البارت الاول

41.7K 1.3K 71
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بين نارين🔥🔥
بارت١&&
##...الكاتبة لحن الحياة.......
:-ادخلي الغرفتچ.وما اريد اسمع صوتچ.فاهمه تكسرين كلمة ابوچ .يا متخجلين .بعد هذا الدلال كله وتعبنه عليكم .كاتله نفسچ على واحد مگدي.ميسوى فلسين.يا حسافه التعب بيچ..
:-ليش ماما ليش ..اهئ اهئ ياناس ارحموا حالي گلت ما اريده .ما اريده ..يا ربي. موتني وخلصني احسن من هذا العذاب ..خطرت ابالي فكره ...وهي........

عودة الى الماضي

فيروز:-فرح.تعالي ساعديني بحل الواجب.والله ما عرفتله تعبني كلش.قبل لا ايدگ الجرس..وتعرفين مدرسة الرياضيات شگد مزعجه وقاسيه.فدووة اروحلچ تعالي.
:-شبيچ خبصتيني خبلة..هو اني عرفتله حتى اساعدچ.
:-ياا خرب حضي .ولچ شلون لعد
اية:-بنات بنات اليوم المدرسه ماجايه
:-يا مدرسة
:-ست فخرية .
:-صدگ الله اليوم احلى من العيد..
روز:-نسيت اعرفكم عن نفسي. اني طالبة خامس اعدادي مواصفاتي. طويله وشعري اشقر عيوني واسعه.اهلي حالتهم الماديه كُلش زينه (اغنياء )..اني عن نفسي ما احب الفلوس ولا احب التبذير وان كان والله رازقنه ميصير نبذر ..مو صحيح.كلامي...
لحن:-كلامچ صح..كملي

:-وهاي ال👇👇صورة تشبهني

ااما عائلتيابوي//يلقب ابو محمد امي//تلقب ام محمدمحمد//الاخ الاكبروعباس//الاخ الثاني وانا//روز عصير//ههههه 😁عبير الاخت الصغرى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ااما عائلتي
ابوي//يلقب ابو محمد
امي//تلقب ام محمد
محمد//الاخ الاكبر
وعباس//الاخ الثاني
وانا//روز
عصير//ههههه 😁عبير الاخت الصغرى..
عبير:-روز شنو عصير والله اجي اكفشچ.من شعرچ.المنكوش.
:-اش اسكتي ..وين تجين واني بالمدرسه عابت والله..
:-من تجين الله كريم....
اعرفكم عن صديقاتي
اية وفرح':-ضديقاتي المقربات .ومستودع الاسرار وخصوصا آية احسها فاهمه وعقلها كبير ودمها خفيف عكس .فرح .حياتها بس ضحك.ومزاح..
نرجع للمدرسه...
فرح:-بنات شنو رايچن نلعب لعبة الصراحه.
روز:-يا صراحه انتي ولچ.گومي اكتبي واجبچ..
:-دروحي.خلينه نتونس شويه..
:-اخلص.حل الواجب وميخالف.تدللين.خلصت حل الواجب..هو بس سؤال ما عرفت اجاوب علي..وبقيت محتارة اخاف تگومني بي لان تدري بيا شاطره..واذا ما عرفن البنات رح تگومني اني احله..اذا ما اعرف اجاوب علي..رح.اتفشل گبال الطالبات وهي هم قاسيه .متكتل لا تنقص درجاتنه بالامتحانات..المهم الحمد لله جاوبت علي لكن بصعوبه.....
:-ها روز تلعبين
:-اي يلا ..بس سؤال
:-جواب.
:-شلون رح نلعبها .وحتى بطل ما عدنه
فرح:-اني عندي الحل .اخذ راس اية وافره ونلعب 😊
اية:-انچبي ولچ ليش مو راسچ مو احسن .
:-ههههههه شگد.ثولات متصيرلچن چاره.كافي هسه انفر القلم ...اخذت القلم فريته ..صار على فرح.....
اية:-عليچ فرح استعدي للاجابة
:-مستعدة
:-اي فرح...منو اكثر شخص تحبي بعائلتچ.
:-اممم امي ..اعشقها.فوديتها
:-الله يخليها الچ..
:-تسلمين.
اية :-اني افر القلم هالمرة.
فرح:-شرفي ست اية..
:-فريت ال✏.صار.على روزة
فرح:-شنو راح تسألين ست اية ..
اية:ما الچ دخل..--روز. اذا اجاچ شاب فقير وخوش انسان ومؤدب وخطبچ من اهلچ توافقين.
:-هااا والله سؤال محير..
:-جاوبي بصراحه..توافقين لو ترفضين .
:-والله اني متهمني حالته اذا هو فقير او لا بس صراحه ..اكيد لا ما اوفق......
:-يلا زين...خل افره بلكي يصير على روز مرة ثانيه عندي سؤال ثاني .الها...✏✏....ههههاي حلو .صدگ صار عليچ.روز...حضري نفسچ للاجابه على هذا السؤال الخطير.
:-الله يكفيني شرچ...يلا شو اسألي
:-شوفي...اذا هذا الشاب الفقير كان يحبچ حيل ومستعد يضحي بروحه علمود حضرتچ شنو راح تسوين..هم ترفضين اذا خطبچ
:-ولچ.شنو هالاسئله الفاشله..متگولين من وين اجيتيني بهاي اسئلتچ شنو شاب فقير و شنو يخطبچ.وگفتي عقلي..
:-اهووو عليه..جاوبي هي مو لعبة الصراحه.-فأحسن الچ تجاوبين بصراحة
:-😠اكيد ارفض اني ما گتله تعال حبني .ولا گتله ضحي علمودي.كل شخص يتحمل افعاله ..
فرح:-حبي اعصابچ هو سؤال شكو معصبه .اهدي لوزه .وانتي ولچ بطلي اسئلتچ التافهة
:-اشتغلت اللواگه ...هذا الشي ميخصچ.اني و روز..لتزعلين روز.هو مجرد.سؤال ما توقعتچ رح تنفعلين الهدرجه..
:-فدوة اروحلچ.لتسألين هيچ اسئله بعد...
:-ماشي بس لتزعلين مني..
🎶🎶🎶
فرح:-واخيراا دگ الجرس.خل.نروح بالساحه. نتمشى .والله الصف يخنگ...
اية:-بنات هذا الدرس الاخير وباچر جمعه الله ياربي .وارتاح من شوفتچن
:-واحنه هم نرتاح منچ ..😝
:-بنات ليش احس بإحساس. غريب ..اول مره احس بي..شي حلو كلش..مدري شنوو.
اية:-يالله بلكي.رح تتزوجين ..ونجي قبل عرسچ بشهر
:-انچبي ولا ياعرس..ولا صدگيني اكو فد نسمات حلوه بالجو.
فرح:-يا عشگنه فرحة الطير اليرد لعشوشه عصاري....ياعشگنه ...
روز:-والله خبلة.انتي.ما ادري بيچ تسمعين اغاني قديمه..
:-شنو حسبالچ ترى اني فروحه..ما تفوتني فايته ولا اكره بايته
:-يلا عيني دگ الجرس
....رجعنه للصف وانتهى الدوام..طلعنه اني والبنات ننتظر الخط يجي ياخذنه ..ننتظر وماكو..لا ياربي..ليش.ما اجه...بنات خل نرجع مشي..واضح ابو الخط ميجي اليوم كلها راحت بس احنه بقينه بالشارع..رح تصير بال١ ...
فرح:-سلمنه امرنه لله...تروح مشي ولا نبقى بالشارع واگفات.
روز:-رجعنه مشي..البنات كل وحده راحت البيتها واني بقيت وحدي.امشي.لان بيتنه كُلش بعيد..والشارع مليان زلم.خفت والنوب وحدي ماكو بنات وياي. شلون بيا صرت امشي واتلفت من الخوف..خاف اكو احد وراي.او گدامي ..فجأة صارت گدامي سيارة. بيها كم . .........يتبع..........

لا تنسوووون التصويت واهم شي رأيكم بالبارت

واستمر .

.لو لا ....

هذه مقدمة القصه كتبتها بسرعه حتى متملون وتنسوني اني والقصه هههههه لكن ان شاء الله البارت الجاي طويل لكن مو اليوم ان شاء الله  بكراا انزل الكم احلى بارت. ......
تحياتي......
الكاتبة لحن الحياة.....
بين نارين🔥🔥

ملكتها رغما عنهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن