قوت مورنينج💕🙈
اتأخرت؟..أني اسفه😂
استمتعوا🌚
"البارت ملئ بالكثير من الأحداث الحزينه والنكديه لذلك احتفظوا بكامل صبركم مش رواية اللي هاتخسرنا بعض"
ملحوظه:تم تغير أسم الرواية إلي..
MonsterChanyeol's pov
بكل جرأه احطت خصرها بيدي لأسحبها ناحيتي مرتي الأول للنوم بقميص كنت أعلم بأنها ستاتي هامساً
"هكذا لم تأتيكي الكوابيس"التفت اصابعها حول قميصي لتدفن رأسها في صدري أعلم انها ليست بخير اعلم انها تريد البكاء كما انني اعلم انها خائفه ربما اذيتها كثيراً كنتُ مستمتعاً بذلك لكن لما قلبي يؤلمني لرؤيتها متألمه الآن!
ترددت في رفع يدي لأمسد فوق رأسها بينما يدي الاخري تتحرك بعشوائيه علي ظهرها محاولة لتهدئتها لكنني فشلت فاما فعلته لم يسكتها بل جعلها تبكي شاهقه التزمت الصمت فاكل ما افعله هو ان امسد فوق شعرها وظهرها منذ ساعه تقريباً.
.
.
استيقظت اثر حر شديد ربما لان تلك مرتي الاولي ف النوم مرتدياً قميص فتحت عيناي بخفه لأتذكر تلك النائمه بين احضاني ابعدها ببطئ من بين يداي لأشعر بتلك الحراره
حرارتها مرتفعه حد السماء!!!
حركت رأسها محاولة لأيقاظها"جوي..ياااه...استيقظي"
فتحت عيناها ببطئ لتنطق بصعوبه "أشعر بالتعب"توجهت نحو الحمام مُحضراً مقياس الحراره من علبة الاسعافات الاوليه لأضعها خلف اذنها اصدرت صوتاً لأسحبها ناظراً لدرجتها 41درجة مئويه!!
عاودت نظري لها لأجدها في سبات عميق أثر التعب.يجب علي اخذها للمشفي ام اعمل علي خفض حرارتها اشعر بالحيره التقطت هاتفي بسرعه لأهاتف بيكهيون
"يااه بيكهيون صديقي حرارته وصلت 41ما الذي علي فعله إنها الرابعه فجراً بالفعل كيف سأخذها للمشفي!"
تثاءب بيكهيون بطفوليه لينهض مستعداً لارشاد تشانيول لما يجب عليه فعله
"أحضر ماء دافئ وثلج و أحد أقمصتك"
تشانيول:"ثم؟"
"قم بشق ذلك القميص إلي اربع قطع وضع اربع قطع ثلج بكل قطعه"
تشانيول:"ثم؟"
"أجلس جانبه فوق السرير وضع رأسه فوق ساقك مريحاً بقية جسده فوق السرير"
تشانيول:"م..حسناً ثم؟"
"قم بتوزيع الاربع قطه قماش في انحاء جسده الاولي ضعها عند ساقه اليمني والثانيه اسفل قميصه علي بطنه الثالثه ضعها بالقرب من صدره والرابعه ضعها فوق رأسه"
تشانيول:"أيجب علي خلع قميصه حقاً؟ماذا سيحدث إن وضعتها فوقه"
"هذا إن كنت تريد مساعدته"اغلقت الهاتف بتذمر لاتنهد مُمسكاً بالثلج تردد في ذلك لكن علي أية حال هي نائمه ولماذا جعلني أضع رأسها فوق ساقي بحق!
نهضت لأحاوط رأسها بيدي رفعتها ببطئ وجذبت المنشفه اسفل رأسها خلعت قميصها من ثم قمت برفع ساق البنطال للأعلي لأوزع الثلج علي جسدها،حرارتها لاتزال مرتفعه لا اعلم ماذا افعل امسكت اقرب قماشه جانبي لأضعها في الماء الدافئ وضعتها فوق رأسها محاولة لسحب الحراره إن لم تنخفض سأنقلها للمشفي.
أنت تقرأ
Black Blood|PCy
ActionShort story تصنم جسدي ليتوقف تفكيري ربما ذلك يومي الأخير بالحياة. "أتعلمين جميعنا نظن بأننا ملائكه إلي أن نصل لأرض يسكنها الشياطين" همس بها بأذني بنبرةٍ خافضه جعلت الخوف يدب بجسدي بأكمله Cover by:@hyoyeol