البعض نحبهم .. ولكن

82 5 0
                                    

البعض نحبهم لكن لانقترب منهم .
فهم فى البعد أحلى .
وهم فى البعد أرقى .
وهم فى البعد أغلى .
والبعض نحبهم ونسعى كى نقترب منهم، ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم. ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم .

والبعض نحبهم ونتمنى أن نعيش حكاية جميلة معهم ، ونفتعل الصدف لكى نلتقى بهم ، ونختلق الأسباب كى نراهم ، ونعيش فى الخيال اكثر من الواقع معهم .

والبعض نحبهم لكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم ألم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لأن العوائق كثيرة والعواقب مخيفة ، ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقة .

والبعض نحبهم ونملأ الدنيا بحبهم ونحدث الدنيا عنهم ونثرثر بهم فى كل الأوقات ونحتاج الى وجودهم كالماء والهواء ونختنق فى غيابهم أو الابتعاد عنهم .

والبعض نحبهم لأننا لا نجد سواهم وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم فالأيام تمضي والعمر ينقضي والزمن لا يقف ويرعبنا أن نبقى بلا رفيق .

والبعض نحبهم لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب، ولا نمتلك أمامهم سوى أن نحبهم ، فنتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم معهم أشياء كثيرة ونعيد طلاء الحياة من جديد ، ونسعى صادقين كى نمنحهم بعض السعادة .

والبعض نحبهم لكننا لا نجد صداً لهذا الحب فى قلوبهم ، فننهار وننكسر ونتخبط فى حكايات فاشلة، فلا نكرههم ولا ننساهم ولا نحب سواهم .

والبعض نحبهم ويبقى فقط أن يحبوننا مثلما نحبهم ...

البعض نحبهم

خواطر .. منسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن