راجعت ناتالى مظهرها فى المرآة وأحست وكأنها تسبح فوق سحابة . كانت ترتدى ثوبها من الكريب الأسود تضمه فى الوسط بحزام عريض يبرز رقة جسدها ولم تكن تحمل من الحلى سوى عقد بسيط من اللؤلؤ .
ألقت نظرة سريعة على الصالون وتأكدت من أن كل شئ منتظم . كان صالونها يمثل حلم مهندس الديكور . كانت قطع الأثاث مكسوة بقماش تنجيد فاخر منقوش بالورد والمائدة المنخفضة مدهونة باللاكيه اللامع مما يكون طاقما جديرا بأن يكون غلاف مجلة ديكور .
وكانت مجموعة العلب الموسيقية القديمة مبعثرة فى كل مكان فى الحجرة حيث شكلت النباتات الضخمة نوعا من التضاد والتباين المرح مع لون الجدران المحببة الطلاء .
وضعت فى دلو من الفضة زجاجة عصير عنب محاطة بمكعبات الثلج تعطى إحساسا منعشا . ربما كان تروى يفضل الجعة أو عصير الشعير ؟ كان من الواجب أن تفكر فى ذلك .
عندما سمعت صوت جرس الباب فزعت الشابة ووضعت راحة يدها على قلبها لتمنعه من أن يقفز خارج صدرها . ثم أطلقت زفرة طويلة وراجعت شعرها القصيرثم نظرت من العين السحرية ورأت وجه تروى المليح .
فتحت له الباب وهى غير متوقعة ذلك المشهد الذى أمامها . لقد اختقى البنطلون الجينز والملابس المصنوعة من صوف الفانيلا والسترة القطيفة . وبدلا منها كان تروى يرتدى بذلة رمادية وقميصا رقيقا بأقلام رفيعة ومعطفا أنيقا لونه بيج .
تبادل الاثنان النظرات فترة طويلة قبل أن تسترد ناتالى جأشها وتدعوه للدخول . قالت بكلمات واضحة :
- انت ممتاز جدا .رد عليها :
- وأنت كعادتك رائعة ؟عندما مر من عتبة الباب ناولها صندوقا أخذت تتأمله فى دهشة وقالت :
- حلوى البون بون ؟ هذا لطيف منك .ثم قالت فى نفسها : رومانسى أيضا . واستطردت :
- هل تحاول أن تزيد من وزنى ؟- أوه ....لا ... لقد أكلت نصفه وأنا قادم . إنها أول وجبة لى فى النهار ما عدا الفشار
- فى هذه الحالة لا يجب أن أقدم لك عصير العنب .
- هيا قدميه فأنا فتى ناضج.
همهمت وهى تذهب لتحضر فتاحة الزجاجات :
- لقد لاحظت ذلك .مما لا شك فيه أن آرثر جوردان هو أكثر الرجال إثارة للملل والضجر اللذين قابلتهم ناتالى فى حياتها وأكثرهم ادعاء وحذلقة وكان ذقنه المشقوق وبطنه لمرتخى يدلان على ميل واضح للطعام والشراب بإسراف .
ولكن ناتالى فكرت لو أنها اضطرت لأن تمضى بقية حياتها معه لاضطرت لأن تصاب بنفس النقيصة حتى تنسى عذابها معه . ولم تدهش طبعا عندما علمت أنه مطلق .إنه لم يكن فى حاجة إلى امرأة وإنما إلى جمهور يصفق له . سألها الرجل بعد أن تغيب تروى بعض الوقت :
- إذن أنت يا ناتالى محامية طلاق.
أنت تقرأ
تائهة وسط العاصفة
Romanceتثاءب تروى وقال : - لقد أفلست فى بنك الحظ ردت ناتالى : - نعم ... وأنت مدين لى بـ ... - لقد حصلت على كل شئ ، فكيف أكون قادرا على أن أدفع لك وقد أفلستنى تماما .. عليك اللعنة ! - انت تستسلم إذن ؟ - ليس لدى حرة الاختيار . أعتقد أنك قاسية جدا فى المحكمة ...