"6"

373 62 31
                                    

••••

- في الصباح الباكر إجتمع الفلاحون حول البئر المُحطمةِ من الجوانب و التي ترقُد جثة الطبيب النفسي المحترم داخل قاعها ... لقد إكتشف الجثة أحد أبناء الفلاحين و هو يعبر أمام البِئر ، كانت الرائحة القوية الصادرة من داخل البئر كفيلة بإشعال فضوله الصبياني . و قد كانت هذه الحادثة من أحد أهم الأسباب التي جَعلت أهل القرية يشكلون أكثر في أيرين ، بل يُدركون أن هناك خطبًا ما . أولا ، أُمها توفت تماما بعد أن ولدتها ، و هذا ما يبدأ فرضية قتل زوجة الشيطان لأم أيرين ، أما بالنسبة لتصَرفات أيرين الغريبة و الشاذة ، فهذا ما فسروه بأن روحها قَد سُرقت من زوجة الشيطان أيضًا ، أو ما يعرف بليليث .

- ظهرت ليليث حوالي سنة 3000 ق.م كشيطانة و روح حاملة للأمراض . تقول الأسطورة أنها كانت ستصبح زوجة آدم عليه السلام لكنها رفضت الزواج به فتم طردها من رحمة السماء . إنتقَلت للأرض و تزوجت الشيطان ، أنجبت منه 100 شيطان صغير و عندما سمع الملائكة بإنجابها ، قامل بقتل جميع أطفالها عقابًا لها و لما فعلته ، و لهذا أقسمت ليليث بالإنتقام من أبناء حواء و قتلهم خاصة الذكور .

- بعد كُل هذه الأحداث الغريبة و المتسلسلة  التي وقعت في الآونة الأخيرة ، قرر والد أيرين أن يلجأ إلى الحلول أكثر تعقيدًا ، و بهذا أعني المَصحات العقلية ، الأمور صَارت لا تُحتمل ، إبنته تواصل غرابة أطوارها و الجيران لن يهدؤوا حتى ترحل من القرية ، إما أن ترحل أو يتم قتلها ، حاول الأب أن يتفاهم مع سكان القرية لكنهم أصروا أن ليليث قد أخذت روح إبنته و لا يمكنه إسترجاعها الآن ، كما أنها تشكل خطرا محدِقًا على سكان البلدة .

- بالطبع هو لم يؤمن بهذه الأقاويل و حسبها خزعبلات ، أو ربمَا أراد أن يؤمن انها ليست سوى خرافة توارثتها الأجيال لإخافة الأطفال الصغار ، لكن المشكلة إزدادت تعقيدًا عندمَا بدأ يؤمن بها حقًا ، إبنته الوحيدة الجميلة ذات الثماني سنوات ليست سوى قاتلة ، قتلت حيوانات عديدة قد وجدتها في الحديقة الخلفية رغم مراقبته لها طوال الوقت ، أتَذَكر أنني نقلت لكم  قصة القطة التي إقتلعت عيناها سابِقا ، لكنني لا أجرؤ على قول المزيد ، فبعضكم لا يتحمل ،
لا تستطيعون حتى تخيل مدى بشاعة الأمر صدقوني !

- بالإضافة لكل الدلائل التي تشير أنها هي من قتلت الطبيب النفسي المسكين ، هي آخر من شوهد مع الراحل قبل وفاته ، دون أن ننسى أنها قد أشعلت النيران في رأس زميلتها و كادت أن تنهي ثروة أبيها الصغيرة على نفقاة علاج الفتاة المسكينة .

- أيرين لم تكن سوى عِبئًا على والِدها ، مشكلة عويصة تجلب له المشاكل منذ ولادتها ، كان عليه أن يعترف في البداية أنه كان يعرف ذلك  ، كان يعرِف بأن هناك خطبًا ما  عندما كان يسمعها تتحدث للمرآة بتلك اللغة التي تشبه : (4h\b--#76k( ¿¡ jhsm و (#827(029ja292+828}  مع خليطٍ مع اللاتينية القديمة إن كنت تعرفها  , زادت شكوكه في ذلك الحين لكنه أيقن عندما تسلل الحمام خلسة بينما كانت تتكلم للمرآة ليرى ما لم يُرد أن يراه في حياته . هل يعرف أحدكم كيف يمكن لشخص أن يغير إنعكاسه في المرآة ؟ ، حيث يظهر بلون بشرة مختلف ، أسنان حادة و ربما بعض القرون البارزة فوق الجبهة . هو لا يتذكر جيدًا لأنه فرَ هاربا فهذا الذي شاهده كان إنعكاس صورة إبنته على مرآة الحمام ، إبنته ذات الوجه البريئ الخالي من العيوب  و القرون فوق الجبهة .

| PIZZA GUY - فتى البيتزا |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن