من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان
------------------------------------------
..احس شوقا بصفعة قوية على خده جعلته يدور الى جانب ...عم الصمت بعد صوت الصدى الصفعة التى اعطتها له لاحظت فتاة خده بدأ يحمر منها مع طبعة اصابعها ..
مما تعجب والصدمة بان على وجه شوقا وهو ينظر اليها غير مصدق على ما فعلته وغير مستعوب بما يحصل ...
"اياك تتجرأفعل هكذا مرة اخرى"قالت الفتاة وشرارة عيناها تتصاعد وجسدها يغلى نيران ويكاد يرها السيد شوقا تتبخر من فوق رأسها ...
"من انتى لتصفعيني ها؟؟!!سأفعل ما يحلو لي انتي مجرد خادمة متسخة فأنا سيدك شئتى ام ابيتى ولن تفلت من فعلك " صرخ شوقا غضب فوق الغضب وهو على وشك ان يصبح اكثر وحوشا على هيئة كائن حي قابلته الفتاة على الاطلاق ...
"افضل استقالة الان..ولن استطيع رؤيتك "قاالت الفتاة ردا عليه..
ضحك شوقا ساخرا"ألم تسمعي !لن تفلت من فعلك!!؟"..
امسك من معصمها ليدفعها الى القبو اسفل المنزل حيث توجد ادوات التعذيب ...بعد عدة ثوانى صلت الى القبو واغلق الباب تم رميها لتتعثر و تقع على الارض مما خدش جلدها وتنزف قليلا ..
امسك شوقا ساعديها لتقف ويضعها على الخشب الطويل الذي يشبه طاولة الطعام ويقيدها بذراعيها الاثنين ورجليها جعل فستانها القصير يظهر افخاذها ...وعيناها تتجمع دموع وتمتلئ اصبحت لا ترى جيدا بما يفعله سيدها ...
"انتي من جلبت هذا لنفسك"قال شوقا وهو يبحث عن شئ حاد لتؤلمها وتندم على الصفعة التى اعطتها له وكأنه مجرد رجل يريد الشغف والشهوة للمرأة ظنا بأنها تفكر بهذه الطريقة
"شوقاااا....شوقا افتح الباب اللعين"
سمع شوقا والفتاة احد يطرق عدة مرات وبقوة وصوت االباب يعلو اكثر فأكثر وكأنه بمعجزة جاء احد لأنقاذها
ليفتح شوقا الباب ويجد اخيه جين
"ماذا"قال شوقا بإنزعاج ويمتلكه الغضب .."واللعنة شوقا ...هل تريد توريط نفسك.."واللعنة شوقا ...هل تريد توريط نفسك وتصبح سمعتنا سيئة امام الجميع الم تفكر بذلك؟!"قال جين منفعل وبعض من الصرخة ..
"س..سي..جيين ..ساعدنى"قالت الفتاة بين شهقات البكاء وترجو منو ليساعدها.ويشفق عليها بينما هما وافقان يتحدثان امور عن سمعة العائلة كما يقوله جين .. اسرع جين اليها ليفق قيدها ويساعدها بالنهوض وتلامس رجليها الارض ..اجهشت بكائها وتحضنه بقوة طالبا بعض من الرحمة واخذ يرتب عليها لتهدئ وهو ينظر لشوقا بغضب نظرا لما فعله ..حشر شوقا يديه في جيبه الامامي واغلق عيناه وهو يمشى ذاهبا بعيد عنهما ...
"ال..الم ..تقل ..ان..اانني مميزة..لم يفعل بي هكذا"قالت الفتاة مبتعدا عنه وتنظر الى جين بعيناها المنفوختان وشديد الاحمرار من شدة البكاء
"اااه..هذا ..انه مجرد كلامي لم يقل احد هذا" قال جين بالارتباك قليلا ..
"هذا يعن..انكك تكذب"قالت ببراءة على وجهها وجنتها مرسوما عليها دوائر حمراء ..
"فلنقل اننى فعلت "قال وهو ينظر الى الارض بخجل لكذبه عليها
"على الاقل ..انك لديك قلب"*معنى حنون* قالت أومأت رأسها بحزن لقد صدقت الغبية كلامه معتقدا انها من عائلة غنية ولديها سلالات حتى هذا الوقت محتفظا بسمعة وتتمنى من اعماق قلبها ان تكون جزء منه
"ارشدني الى غرفتى ..ارجوك سيدي "قالت بينما هى هادئة ومازال وجنتاها حمراء .......
خرج الفتاةو سيدها جين مرشدا لغرفتها لا تزال تتعلم جميع الغرف فقد تتوه وينتهى بها المطاف في مشكلة دون ادركها ....
ها قد وصلت لغرفتها فتح جين الباب ليدعها تدخل ويدخل بعدها ...
نظرت الفتاة لجين وقالت"ا..اانا اسمي إلين "قالت مبتسما مكلفة محاولا اخفاف الحزن التى على وجهها ..
"اسم جميل إلين"قال ردا بالابتسامة وبعض من حنانه اظهرها امامها على عكس الصورة التي رأتها ..-----------------------------
فوت ~كومنت ~كل اللي يشوف القصة بلييييز لا تجاهلووووووا:-(:-(
أنت تقرأ
الاخوة السبعة|| The Seven Brothers
Science Fiction"إلين" "أصحاب القصر فاحشين الثراء الاخوة السبعة"