عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
------------------------------------------------------
~حل الصباح~
تستعد إلين لنزول حيث جاءوقت الفطار
لتقف امام الاخوة كالعادة ......
شوقا لا ينظر إليها ابدا ولو زاوية عينه
وهو ينهى الطعام قبل الجميع .....اصبح جين شخصا عاديا بالنسبه الى إلين ا حيث يعاملها كأنها جزء منهم لكن بالطبع ليس كشقيقة ...
اقبضت إلين اول راتب لها وهى تشعر بالفرحة والسرور وتتراقص الفرشات قلبها وتكاد تطير من الفرحة ...
ذات يوم طلبت إلين من كبار الخدمة اعطاء اجازة لمدة يوم ...فقط لتقدم ملفاتها للمدرسة حيث تريد الدراسة وتأخذ الشهادة وترى عمل اخرى ولا ترى ذلك القصر الذي اصبح مرعبا بالنسبه لها وكأنه القصر المهجور وبها شياطين السبعة عاجزة عن فرار في بالنهاية ام تطرد ام ان تبقى لبقية حياتها وينتهى بها المطاف امرأة عجوزة وتعمل رئيسة الخدمة غير متزوجة .....
نزلت الفتاة إلين من غرفتها ذاهبا الى رئيسها طالبا الاجازة ...وبالطبع انهت كل مهامها وسار هذا الصباح بسلالة دون اي مشاكل ...
"سيدتي ..اريد إجازة .." قالت إلين وهي تنظر الى يديها وتدلكها ...
"لمماذا"قالت الرئيسة ..
"امم ..فى الواقع سوف ابدء دراستى واريد تقديم ملفاتي لمدرسة ..لذلك"إلين ...
"اااه ..بشأن هذا كنت على وشك ان اقول لك... السيد جين قام بالفعل بإدخالك لمدرسة "الرئيسة ..
"منذ متى ..انا لم اعطيه الملف"قالت إلين وهي غير مصدقة لما تقوله رئيسها..
"هذه المدرسة لا تحتاج الى الملف ..انها مدرسة ليلة*يعنى يدرسوا بليل* بها اناس الاغنياء والتى لديهم سلالات مثل الاخوة السبعة كما رأيتى"حاكت رئيسها موضحا لها...
"هذا غريب مدرسة في الليل ، هل نحن مصاص الدماء حتى يفعلوها بليل "قالت إلين بإنزعاج..
"سوف ارتب لك اوقات وتسهل عليك لا داعى للقلق"قالت رئيسها محاولا لإطمئنان لها ..
"حسناا...متى موعد؟! "
"حسناا...متى موعد؟! "إلين ..
"ستبدأين في الاسبوع القادم ...لمعلوماتك احذري لكل من في ذلك المدرسة ...لأنك الوحيدة ليس مثلهم"قالت رئيسها بهمس محاولة تحذيرها وهي تعرف هذه المدرسة حق المعرفة..
"حسنا سيدتى سوف اذهب لغرفتي "إلين ....
"اوه حسنا الى اللقاء"قالت مودعا ..
صعدت إلين الى غرفتها وتشعر بعدم الراحة لهذه المدرسة ،ماذا لوطلبت من السيد جين تريد الذهاب الى مدرسة اخرى هذه فكرة سيئة بالنسبة لها اذا طلبت سينتهى بها المطاف مطروده كما يفعل اسياد هذا القصر ما يحلو لهم ولو كان موضوعة شخصية ،لذا فكرت عدم قول له وتفعل كما يقول لها على الاقل دخلت المدرسة افضل
من لا شئ ....
مرت يوما واياما بسلالة وعلى ما يرام دون افتعال اي مشاكل وطبيعى جدا
وياليت يبقى هذا لسنوات فقط من اجل إلين الذي ليس لديها احد يساندها صحيح جين شخص طيب لكنها لم تضع ثقتها كاملة له ....
اتى اخيرا اليوم الاول لإلين بداية دراستها كالعادة متوترة وقلبها لا يستطيع التنبيض بشكل طبيعى وكل ثانية تقل وترتفع على عكس بعضهما
بداية الدراسة الساعة06:00 حسنا الان الساعة الخامسة بقيت ساعة
لتستعد إلين الى استحمام وارتداء الملابس المدرسية وتسرح شعرها الفحمية اللون الطويل منسدلا ...حان ارتداء الحذاء وتحمل حقيبتها وتفتح الباب مستعدا للذهاب ...*لبس مدرسي إلين*
نزلت إلين الى الاسفل بينما هي على اخر حافة السلم وتمشى فتجد الاخوة متجمعون وجالسون وكأنهم بإنتظارها انهم بالفعل بإنتظارها فجيمين وتاي وجونغكوك من نفس المدرسة التى ستذهب اليها وهما ذاهبون معاها وجدت شوقا يقرأ كتابا وشاردا بها وجين ابتسم لها بينما جيمين نظرر الى سيقانها العاري ومنجذب اليها مع ابتسامة جانبيه خبيثة وتاي مغري بها ايضا جونغكوك فى بردوة تمام و كأنه يقول انها ليست نوعه المثالي ..
رابمونستر يضع سماعات فى اذنه مغمض عينيه وجيهوب ليس موجود...
"واااه لقد اصبحتى جميلة "قال جين ليكسر الصمت الجميع ..اخلع رابمون سماعات وينظر اليها ...
"انتى بالفعل جميلة"قال ار ام ويبتسم اليها انها المرة الاولى التى تكلم معها ومعها ابتسامة...لتحمر خديها على شكل داوئر وتنظر بخجل للارض..
"شككرا"إلين ..
"هذا ليس وقت المديح ...سنتأخر" قال جونغكوك وهو يأخذ حقيبته ويضعها على الكتف الأيسر ذاهبا ليفتح الخادم الباب له وتنتظره السيارة الليموزين ....
خرجوا الثلاثة ليركبوا السيارة ..
فات عدة دقائق لتصل امام بواب المدرسة ويفتح الخادم الباب سيارة وتخرج اولهم إلين وهى منجذب الانظار ويخرج االاخرون تلو الاخر ...
وقف جيمين بجانب الفتاة بينما تاي وجونغكوك امامها ..
يمشون على الارض وكأنهم فى السجادة الحمراء ملفتين الانبتاه وخاصة الفتاة التى معهم ..وهم يقولون من هذه الفتاة هل هى من عائلتهم ..
~ Ellen~
قلبي لا يستطيع النبض بطريقة منتظمة ويكاد يخرج من قفص صدري ...الجميع ينظرون إلي.. لا يعجبني منظرهم ...
ااه اتمنى ان تسرع الساعات ...اللعنه عليك جين جعلتنى ابدو كغزالة وسط اسود ..جميعهم اغنياء ماعداي هذا شبه مستحيل كيف اقنع جين مدير هذا المدرسة ...هذا المدرسة شبه مباني عملاق وايضا يبدو انها بنيت منذ العصور الوسطى ..تبا هذا محرج مازالوا ينظرون الي...
.................
دخلت إلين المدرسة وبالطبع الاشقياء ما زال معاها جاءت الفتاة فجاة الى إلين بينما كانت منغمسة فى تفكيرها
"مرحبا ..انا كايت اتمنى ان نصبح اصدقاء" قالت وجهها يعلو البهجة والسرور ولا تبدو كبقيتهم ...
"اووه اهلا انا إلين سررت بمعرفتك "قالت إلين مبتسما لها ..
ذهبوا الاخوة لقسمهم بينما وقفت إلين مع صديقتها الجديدة كايت ...
------------------------------
فوت وكومنت يلللى يشوف القصة بلييييز بلاش تجاهلو
أنت تقرأ
الاخوة السبعة|| The Seven Brothers
Science Fiction"إلين" "أصحاب القصر فاحشين الثراء الاخوة السبعة"