مشكلتك هي مشكلتي

486 24 14
                                    


غراي ( باستغراب ) : ناتسو ، إن عينيك ......


لقد كانت عينا ناتسو حمراوتين بسبب كثرة البكاء .




ناتسو  ( يضع يده على كتف غراي ويبتسم ) : إلى أين أنت ذاهب يا غراي ألا تعلم أن لدينا تدريبا اليوم .



غراي ( بقلق ) : نعم ولكن ...





ناتسو : إذا لا تقلق بشأني وعد إلى الداخل .





أعاد ناتسو  غراي إلى الداخل بعد أن أغلق الباب .




جوفيا   :  هل أنت بخير يا ناتسو ؟






ناتسو : لا تقلقي يا جوفيا فأنا بخير الآن ، ( يرفع صوته بصلابة ) اسمعوني جميعا  ، لا أريد لأحد أن يقلق بشأني وأريد أن أغلق هذه القضية وأن نعود كما كنا ، لا أريد لأي شيء أن يخرب صداقتنا التي بنيناها معا أما بالنسبة لميراجين   و لاكسس فأنا أهنئكما على توافقكما وأتمنى لكما أن تجدا السعادة معا ........







جوفيا ( بصوت منخفض ) : اهدأ يا غراي .






غراي ( بغضب بصوت منخفض ) : ولكن انظري إليه ، إن قلبه محطم ونصف الكلام الذي يقوله لا يعنيه ، انظري إلى عينيه كيف ترتجفان ، يمكنني القول بكل وضوح انه يحاول صد عواطفه وتمالك نفسه و مسك نفسه عن البكاء ، بصراحة لو كنت مكانه لم أكن لأستطع حبس دموعي و كبح غضبي .







جوفيا ( بحزن ) : إنه يريد أن يجعل ميراجين سعيدة حتى اخر لحظة .




غراي : من يعلم قد يكون لك فرصة معه الآن .






جوفيا ( بابتسامة ساخرة و مؤلمة ) : من تخدع يا غراي ، أنت تعلم أنه من المستحيل أن ينساها بهذه السهولة .






ناتسو : والآن  بعد أن انتهينا من توضيح الأمور هيا لنبدأ  تدريباتنا .






لاكسس : أنا آسف على ما حصل يا ناتسو ولكن .....





ناتسو  ( ينظر إلى لاكسس  بعيون جامدة ) : ألم أخبرك أن هذه القضية قد اغلقت .





لاكسس : كما تريد .





استمر ناتسو   و  لاكسس  و غراي  و جوقيا بالتدرب حتى الساعة التاسعة مساءا .







ناتسو : هذا يكفي لليوم .





جوفيا:  إننا نحرز تقدما .






غراي : هيا لنعد .





لاكسس : وداعا الآن ، سأقوم بإيصال ميراجين إلى منزلها .





ن

اتسو  ( يبتسم  بحزن) : وداعا ، كونا حذرين .






دموع تحت ضوء القمر (فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن