||Chapter15||

1.7K 111 22
                                    

فابعض الآلآم تكون أكثر قسوه من الآم رؤيتك للموت بعيناك.
-
-
"

بيكهيوون"
صرخ بها بصوتٍ عالي ليقتحم بيكهيون الغرفه علي الفور ظنناً بمجئ مُصيبةٍ آخري ليخرج مسدسه من چيبه الخلفي مُجهزاً نفسه لأي شئ.

"ماذا حدث؟"
نبس بها يحرك مقلتيه بالمكان مُمسكاً بسلاحه.

"فلتحضر الطبيب لا تشعر انها بخير"
اردف بها مُتجنباً حديثها ومحاولاتها لمنعه لينزل بيكهيون مسدسه مُبتسماً ببلاهه.

"اللعنه،الوضع يزيد إحراجاً"
تمتمت بها بنفسها تقوم بالتهويه لنفسها بيدها اليمني ليسأل تشانيول دون فهم.

"ماذا يحدث هنا؟،ما بالكم انتم الاثنين احدكم يبتسم ببلاهه والأخري تحمرت وجنتاه!؟"

"تشانيول عزيزي لا حاجه للطبيب فقط راجع ما قلته لها هو ماسبب لها ذلك الأحمرار وضيق تنفسها،ياااه أنا بيكهيون تحمرت وجنتاي عندما دخلتُ بذلك الوقت منذ قليل"

علامات الفهم تعلت وجهه ليبتسم ببلاهه بسبب فعلته.

"ماذا تفعلون"
ظهر صوت كاي من خلفهم لينظر الجميع نحوه بتفاجي بسبب دخوله دون أن يشعر به أحد.

تقدم نحوها مُتفحصاً إياها ليبتسم بأيجابيه.
"لقد تحسنتي لكنكِ ستعانين من بعض المشاكل بالتنفس لذا عليكِ أخذ دوائكِ دائماً بأستمرار تعزيزاً لحالات الضيق!"

-"متي يمكنها الخروج؟"

"ربما...،اليوم إن أرادت"

-
-
After 2months...

Chanyeol's POV:

"تشانيول"
صدر صراخها بأسمي بأنحاء المنزل لألعن نفسي بتلك اللحظه،تركتُ ما في يدي لأركض نحوها متصنعاً عدم معرفة شئ.

"من كسر تلك؟"

تظاهرتُ بالتفاجئ لأمسك بذلك الشئ الغريب مُبحلقاً به.
"يا آلهي أليس ذلك احمر الشفاه خاصتك؟"

شعرتُ كأن رصاصاتٍ ما مرت بجسدي لأُدرك بأنها نظراتها الغاضبه تنهدتُ بقلة حيله لأقرر الأعتراف بفعلتي.
"أقسم بأنني لم أقصد،علي اية حال إنه ليس بشئٍ هام سأحضر لكِ غيره"

-"ألم تعتذر؟"

نبست بها عاقده ساعديها رافعه حاجبها بتسائل لأصمت للحظه لأتحدث مُبرراً موقفي،لما يتوجب علي الاعتذار حقاً؟.
"ماذا فعلتُ أنا لأعتذر؟،لقد قلتُ بأنه دون قصد!"

Black Blood|PCy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن