||Chapter10||

2.2K 155 11
                                    

شابتر جديد❤
حطيت كل افكاري فيه...
استمتعو😉❤

"أحداث سابقه"

تشانيول:"إذاً ما الذي تريد قوله؟"

كاي:"تمتلك أنفصام في الشخصيه،لكنها ليست شخصيه واحده بل ثلاث شخصيات بصفاتٍ مختلفه"
-
-
"

تشانيول متي جئت؟"
صدح صوتها من الخلف لينظر لها الجميع منذ دقائق لم تتعرف عليه حتي!.

رفع تشانيول حاجبه دون تصديق لايزال غير مُصدق لما يحدث.

"منذُ قليل"
نبس بها دون وعي لتبتسم هي.

"علي أية حال،شكراً لأنقاذك لي"
اردفت بها دون مبالاه سانده علي عكازها لترفع ساقها اليسري بتثاقل ساعدتها سيوهيون علي السير لتبتسم شاكره فور جلوسها.

چوي:"إذاً اخبروني لما لستُ بكوريا؟"
كاي:"لأن صحتكِ ليست بخير كما أن سيهون يبحث عنكِ لذلك جئنا بكِ هنا"
جوي:"أريد ان اعود"
تشانيول:"ليس الأن"

"لا شأن لك!"
نبست چوي بها بأستحقار لتعيد نظرها لكاي،صر تشانيول علي أسنانه مكوناً قبضته محاولة لكبح نفسه عن افتعال شئٍ غبي بسبب تصرفاتها الغبيه.

نهضت چوي سانده علي عكازها ليسرع كاي بمُساعدتها،فور اعتدالها في الوقوف شكرته لترمق تشانيول بنظراتٍ حقيره.
"أين زوجتك الجديده؟،اليس من المفترض انكم في شهر عسل الآن؟"
نبست بها لتنهي حديثها بسُخريه متجنبه تشانيول.

وصلت جوي نحو غرفتها لتمسك بمقبض الباب لتوقع جملتها الآخيره بأستهزاء لتشانيول.
"عليك الذهاب،فمن سيأتي لحماية زوجة مزيفه؟"
-
-
Chanyeol's POV

كبحت نفسي عنها مُتنفساً بسرعه شديده.
"أدخلي غرفتك سريعاً"
كان ذلك ما نبستُ به داخلي بصراخ محاولة لكتمها امامها حتي لا تستمر بأستفزازي القت فوق مسامعي جملتها الآخيره لتغلق الباب بهدوء مُختفيه من اسفل انظارنا.

هدئتُ من نفسي لأستنشق نفساً طويلاً موجهاً حديثي لكاي.
"ما سبب صعوبتها في السير؟"
-"ساقها اليمني مكسوره،وساقها الآخري بها حروق بسيطه أثر اطفاء سيجارته بها"
-
-
القيتُ بنفسي أسفل الماء الدافئ لأتنهد بأرتياح اليوم كان طويل وصعب بشده.

شعرتُ بصوتها لأغلق الماء بتلقائيه مُرتدياً روب الأستحمام واضعاً المنشفه حول عُنقي.

"ماذا يحدثُ هنا؟"
اردفتُ بها بنفاذ صبر مُتظاهراً بالغضب ليعلو وجههي ملامح قلق فور رؤيتي لها تبكي.

Black Blood|PCy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن