خبر صادم

287 16 1
                                    


لم يكن  هناك أي أحد من عائلة  ويندي في المنزل .



في مكان آخر :






ناتسو : هل كنت قاسيا معها ،  يجب أن أعود إلى المنزل ، لقد تأخر الوقت .






بعد مدة قصيرة عادت ايرزا إلى منزل ويندي  لكي تأخذ وشاحها ولكنها عندما وصلت رأت الباب مفتوحا .






ايرزا : هذا غريب ، هل نسيت إغلاق الباب ؟







دخلت ايرزا إلى المنزل فرأت ويندي  منهارة  على الأرض  والدموع على وجنتيها .









ايرزا ( بقلق ) : ويندي  ، ويندي  هل تسمعينني يا ويندي  ، أفيقي هيا ، يا إلهي ما الذي حصل لها ؟






رفعت ايرزا  ويندي  ووضعتها على السرير ثم مسحت على وجهها بعض الماء البارد .







أفاقت ويندي  ووضعت يدها على رأسها .







ويندي  ( بارهاق ) : أين أنا ، ما الذي حصل ،  ايرزا لماذا أنت هنا ؟





ايرزا  ( بقلق ) : أنا من عليه أن يسأل ، ما الذي حصل يا ويندي  ؟





ويندي  : لا أدري ، أنا ...( ويندي  تتذكر ) .





ايرزا ( بقلق شديد ) : مهلا لحظة ، لماذا تبكين يا ويندي ؟




ويندي  ( تضع يدها على عينها باستغراب ) : أنا أبكي ، إن الدموع لوحدها ....





ويندي (تضع رأسها على كتف ايرزا وتبكي بتأثر ) : ا...الدموع وحدها ، ل... لقد رفضت يا ايرزا .





ايرزا   : لم أفهم شيئا يا ةيندي  ، اهدئي وأخبريني ما الذي حصل ؟





ويندي  : إن ناتسو............





ايرزا  ( بحزن تحضن ويندي  ) : لقد فهمت ، لابد أن هذا كان صعبا عليك .






ويندي  ( تبكي ) : لقد كنت أعلم النتيجة مسبقا ولكن مع ذلك انظري إلي وأنا في هذه الحالة المثيرة للشفقة ، يبدو أنني لم أكن مستعدة لتقبل الواقع .








ايرزا  : ولكن لأقول الصراحة  ، لم أكن أعتقد يوما أنك ستتعلقين بشاب لهه الدرجة ، امسحي دموعك يا ويندي ، كل ما  الأمر هو أن ذلك الرجل لا يستحقك وهذا كل شي








في منزل ناتسو :







ناتسو : البيت  موحش بدون ميردي .





ناتسو ( يتصل بغراي ): مرحبا يا غراي .





غراي : من الغريب أن تتصل في هذا الوقت هل طرأ شيء ما ؟






دموع تحت ضوء القمر (فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن