صديقة الطفولة الثانية

266 18 2
                                    


مر أسبوع على وصول ناتسو إلى المدينة الجديدة ولكن لم تأتي برانديش للزيارة أبدا .







تشيري : هذا صحيح هناك شيء واحد نسيت أن أخبرك به يا ناتسو ، في هذه المدينة سيتوجب عليك دراسة مرحلة خاصة قبل المرحلة  الجامعية وتدعى المرحلة التجهيزية .








ناتسو : المرحلة التجهيزية ؟








تشيري :  إن المرحلة التجهيزية هي عبارة عن ثلاثة أشهر ويتم تدريسها بالجامعة نفسها ، وعند الانتهاء منها تبدأ المرحلة الجامعية ، تحتوي على أعداد كبيرة من الصفوف وغالبا ما يكون أعداد الطلاب في كل صف قليل جدا .









ناتسو : ثلاثة أشهر ليست بالأمر الكبير ، يمكنني تحملها .








ميردي : ابذل جهدك يا أخي .






ناتسو : سوف أفعل هذا .








مر أسبوع آخر وبدأت المرحلة التجهيزية للجامعات أما بالنسبة لميردي فلم يحن وقت الدوام الرسمي للثانويات فهي تبدأ مع الدوام الرسمي للجامعات ما بعد المرحلة التجهيزية .







ناتسو ( متوجها إلى الجامعة ) : سيكون من السيء إن كان هناك أحد يعرفني هناك ، أليس كذلك يا غراي ؟






نظر ناتسو إلى يمينه فلم يجد غراي .









ناتسو : هذا صحيح ، لم يعد هنا بعد الآن ، يجب أن أعتاد على هذا من الآن وصاعدا رغم أنه سيكون بغاية الصعوبة ، ركز يا ناتسو ،  يجب أن أركز على مهمتي الرئيسية وهي إيجاد لوسي ولكن لا يمكن أن أجدها في الجامعة فكما أذكر فهي تصغرني بعام .








دخل ناتسو إلى الجامعة الكبيرة وبدأ بالتجول فيها .







ناتسو ( متفاجئا ) : إنها مذهلة ولكن من الخارج فقط ، من يعلم ما ينتظرني في الداخل .







ذهب ناتسو إلى الصف المخصص له بعد الاستعلام عن مكانه  .








دخل ناتسو إلى صفه فوجد خمسة مقاعد فقط .








مقعدان فارغان أما بالنسبة للمقاعد الثلاثة الباقية فكان هناك فتاة تجلس في كل واحد منها أي ثلاثة فتيات .





إحدى الفتيات كانت ضجرة أما الاثنين الباقيتين فكانتا تتحدثان مع بعضهما .











لم تعر الفتاتان اللتان كانتا تتحدثان ناتيو أي اهتمام أما الثالثة فكانت تضع رأسها على مقعدها وتستمع للموسيقى فلم تر ناتسو .










ناتسو ( في نفسه) : خمسة مقاعد فقط ، إذا أمي كانت محقة .








دخل ناتسو وجلس في آخر مقعد من المقاعد الخمسة .








دموع تحت ضوء القمر (فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن