أصدقاء جدد

386 19 7
                                    


ويندي (18 عاما) : لقد رأيتك من قبل ولكن أين ؟




هز ناتسو رأسه قاصدا أنه لم يرها من قبل .






ناتسو ( في نفسه ) : إن تكلمت معها الآن لابد أنها ستعرفني  ، إنها تلك الفتاة التي طلبت مني تصويرها في ذلك اليوم ، هل هي طالبة ؟






ويندي : هل أنت متأكد ، على كل حال أنا ويندي سررت بمعرفتك يا أيها الطالب الجديد ،  لا تلقي بالا على ما يقوله الآخرين ، جميعنا هنا أسرة ولذلك فلنستمتع بهذه السنة معا .







المدرس : فليرجع الجميع إلى مقاعدهم الآن ، لقد بدأ وقت الجد .







انتهت الحصة سريعا وجاء وقت الطعام  وبدأت الجماعات تتحدث مع بعضها






روغ : ما رأيك أن أجلب أوراق اللعب معي غدا ؟




ماكس : هذه فكرة رائعة .




كانا : هل سمعتما آخر الأخبار ، فرقة lone  ستقدم أول عرض مباشر لها  بعد شهر






سيلا : حقا ، هذا شيء جديد ، لقد كانت دائما أغانيهم مسجلة ولذلك العرض الأول سيكون شيء جديدا وفرصة ليتعرف الناس عليهم .






ناتسو ( في نفسه ) : فرقة lone ..ها







ويندي : أنت أيها الشاب الجديد هل تحب الموسيقى ، هل تحب الرياضة ؟






تجنب ناتسو سؤال ويندي وتابع تناول الطعام من صندوق طعامه .




غاجيل ( يقترب من ناتسو ) : أنت هناك ، هل أنت واثق أنك تريد تناول الطعام لوحدك.




رمش ناتسو برموشه قاصدا أنه واثق .






روغ ( يقترب من ناتسو ) : لا أرى أي فائدة من محاولة الحديث مع هذا الشخص ( يمسك صندوق طعام ناتسو ويرميه عليه ويضحك ) ، أرأيتم إنه لم يبدي أية ردة فعل حتى .





نهض ناتسو وتوجه نحو الحمام لغسل وجهه .






جيلال : لماذا فعلت هذا ، لقد كانت هذه وقاحة ، هل تريد منه أن يأخذ فكرة خاطئة عن الجميع ؟





روغ  : هذا لم ينته بعد .



أورغا ( يبتسم ) : أفهم ما تعنيه تماما .





بدأ روغ  و أورغا بالضحك فجأة





ويندي  : إلى أين أنت ذاهبة يا سيلا  ؟







سيلا : هناك شيء علي تفقده ؟









في الحمام :




ناتسو ( في نفسه بغضب ) : لقد خرج هذا الأمر عن حده ، ولكن يجب أن أبقى هادئا






دموع تحت ضوء القمر (فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن