امسك وجهي بين يداه لأشعر بوميض الضوء أثر النافذه.
"سيهون"
نبستُ بها بصدمةٍ لتختل رؤيتي واصبح غير قادره علي تحمل شئٍ اخر.-
-
Chanyeol's POV:إختفي صوتها ليليه صوت إنكسار شئٍ زجاجي تركتُ ما في يدي لأذهب راكضاً من مكتبي،هرولت نحو سيارتي لأقوم بتشغيلها بأقصي سرعة،دقائقٍ معدوده وصلتُ بها امام المنزل لأخرج من سيارتي دون غلقها حتي مُسرعاً نحو الداخل،سحبتُ مفاتيحي من چيبي بهيستريه لأجل فتح الباب وهو بالفعل موصد.
توقفتُ لبرهه فورما فتحتُ الباب لأمد يدي لفتح الأنوار لكن الانوار لا تعمل.
"الاضاءه أُغلقت!"توسعت عيناي فور فهم ما حدث،الظُلمه كافيه بجعلها تختنق والهلوسه بأشياءٍ لم تحدث.
اصبحتُ ابحث عنها بهروله بين الظُلمات مُنادياً بأسمها.
"چوي،عزيزتي،لقد جئت"بكل مرةٍ يزداد صُراخي أثناء البحث عنها ليتوقف فمي عند رؤية باب الحمام منفتح.
قمتُ بفتح اضاءة هاتفي لأتقدم بترويِ نحو الحمام،شعرتُ بسائلٍ بين قدمي لأنخفض لرؤيته.
"دماء!"اسرعتُ نحو الحمام لأعثر عليها فاقده لوعيها بجانب حوض الأستحمام يداها بداخله بينما المزهريه التي وضعتها لأجلها علي حافته مُهشمه بالكامل أرضاً.
جلستُ امامها تاركاً هاتفي بينما اناملي ترتعش وقلبي يخفق كالمچنون امسكتُ بها بين يداي بقوه اسحبها لي.
"چوي،اتشعرين بي؟"
"فلتستيقظي چوي،أرجوكِ"حاولتُ التمسك،حاولتُ إيقاف نفسي،حاولتُ الصمود لربما تحاول هي ايضاً،لكن قلقي من أن تموت مرةٍ اخري يقتل افكاري.
أخذتُ نفساً عميقاً اوقف به نبرتي المفزوعه والمهتزه لأمددها امامي من ثم اقترب من قلبها بأذني اسمع دقاته لأدرك بأنها لا تزال علي قيد الحياه.
"اصمدي قليلاً فحسب،همم؟"
قمتُ بحملها اكرر تلك الكلمات لعلها تستجيب لي.ذلك كان خطئي انا من نسي دفع الكهرباء فا هو شئٍ طبيعي قطعها إن لم ادفع،اين كان عقلي بحق؟.
اول ما جاء بعقلي هو الخروج من ذلك المكان المظلم لا اريدها ان تستيقظ بين ظٌلمات سوداويه مُجدداً.End POV
-
-
Joy's POV:شعرتُ بنسماتٍ بارده فوق وجههي بينما عدة اصواتٍ رجوليه تتكرر من حولي،اجبرتُ نفسي علي فتح عيناي بصعوبة لأجد تشانيول هو اول من اراه امامي كان جالساً بجانبي لكنه يخاطب شخصاً اخر امامه،حركتُ اناملي امسك يداه ليعلم بإستيقاظي نظر لي بتفاجئ ليغلق علي يدي مُبتسماً.
"إستيقظتي"
أنت تقرأ
Black Blood|PCy
AçãoShort story تصنم جسدي ليتوقف تفكيري ربما ذلك يومي الأخير بالحياة. "أتعلمين جميعنا نظن بأننا ملائكه إلي أن نصل لأرض يسكنها الشياطين" همس بها بأذني بنبرةٍ خافضه جعلت الخوف يدب بجسدي بأكمله Cover by:@hyoyeol