البارت الخامس عشر

10.8K 867 59
                                    

السلام عليكم.ورحمة الله وبركاته//هذا البارت هديه مني الكم 😉
ملكتها رغما عنهم
بارت١٥+&&&&

&&&-----+الكاتبة لحن الحياة+-----&&&

محمد:-اسمعني لعد ..شنو راح اگول..تدري بصراحه فاجئتني .بس شنو اخذتني حاصل فاصل

:-احچي😒😒

:-باسل الكلام الي كلته الك قبل شويه هو اختبار الك..

:-شنو قصدك.اختبار..

:-ههههه ردت اشوف ردة فعلك من نرفضك وما ننطيك اختي ..والي شفته منك اكثر من الي توقعته. بصراحه عجبتني .صح مثل ما گلت حالتك مو كلش زينه بس كرامتك جدا عاليه عفية عليك يابطل ترفع الراس والله.واني اتشرف تكون نسيبي وزوج.اختي.

:-شننو. محمد شگلت.لا ما اصدگ اكيد هاي سالفه جديدة اذا جاي تغثني فأحلفك بداعة كل غالي على گلبك.تتركني بحالي البيه كافي عليه مشكور ما قصرت و البنيه بتكم وانتو احرار.المن تنطوها  لان احنه مو من مستواكم ..

:-قبل شويه كنت تريدها وخابص الدنيا شبسرعه تنازلت ..انت مو خطبت اختي .

:-اي خطبت وهسه سمعت الرفض منك.بعد شكو تسأل ..

:-لا يا باسل..ولك مو گلت كنت اختبرك واشوفك ضدك رايدها لو تراجعت ..بس انت حيرتني بالاول گلت اني رايدها..وبعدين گلت بنتكم وانت و احرار المن تنطوها.  . .زين عليك الحسين صدگ انت تريدها  لو لا ..انت خلي روحك بمكاني ويجي شخص يخطب اختك اكيد رح تشوف شنو اصله  واخلاقه وزين لو مو زين. فهذا من حقي مو صح.

:-صح ..

:-جاوبيني لعد انت صدگ رايدها لو لا ..

:-اي رايدها وما رايد غيرها ...بس عگبيش دتسألني .

:-ليش بعده ما فات الاوان ..

باسل :-اگلك ليش تلف وتدور احچيها وفضني ..

ابو باسل:-الله بالخير

محمد+باسل:-الله بالخير والعافيه.

:-اتفضل ابني 🍷🍷🍰🍰

:-تسلم عمي تعبتك وياي

:-لا بالعكس تعبك راحه...

ابو باسل:-شلونك محمد..

:-الحمد لله عمي ...يلا نسيبي تفضل شنو ما تريد(حچيتها كبال ابو باسل حتى باسل يصدگ ويتأكد من كلامي انه احنه موافقين ..لان هيج شخص ما افرط.بي وانطي اختي واني مرتاح.))

باسل:-باوعت على محمد بإستغراب شنو شكلت (انصدمت من كلمته يعني يحچي صدگ همه موافقين ..بقيت بين صدمة وفرحة ما اعرف شگول  معقوله ياربي وتجمعني اني وروز والله مو بعيده عليك انت قادر على كل شي ))

محمد:-اي والله مثل ما سمعت. .اني مو گلتلك بس انت ما ترضى تصدگ.شسويلك.بلا

ابو باسل:-فرحت بكلمة محمد وفرحت ايضا لان واخيرا ابني رح يفرح .مشكور يا موسى ابن جعفر يامولاي ما قصرت والله..يا كاظم الغيظ دخيلك تمام فرحتنه

ملكتها رغما عنهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن