الغيرة من جان

12K 308 11
                                    


وصلا الى الحفلة كانت هازان متوترة بعض الشيئ فانتبه عليها.. ما بك هازان.. هازن: متوترة بعض الشيئ انها المرة الاولى التي اكون فيها في هكذا حفلات مهمه ومليئة بأناس مهمين.. ياز: ممم لا تتوتري فأنا معك.. احبت كلامه فهو يدعمها بشكل جيد.. نزلا من السياره وكي لا تشعر بتوتر نظر اليها وقال.. اشبكي ذراعك بذراعي وابقي ملتصقة بي وتذكري امشي بفخر وجبروت ولا تقلقي من شيئ.. ادخلت ذراعها بذراعه نظرت اليه ونظر اليها مطولا ثم دخلا...ظهورهما سويا كان ملفتا قطعا انفاس الحضور بجمالهما الاخاذ.. اول ما دخلا ركض انور سرق ياز ... ياز تعال يجب ان تكلم.. اما هي فتوجهت الى طاولة الشركة حيث كان بعض الموظفين موجودين ..،سلمت على الجميع وجلست على الكرسي..انتهى ياز من كلامه مع انور وتوجه الى الطاولة وجلس على الكرسي المقابل لها فهو لم يشأ ان يجلس جنبها حتى يتمعن بالنظر اليها ولكنه لم يتوقع ان يباغته جاد ويأتي ويجلس على الكرسي المجاور لها... ياز: ايوووة هذا ما كان ينقصني.. انور: ما بك؟؟ .. ياز: هذا جاد يستفزني لا اعلم لم أطقه ابدا..اقترب جاد من اذن هازان.. تبدين خلابة هذه الليله..شكرته لكنها لم تزل عينيها عن ياز لترى ردة فعله.. كانت عيناه تشع غضبا ويحتسي مشروبه بسرعة..انور: اخي ياز اهدأ ما بك؟؟ ياز: لا شيئ لا شيئ.. علم انور ان ياز يشعط نارا وغيرة عليها..وها هي الموسيقى تبدأ والجميع بدأوا يرقصون على الموسيقى الهادئة.. اقتربت مريم سكرتيرة ياز وطلبت منه الرقص بخطوة جريئة منها.. هازان كانت تشك ان مريم تحبه لكنها اصبحت متأكدة الان.. ياز لم يشأ ان يرفض طلبها فأخذها لمنتصف المنصة وراح يراقصها لكنه ترك مسافة بينهما.. هازان اشعلت النار داخلها وبدأت تأكل اظافرها وتهز رجلها مكان الفتحة فظهر فخدها على العلن امام جاد الذي اثاره المظهر.. قام بسرعة وطلب منها ان تشاركه الرقص.. كانت سترفض ولكن حينما نظرت لياز ورأته ينظر اليها بعيون قاسية كأنه يأمرها الرفض.. قامت ومسكت بيده متوجهة معه الى المنتصف قرب ياز ومريم..

بدأ جاد يراقص هازان على مقربة من ياز.. اما ياز فكان يناظره بعينين كلها غضب وكأنه يريد ان يقتلع رأسه.. حاولت هازان ان لا تنظر اليه لتغيظه وراحت تتمايل مع جسد جاد.. اغتنم الفرصة جاد وبدأ يمرر يده على ظهرها العاري ونزل بيديه على مستوى خصرها.. وعندما رآه ياز اقترب منه بسرعة وانزل بديه عن خصرها ومسكها من ذراعها وشدها الى جسده فالتصق بها.. ركض انور يراقص مريم التي بقيت وحيدة اما جاد عاد مكسوفا الى مكانه...تربص ياز بجسد هازان.. وضع ذراعيه حول خصرها اما هي حاوطت عنقه بيديه..هازان: ماذا تحسب نفسك فاعلا؟؟ لما تصرفت هكذا معه.؟.. ياز: كان يلامسك بطريقة مثيرة.. هازان: وانت ما شأنك؟ هذا جسدي وحرة به.. عض على شفته غضبا وشدها من خصرها حتى التصقت به فشعرت بحرارته.. وضع خده على خدها وهمس لها.. لا تجبري صبري هازان..هازان: ماذا يحصل اذا اجبرته؟؟.. عاد وعض شفته مرة اخرى فهي تتحدااااه.. توقفت الموسيقى.. همست بأذنه.. انتهى عملك ياز افندي وتركته وعادت الى مقعدها..وقف قليلا مكانه انتبه عليه انور راح ومسكه من ذراعه.. اخرجه الى الخارج تكلما كثيرا حتى كادا ان يتشجارا.. زادت عصبيه ياز ودخل الى الصالة مجددا وجلس مكانه لكن عيناه تشع غيظا وغيرة ونارا..سعر بحر فخلع جاكيته ووضعها جانبا.. اما هي فاستأذنت من الجميع وذهبت الى الحمام لتعدل مكياجها.. وما هي اللا ثواني حتى قام مسرعا عن كرسيه وتبعها...

حب بعد مشاركة (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن