البارت 9 والاخير

19.5K 884 259
                                    

صباح الورود عليكم...

#Rodena631

نظرة واحدة تكفيني
الفصل الثاني
ج9 والاخير

كعدتلكم من 6 اكتبلكم حتى يكون البارت طويل وماتكولون قصير لان يوميا اكعد ب 12 فااكتب عالسريع شوية..اتمنى تحبون البارت.. قراءة ممتعة...

....

رسل..شوية ورج الموبايل بايدي ايمن..

كاتب..هذا واجبي وعما قريب ان شاء الله اريد افتح وياج موضوع..

رسل..لزمت كلبي..وكتله ان شاء الله..

..

رهف..كعدت بالصالة وهاي المصطولة تباوع لادهم وادهم يكلب بموبايله ..والاخت تسوي روحها خجولة عشتو جنج مسطرة حديد دار بيها الزمن وصار عوجة وبلا فائدة كبررر بصفه مطي ايي والله سودة بوجه الياخذج اكيد ماراضي عليه الله حتى ياخذج لو مابار بوالديه لو يشرب لو مسويله اثم عظيم عقابه انتي ولو اكبر جريمة خطية ميستاهل يتعاقب بيج بلوة سودة وتنزل عالراس الله يساعد خالة عليج لو اني منها وعندي هيج بنية مصموطة اتبرى منها كبل كبررر حتى كبررر متفلش ان شاء الله...

ادهم..بنت خالتي ملك تباوعلي وتبتسم وتدنك خجلانة وعاساس خجولة اباوع لرهف تباوعلنا اني وياها وتخوزر بينا حبيت غيرتها علية فدووة لحبيبتي..

رسل..كعدت يم رهف..ولج رهف لاتصيرين هيج هسة الاهل ينتبهون اتحكمي بنفسج..

رهف..اريد اعرف ليش كلما احب واحد تجي وحدة تحط عينها عليه لييش عينه كصتي خضرة عليه ..اوووف هو هم بخت مزفت..

رسل..هههههه..

ظلينا نسولف اني ورسل ومروة واخت ملك هبة كلش حبابة ومؤدبة عكس ملك هي اصغر من ملك ...وبنات خالاتي هم يعني تجمعنا انوب التمينا نسوة غدا وامي صاحتني..شجاج ينبع الحنان هسة خاف هاي الطاوة تلطش باادهم بغيابي منو يحمي منها سودة علية ادهومي شون وكعة وكعتها انقذك منها لتخاف اشوفلي شي..

الام..ولج رهف تعااي..

رهف..اي اي يوم جاية..اجيت وكعدت اساعدهم..

انوب طبعا هو ماكو شي بس ردت اوخر ادهم عنها..

اجيت لكيتها تقصقص وياه وهو يسولف وياها وحاط الموبايل انوب اخذت موبايله هلة هلة اني حبيبته ما ماخذة موبايله..لالا للامانة اخذته بس اكو فرق هي كدامه اخذته اني مو كدامه من نسا موبايله الله وجان حاط اسمي O2 😎..رهف ارجعي لوعيج لاتتمايعين ..

رحت يمهم كتله ..ادهم اا..منتظر برة يريدك مدري عليمن..

ملك..اي لاحك دنحجي بموضوع مهم..

رهف..واخوه اهم كوم ادهم ورفعتله بحواجبي..

عافها وكام..كال وينه..

نظرة واحدة تكفينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن