إن حياة الإنسان تمر بمرحلتين أساسيتين وهما البدء والنهاية ، تبدأ عند ولادته وتنتهي عند مماته ، تأخذ الحياة بين هاتين المرحلتين عدة مناحي واتجاهات لا يستطيع أن يتنبأ بها الإنسان ، لا يحصل الإنسان دائما على مسرى الحياة التي يريدها لأنه وبكل بساطة قد ينحرف منحى حياة الإنسان من طريق السعادة إلى طريق التعاسة في أية لحظة والعكس صحيح ، وبهذه السلسلة من الانحرافات في مناحي الحياة المختلفة تصنع للإنسان قصة فريدة و خاصة به في هذا العالم .
بدأت القصة بشكل رئيسي في أحد أيام الربيع في 2017 في مدينة تدعى New Heaven ، في أحد منازل تلك المدينة يعيش ناتسو مع شقيقته الصغرى ميردي لوحدهما بعد ذهاب والدتهما خارج البلاد في رحلة عمل ، أما بالنسبة لوالدهما فقد قام بطلاق زوجته عندما كان أطفاله صغارا ولم يظهر بعد ذلك تاركا لزوجته عبء رعاية ناتسو وميردي .
ميردي ( 15عاما ) ( توقظ أخاها ) : استيقظ يا أخي ، لقد تأخرت .
ناتسو (17 عاما , شعره طويل قليلا ) : خمس دقائق آخرى ، اتركيني خمس دقائق فقط .
ميردي ( تسحب الغطاء ) : أنت تقول هذا كل يوم ولكنك لا تنهض .
ناتسو ( ينهض وينظر إلى الساعة ) : يا إلهي لقد تأخرت .
ميردي : أنت تعلم أنه لو كانت أمي هنا لوبختك ، إن ثانويتك ليست قريبة كخاصتي ولذلك عليك أن تنهض باكرا .
ناتسو ( يبتسم ) : من الجيد أن لدي شقيقة توقظني وإلا لكنت طردت منذ وقت طويل .
ميردي ( مبتسمة ) : هيا كفا مبالغة ، قم بالإسراع .
ارتدى جايسون نظاراته وخرج مسرعا نحو الثانوية .
ناتسو ( يروي ) :
نعم ، هذه حياتي ، أنا شاب في السنة الثانية من الثانوية وعمري 17 عاما ، أعيش مع شقيقتي الصغرى ، وأمي خارج البلاد في رحلة عمل طويلة ، ليس لدي أب ومع ذلك أعيش حياتي على أكمل وجه وأيضا لدي حبيبة أعشقها كثيرا بالإضافة إلى الكثير من الأصدقاء الرائعين ، لا يمكن أن أكون أسعد مما أنه عليه الآن .
ناتسو ( يركض في الطريق وهو ينظر إلى ساعة يده ) : قد لا أصل في الوقت المناسب .
اصطدم ناتسو بقوة برجل كان يحمل كتاب فكاد أن يقع الرجل فأمسكه ناتسو أما الكتاب فوقع وفتح على أحد الصفحات .
ناتسو : أنا آسف جدا ، دعني أساعدك .
أمسك ناتسو بالكتاب وحمله فلفتت جملة نظره .
أنت تقرأ
دموع تحت ضوء القمر (فيري تيل)
Romanceلا يمكن للحياة بأن تكون مثالية بالكامل ، إن كان كل شيء يجري معك بسلاسة تامة فاعلم أن هناك خطأ ما ، هذا ما قرأه بطل القصة الشاب ناتسو قبل أن يتعرض لشيء قلب حياته رأسا على عقب . ما الذي حصل لبطلنا في هذه القصة التي تجمع بين الواقع والخيال ، الجواب على...