البارت العاشر

10.6K 696 28
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملكتها رغما عنهم
بارت ١٠//
📝📝الكاتبةلحن الحياة--------&&&

عباس:-بويه اليوم الناس رح يجون مشيه

_:-شنووو ولك احنه حتى ما گلنه موافقين او ..لا

:-يابه انت موافق واني وامي هم .بعد عليمن ساكتين ومأخرين الموضوع عالناس فشله منهم   و اني حچيت ويا نائل وكتله تعال

:-وان كان مو تتصرف من كيفك كان من المفروض تگلي يلا ...على كلٍ  .ام محمد..رتبي البيت لان اليوم الجماعه يجوون مشيه.

ام محمد:-ان شاء الله....

روز:-من حچيت ويا آية ولليوم لا اني داومت ولا هي رجعتلي خبر ..گلت خل اتصل عليها ...الووووو

آية :-الووو ها روزة حبي. شلونج اخبارج

:-حال الضيم حالي..شلوني يعني ..اگلچ ولچ بشري شصار ...شسويتي ما سويتي

:-حچيت الفراس كلشي ..وهو راح بالليل على باسل وحچاله كلشي والبارحه من الصبح راحوا للعماره...والى الان ما ندري شصار وياهم..

:-اااااااه ..ولچ...زين شعدهم بالعمارة..

:-ما ادري سألنه فراس ما رضى يگول...گال من اجي ان شاء الله تعرفون. 

:-اهئ ولچ روحي رح تطلع....ولچ هذا عباس دمرني .يريدني اوافق غصبا عني واني لو امووت ما اقبل بواحد غير باسل ...

:-اسم الله على روحچ...حبي سلمي امرچ الرب الكون

:-لحظه آية يمكن ماما تصيحلي..بس اشوف شكو واجي ابقي وياي عالخط..

:-حبي اخذي راحتچ ..

:-طلعت من غرفتي ..وجسمي مكسر..وما الي نفس اشوف اي واحد من اهلي...هاا يمه شكووو

ام محمد:-يمه جهزي روحچ.رح يجوون الناس مشيه خاف يجن نسوان وياهم عيب فشله .تبقين بملابسچ الاعتيادية.

:-شنوووووووو .لابالله يامشيه يمه تحچين صدگ... انتو مو تدرون بيا رافضه شنو مشيه ..حسبي الله ونعم الوكيل عليك ياعباس ولك خلي عندك غيره ...ولك الامام العباس ضحى بروحه لاجل اخته وانت جاي تدمر بحياة اختك....اسمعوني زين ..جمله وما رح اگول غيرها .اي شخص اياذيني مسلمته بيد ابو فاضل ...

ام محمد:-ولچ اشش فضحتينه.   الله لا يوفقچ.شويه سدي حلگچ...

:- رحم الله والديچ .يمه ما قصرتي مشكورة ...وعفتها  وصعدت قفلت باب الغرفه وشمرت تلفوني عالسرير..وبقيت ابچي واشهكگ..على حضي الفاشل.الٰهيييييي اشملني بعطفك و رحمتك..انت ارحم الراحمين.

آيه :-يااااا عزه العزاچ.روز رحتي بيها والله خل اتصل بفراس.احسن......نهيت المكالمه من روز ...واتصلت بفراس..

في بيت باسل.....

الشيخ :-يلا نتوكل ..ونروح للجماعه

فراس:-لحظة عمي الشيخ .اني رايح على اهلي واجيب والوالد وياي واطي...

ملكتها رغما عنهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن