اخذت سيارة الاجره تقطع الطريق باعلى سرعه لها ونور تنام في داخلها من اثر المخدر ولم يكتفي ذلك الساىق اللعين بذلك بل اعطاها ابرة في ذراعها تحتوي على منوم ثقيل ليضمن بقائها غارقة في النوم .
بعد قرابة الثلاث ساعات وقفت السيارة امام فيلا اشبه بالقلعه تقع على سفح جبل تحيط بهذا الجبل غابات كثيفه من اشجار البلوط والصنوبر كانت هذه الفيلا قد ورثها خالد وسيف من جدهما ولانها كانت بعيده وعلى سفح جبل فقد كانو لا ياتون اليها الا في اوقات الصيد .نزل السائق من السياره وفتح الباب الخلفي وحمل ريم على كتفه واتجه الى داخل الفيلا الى ان وصل الى الى قاعة كبيره جدرانها علقت عليها اسلحة قديمه ويتوسط القاعه مدفاه كبيره ضخمه في اعلاها علق راس وعل كبير قرونه كبيره وعلى الجدار الاخر علقت السكاكين القديمه وسيف طويل وفي وسطها فرش جلد لنمر وراسه معلق به .
نزل سيف عن درج يوصل لطابق علوي فاستفاق الرجل لنفسه وركز نظره على السيد سيف وقال :
-سيدي احضرت لك الفتاه ريم كما امرت اين اضعها ؟
- اتبعني . هذا كل ما قاله سيف . وعاد واتجه صعودا الى الاعلى .
تحرك الرجل وهو يحمل ريم على كتفه وتبع سيف وعندما وصل للاعلى سار الى نهاية ممر طويل ودخل الى اخر غرفه فيه بنهاية الممر .
وقف سيف عند باب الغرفه ونظر الى الفتاه المعلقه على كتف الرجل وفتح الباب وقال :
ضعها هنا على السرير فنفذ الرجل الامر كما هو ووضعها والتفت الى سيف ووجده قد خرج فتبعه الى الخارج .
نزلا الى القاعه المخيفه بالاسفل وقال سيدي حقائب الفتاه معي بصندوق السياره ماذا افعل بهم ؟
- لن نحتاج اليهم القي بهم في القبو .
- حسنا سيدي كما تامر . ولكن يوجد حقيبه صغيره شخصيه كانت ترتديها الفتاه بقيت على الكرسي الخلفي للسياره هل اضعها بالقبو ايضا .
قال سيف :لا هذه احضرها الي .
- حاضر سيدي .
وانطلق لتنفيذ الاوامر وفي عينيه نظرة كلها خبث
وبعد ان ناول سيف الحقيبه غادر الرجل عديم الرحمه وهو يبتسم بخبث تاركا نور في قبضة سيف.
اخذ سيف الحقيبه فتحها وجد فيها اشياء عاديه جدا تحملها اي فتاة ووجد هوية نور المزيفه التي تحمل صورتها واسم ريم نظر طويلا الى صورتها اعتراه غضب شديد وحقد ملأ صدره .
اتجه للاعلى اليها فتح الباب ودخل وجدها تنام على جنبها الايمن وشعرها العسلي يغطي كامل وجهها اقترب منها ازاح شعرها ليتبين وجهها الملائكي الابيض .مرر يده على وجههاورقبتها ونزل يتحسس منحنيات جسدها الطري الناعم الى ان وصل الى اخر قدميها وسرح فيها يا لها من فتاة رائعة الجمال تفتل عقل احسن الشباب ولكن سيف لا يحمل لها الا الكره والضغينه عاد ليتحسس جسدها الابيض وقال :
نامي بهناء ولكني ورحمة اخي خالد ستكون المرة الاخيره التي تنامين فيها مرتاحه اصبحتي ملك يدي واعدكي اني لن ابتعد عنكي الا وانتي تنامين بالقبر كان يتحدث من بين اسنانه من شدة غضبه ثم لف شعرها الطويل على يده وشدها منه وقرب وجهها الى وجهه وهي نائمه وقال سترين وستتمنين الموت في كل دقيقه وترك راسها وخرج من الغرفه واغلق الباب بالمفتاح من الخارج.
ترى عندما تستيقظ نور كيف ستواجه الامر .
هذا ما سنعرفه بالاجزاء القادمه انشاء الله .
عطر الجنه .
اتمنى نسمع ارائكم ولكم فاىق الاحترام .
أنت تقرأ
خبايا الاقدار
Romanceنور فتاة يتيمه عاشت حياتها في الميتم وانهت دراستها الثانويه فيه بتفوق وتاهلت للدراسة الجامعيه وهي بسنتها الاخيره متفوقة على طلاب دفعتها طموحها واحلامها عاليه ولكن لا احد يعلم خبايا الاقدار وما سيواجه في هذه الدنيا .....