هالو🍷
تأخرت؟
عادي متعودين😂
كتبتلكو شابتر طويل وكلو احداث بصوا هافاجئكوا😂💔-
-تؤ تؤ طفله سيئه أيجب علي تأديبك"
-"مثلما تم تأديبك منذ عشر سنوات،ههه مثير للشفقه"
"أخرسي"
-"كان عليك التفكير جيداً قبل قتلها وتدبير ذلك الحادث فأنا لا أموت بتلك السرعه سيهون"
"اذاً فلتقولي امنيتك الأخيره الآن أيرين"
-
-
قامت أيرين بالأبتسام إبتسامتها الآخيره بكل جرأه قاصدة إشعاله لتطلق صرخه متأوه بآلم فور شعورها بتلك السكين تخترق زوايا بطنها،إبتسمت بشر صانعه تواصل بصري معه بأستفزاز.
"أخبرتك بأنني لا أموت بسهوله،افعلها سيهون اقتلني سأزورك في كوابيسك مثلما فعلت وانا علي قيد الحياه"قالتها بصعوبه بين شهقاتها الآخيره بأستفزاز.
*حتي وانتي بتموتي بنت كلب*
زادت نيران سيهوان إشتعالاً ليخرج السكين من جسدها بغلاظه قاصداً سماع تآوهاتها المتألمه مُستمتع بها.جذبها من شعرها مُقرباً إياها امام وجهه حتي اصبحت في مستوي نظره،حرك خصلات شعرها بين أصابعه ليشد بقوه،اطلقت هي صرخه مُمسكه بيديه محاولة لأبعاده بينما يدها الآخري فوق جرحها محاولة لايقاف النزيف.
ارتخت عضلاتها لتقع يديها بيأس مُعلنه استسلامها للموت لم تقف عن الأبتسام له باستفزاز إلي ان ازرق كامل وجهها مُغلقه عيناها.
رفع سيهون يديه مقهقهاً بهيستريه بنية غرس السكين بأحشائها إلي الموت ليتمكن من النوم بأرتياح بالنسبه له كانت كابوس لا يتركه طوال حياته وها هو الأن علي وشك التخلص منها لكنه وقع جانبها أرضاً فاقداً للوعي مُباشرة فور تلقيه ضربه قويه فوق رأسه.
ألقي تشانيول تلك الحديده ارضاً ليهرول نحو چوي المُلقيه كجثه هامده جسدها لا يعلوه سوي العلمات الزرقاء والداكنه يزينه دمائها.
قام بخلع قميصه مُمزقاً إياه قام بربط الجرح لأيقاف النزيف من ثم أمسك برأسها بين يديه بينما يده الآخري استقرت اسفل جسدها حملها دون تردد بينما داخله يلعن اللحظه التي تجرأ علي تركها وحدها.
"ماذا تشاهدون اللعنه أحضروا السياره"
اردف بها صارخاً لرجاله ليركض جميعهم لأحضار السياره.صعد تشانيول السياره واضعاً چوي بين أحضانه،بينما بيكهيون يجلس في الخلف دون تفاجئ فاتلك ليست المره الأولي ليري تشانيول يتصرف بغرابه أمامه.
"ذلك اللعين أرغب بمعرفة كيف يعرفها،وماذا فعل في حياته منذ ولادته إلي الآن"
لم يردف بها تشانيول بل اردف بها ذلك الشيطان داخله بعيون جامحه،ليومئ بيكهيون بنعم في هدوء.
-
-
-
أنقلبت المشفي رأساً علي عقب فور وصوله بسبب صراخه بأن يآخذوها من بين يديه لغرفة العمليات.
أنت تقرأ
Black Blood|PCy
ActionShort story تصنم جسدي ليتوقف تفكيري ربما ذلك يومي الأخير بالحياة. "أتعلمين جميعنا نظن بأننا ملائكه إلي أن نصل لأرض يسكنها الشياطين" همس بها بأذني بنبرةٍ خافضه جعلت الخوف يدب بجسدي بأكمله Cover by:@hyoyeol