ايام بااك
هاتعطوني نووي يوديني للفلبينين بتوع بلاد بره انا عارفه😂هاحدث ببطئ بسبب الدراسه👯
بس شيطان التملك خدت كل وقتي لأن التفاعل هناك اكتر الصراحه بس تروني رجعت سو تفاعلو حبتين يا كافره انا بقعد اكتب ساعه كامله🍷
-
-"چوي لازالت حيه"
قالتها قبل أن تستدير مُغلقه الباب من خلفها.ترددت أحرفها علي مسامعه ليخلع ذلك المُحقن الموصول بالمحلول بيده من ثم نهض مُسرعاً خلفها كالمجنون يحرك رأسه ومقلتيه بأرجاء المكان لكنها إختفت من أمام ناظريه كأنها تبخرت!.
هرول يبحث عنها بالغرف كان يقتحم غرف المرضي كالمهووس بحثاً عنها لمعرفة أين تقبع زوجته كان يظن بأنها راقده اسفل التراب لكن أحلامه ليست بهينه لم تكن مُجرد كوابيس لقد كانت هي!
كانت تزوره بأحلامه بين الليله والأخري لتخبره بأنها لاتزال حيه!."أنا لأزال حيه أيها الأحمق لما لا تبحث عني!"
كانت ترددت علي أذنيه أثناء بحثه كالمهووس عن تلك الممرضه،بدأ يشعر بحراره جسده إلي ان هبطت تلك القطرات الامعه فوق بشرته مُعلنه بأن هناك صراع داخلي حاد.لاحظه كاي عن بعد مترين ليسرع مُمسكاً به يصرخ بلوم.
"من سمح لك بالخروج بتلك الحاله!"-"چوي..تقول انها حيه،چوي لازالت حيه كااي"
كان يتنفس بصعوبه وكأنه ييحث عن والدته عكر كاي جبينه تعباً تلك ليست المره الأولي ليدخل تشانيول بتلك الحاله واعتقاده بأنها لازالت حيه،أشار للممرضين من حوله ليمسكون بتشانيول محاولة لتهدئته،إقترب كاي مُمسكاً بمعصمه ليخرج الحقنه من يده غارزاً إياها داخل شراينه محاولة لجعله يدخل بسباتٍ لبعضٍ من الوقت.
إبتعد عنه الممرضون ليهدئ تدريجياً.
-
-Chanyeol's pov:
شعرتُ بنعومه أناملها تُمرر علي وجههي لأستفيق مُبتسماً،كانت تجلس جانبي مُرتديه ذلك البنطال الأبيض والقميص الأزرق عندما إبتعتهم لها منذُ شهور كان أخر ما رأيته بها،إبتسمت بخفه لتبعد يدها عني تسير بخطواتٍ قليله نحو النافذه،جلست علي طرف النافذه لتحرك ساقيها بمرح،لسببٍ أجهله شَعرتُ كأن جسدي بأكمله عاجز عن الحركه لسببٍ ما جسدي مُقيد بقوه بذلك السرير.
"ألم تشتاق لي؟!"
سألت وهي ترجع خصلات شعرها خلف أذنها لأومئ لها بنعم."بشده،الم تشتاقي لي!،لقد أختفيتِ بما فيه الكفايه،حان الوقت لتعودي"
أنت تقرأ
Black Blood|PCy
ActionShort story تصنم جسدي ليتوقف تفكيري ربما ذلك يومي الأخير بالحياة. "أتعلمين جميعنا نظن بأننا ملائكه إلي أن نصل لأرض يسكنها الشياطين" همس بها بأذني بنبرةٍ خافضه جعلت الخوف يدب بجسدي بأكمله Cover by:@hyoyeol