروض فى وقت عرضها مباشرةً."
أخبرها جاستن وهو يقترب ليجلس بجوارها، لتكمل هى قائلة
"سيظل كسولاً دومًا، أكره ذلك بحق فهو الوحيد الذي يتابع عروض wwe ولا أستطيع الحديث معه عن العرض إلا بعدها بيوم أو أكثر وهذا حقًا يقتلنى ببطء، لذا أنا أحيانًا أحرق العروض عليه لأرى تعابير وجهه المصدومة."
"نفس الشئ هنا، خاصةً يوم الأثنين الماضى كنت أريد الحديث معه عن عرض الراو الأخير، لذا هاتفته وحينما ذكرت أسم العرض قام بإغلاق الهاتف حتىٰ لا أفسد عليه الأحداث."
أخبرها لتضحك كيت على صديقها لـويس. نظر لها جاستن قليلاً قبل أن يخبرها
"لم أكن أعلم بأن فتاة هادئة مثلك، تُحب عروض المصارعة. أليست هذا خطيرًا عليكِ أيتها الصغيرة؟"
"أنا أتابعها منذ كُنت فى التاسعة تقريبًا، ونعم هذا خطير لذا أحذر مني جاستن، أنا لست صغيرةً أبدًا."
تحدثت بنبرة جدية فى نهاية حديثها، لينظر لها جاستن للحظات قبل أن يضحك على لطافتها.."ماذا؟"
تحدثت كيت بتعجب، ليخبرها
"أنتِ حقًا لطيفة"
قلبت كيت عينيها، ليقهقه على تصرفاتها الطفولية.مرت ساعة تلو الأخرى، ليرحل الجميع تدريجيًا بينما جلس الأثنان أمام المسبح يتحدثان حتىٰ منتصف الليل تقريبًا. حتىٰ الأن لم يشعر الأثنان بمرور الوقت ولا برحيل معظم أصدقاء لـويس. فى الجانب الأخر كانت كولينز تراقب أختها من بعيد، سعيدة بأنها تتحدث مع جاستن وأيضًا تستمتع بوقتها، لذا قررت عدم التدخل وتركهما يستمتعان بجمال تلك الليلة تحت أضواء القمر المكتمل والنجوم اللامعة..
"ماذا تفعلين فى وقت فراغكِ كيت؟"
سألها جاستن وهو يحرك قدميه بخفه داخل مياه المسبح، لتنظر له قائلة
"أمم أحب الكتابة والإستماع إلى الموسيقى وفى بعض الأحيان الغناء."
"ماذا عنك؟"
أكملت وهى تحرك قدميه بخفه مثله، ليخبرها
"فى الحقيقة أنا أقضى معظم وقتى فى العمل، لكن فى وقت فراغي أحب كتابة الأغانى والغناء وفى بعض الأحيان العزف على الجيتار."
"أوه هذا رائع، أود أن أسمعك تغنى."
تحدثت كيت بحماس، لينظر لها للحظاتٍ قبل أن يخبرها
"هل هذا يعنى أننا أصدقاء؟"
تظاهرت كيت بأنها تفكر لتخبره
"أمم دعنى أفكر.. لا."
تظاهر جاستن بالحُزن ليخبرها
"لقد حطمتي قلبي للتو كيت."
ليضع يده على قلبه متظاهرًا بالحُزن، لتقهقه كيت على تصرفاته.
تنهد جاستن ببطء قائلاً
"تذكري فقط بأن العرض مازال قائم، وأود أخباركِ بأنكِ ستقبلين بالعرض قريبًا أنسة كيت بالور."
قهقهت كيت قائلة بسخرية
"لا تكن واثقًا هكذا سيد جاستن بيبر."
نظر لها مطولاً قبل أن يخبرها
"سأكون واثقًا دومًا إذا كان الأمر يتعلق بكِ."
أنت تقرأ
𝒀𝒐𝒖'𝒓𝒆 𝒏𝒐𝒕 𝒂𝒏 𝒊𝒍𝒍𝒖𝒔𝒊𝒐𝒏 || أنت لست وهـم
Nouvelles"لكنها تعلم جيدًا بأنها لن تمل منه يومًا، كيف وهو يعلم ما بها فقط من كلمة مرحبًا. يشعر بها وبحُزنها دومًا، يري سعادتها هدفه الوحيد، ويراها ملاكًا نقيًا. يفكر بها دومًا رغم المسافات، ويُحب أن يراها بجانبه. يغار عليها حتى من ذاتها، وحنون ذو قلب طيب. ه...