أصدق الحزن..ابتسامة في عيون دامعة
------------------------------------------------------
~Ellen~
لتبدأ الشكاوي احدهم وهي تلك البومة ...أقصد خطيبة شوقا .....
"انتي أيتها الخادمة !...لماذا نمت مع زوجي؟!"قالت بصوت هادئ ولكن بغضب خفيف لأنها امام المائدة والاخوة يحبون الهدوء عند تناول الطعام ،يبدوا انها كسرت قواعد ولكن لم يتكلم أحد لأنها ستصبح جزء منهم حتى السيد جين الابن الأكبر لم يقول شئ !!!.... انا حتى لاأعرف كيف عرفت لابد انها بحثت عنه لكن يوجد عديدة من الغرف ،معقول انها وجدته بهذه السهولة ؟؟!!...لا أعتقد هذا ....
"لم أنم معه ،هو من أتى الى غرفتي!"قلت ببساطة وردا سريعة لأنها حقيقة وكنت واثقة عندما رديت عليها ...
"كيف تتجرأين على الكذب امامي !!؟"
كانت على وشك الغضب ومع ذلك لم تخيفيني ...أستطيع مواجهتها لأتمنى الطرد من هذا المكان المعلون ....
"إنها حقيقة "قلتها بكل فخر وبالطبع دون الابتسامة ومازال الشياطين السبعة صامتون كصنم وكأنهم يشاهدون دراما، الآن لم يعد شهية لهم بسبب تلك الملعونة ، لقد سدت جوعهم وكأنهم ينتظر الرد منها .......
وفجأة شعرت صفعة قوية على خدي لأدور جانب اخر ،وجنتي بها علامات حمراء لأحس شئ يسيل على شفتاي.. اااه تلك الصفعة قوية ...
"يااااا كيف تتجرأي صفع خادمتي "قال تايهيونغ بصراخ ، لقد تحدث احدهما اخيرا ولكن ليس جين لطما ظننت جين سيبعد عني اي أذى ومنقذي لكنه تايهيونغ لا أستطيع تغييىر هذا وأجعله جين ....
"اللعنة عليك"قلت بهمس بينما انظر لها نظرات الحقد والكره ،كنت متأكدة انها ستكون عدوتي ....
نظرت لي وتكاد عيناه تخترق عيناى بسهم ....لم تجرأ ان تتكلم امامي بعد صراخ تايهيونغ لها وحتى شوقا لم يدافع عنها فقط تركها خارجا ...يبدوا فعلا مجبورا على الزواج منها ...--------------
وضعت اصابعي على شفتاي لأمسح دمائي ببطء ....تلك الحقيرة اعطتنى صفعة لن انسها يوما حتى انتقم منها واقسم لن تذق طعم الرحمة عندما تكون تحت قبضتي ....لا أعلم ان استطعت انتقم ....لا يهم يجب ان انظف طاولة ... رحلوا جميعهم الى اماكنهم ظننت تايهيونغ سيقول لي ان اقابله لكن لم يقل شئ بدأت يكون عندي حسن ظن لديه ،اصبح لطيف فجأة ولكن تلك الورقة التي قرأتها لم اجد اي تصرف سيئ امامي ،اللعنة ان اليوم يوما طويل حقا ...انه وقت الفطار فقط ،اذا سأرى تلك الحقيرة مرة اخري،عندما يحين الغذاء......صعدت الى غرفتي ..لأرى فروضي المدرسية ان كان يوجد ......واذاكر قليلا حتي يحين وقت الغذاء ...
دقت الساعة معلنا وقت الغداء ...
***
حسنا لقد سرعت الوقت استراحتي لم اعد اشعر براحتي لكنني اشعر بقليل من الفرحة لإشتياقي للدراسة ومذاكرتي قليلا (بمناسبة قرب المدراس خخخخ)
لأنزل الى الاسفل ...تم تجهيز الطعام
وقفت امامهم بالطبع لدي فتاة بجانبي بإنتظار الاوامر ...
"انتي ايتها البشعة ..اسكبي لي شرابي"قالت تلك الشنيعة لي ...واللعنة وهل يوجد غيري ،بجانبي فتاة ولم انا فقط ...تشه حقيرة
وقفت ما بين الخلف والجنب لأسكب شرابها ،حسنا اريد ان اتعمد قليلا لأسكب على جزء رجليها ...لتقفز وتنظر لي بغضب وشرارة عيناها تتطاير امامي ..
"اسفة..انا حقا اسفة "تصنعت انني لم اقصد سكب عليها واحاول ان اكون لطيفة امامها ..أعني امامهم .
"اوه هاهاهاها احسنت صنعا"صفق جونغكوك لي ضاحكا وكأنني فعلت شئ يستحق فعلي ،
"انها تتعلم مني هاهاهاها"اضاف جونغكوك وعلامات الافتخار يعلو وجهه
نظرت الفتاة الي جونغكوك بغضب وذهبت غاضبة بسرعة دون اي كلمة ..
في الواقع لم يقل احد شئ ويبدوا وجههم يقول انها تستحق اسوء من هذا ،انها عاهرة كيف تكون جزء من هذه
من هذه العائلة ولا تتعلم ابدا ويبدوا انها ستهدم الأشقياء ليجعلهم يكرهون بعضهم البعض انها شريرة معلونة على اي حال انها تستحق هذا لكن لا اعتبر هذا انتقامي ....إنني اريد انتقام اشد لقد نزف شفتاي وتألمت لذا اريدها ان تتألم ايضا فقط عندما يحين وقت المناسب ...
ارجعت شعري للخلف مرسومة الابتسامة على شفتاي تدل على الافتخار بما فعلته ،ابتسم جميعا عليي بسبب ما فعلت بطريقة لطيفة وحتي شوقا ..مين يونغي ابتسم من أجل ما فعلته ...هكذا اذا لا يحبها وانه مجبورا على زواج ويتمنى التخلص منها ..
اذا بينما اخذ انتقامي سأتخلص منها من اجلك مين يونغي ..انها مصلحتي ايضا انا لا اكن له اي مشاعر ....
لم تكتمل خطيبة شوقا ....لنقل فقط خطيبته السابقة طعامها لكن الجميع تناولوا طعامهم بدونها ...هذا افضل من دونها لا يوجد مشاكل ويوجد الهدوء والسكون على الطاولة الطعام....انهوا الطعام بهدوئهم كالعادة ،صعدت الى غرفتي ...لأجد تلك الملعونة انني القب عليها شتائم لأنني مازلت أجهل اسمها وانها بالطبع عدوتي وكارهتي ....
"مأذا تفعلين في غرفتي؟!"قلت بإنزعاج والغضب ايضا ...
"انني سيدة هذا القصر سأفعل ما يحلو لي"
"لم يتزوجكي سيد شوقا !..انتى لست سيدة هذا القصر بعد! ..وليس لديك حق في دخول الى غرفتي غير اسياد هذا القصر فقط ..والآن اخرجي !!! "
"من انتي لتلقي علي الاوامر ها؟! ..يمكنني تدميرك بلمح البصر!هل تفهمين ايتها العاااهرة"قالت بصراخ واقسم انها اخترقت اذناي وتكاد تنفجر طبلتي الأذن ...
"يااا انا لست عاهرة ...بل انتي، شوقا يكرهك ولا يريد ان يتزوج بك،هذا صحيح لقد نام معاي ويحضني وكأنه يعشقني واستمتعت! ..هه هل تشعرين بالغيرة ها؟!"قلت لأغيضها فقط وتنفصل عن شوقا ولا اريد رؤيتها مرة اخرى...تشه تظن نفسها صغيرة وتفتعل المشاكل لأتفه اسباب ...
أنت تقرأ
الاخوة السبعة|| The Seven Brothers
Science Fiction"إلين" "أصحاب القصر فاحشين الثراء الاخوة السبعة"