اكملو طريقهم ليصلو الى بيت بعيد جداا في الجبل..ترجل ياز فركض الحراس جميعهم نحو.. معلم هل انت بخير؟؟؟ ياز: اجل لا تقلقوا مرّت على خير.. انووور: ايوة تسألون عنه وانا ماذا؟ رجل طاولة هنا؟؟؟ .. ضحك ياز وضربه على كتفه.. انت منقذي ولك انت اخي وصديقي.. اما هازان مازالت في السيارة حائرة مصدومة.. اين انا؟ ماذا يجري؟.. اقترب ياز وفتح الباب لها.. هيا انزلي.. نزلت بخوف وانهالت عيون الحرس عليها.. نظر اليهم ياز بغضب.. اخمد نظرك انت وهو او افجر لكم تلك الاعين المدورة.. ابعد الحراس نظرهم بسرعة عنها.. مشى ياز وهي بقربه ودخلو ذلك المنزل... انور: ياز يجب التحدث.. ياز: اعلم اسبقني على المكتب سآتي حالا.. هازان قاطعتهم.. لن تحرك ساكناا قبل ان تشرح لي ماذا حدث هناك.. من هم؟ من هؤلاء الرجال الذين يريدون قتلك؟؟ من انت في الاصل؟؟؟؟.. اقترب منها محاولا تهدأتها فابتعدت عنه مسرعة.. ياز: سأعود حالا وسأشرح بك ولكن الان انا بحاجة لان اتكلم مع انور على انفراد... تركها ودخل المكتب....اما هي فجلست تنتظره متوترة تهز رجلها وتأكل اظافرها...ياز: انوووور لا اصدق ماذا حدث.. انور: لا اصدق ماذا فعلت.. انت تعيد التاريخ يا اخي تعيده..ياز: كيف علموو بهذاا كيف..انه هو انه جاد حتما.. انور: ماذا تقصد.. جاد: اقصد ان لا احد عرف بعلاقتي بهازان اللا انت وهو.. قلت انه تبعني اي انه سمع ما كان يدور بيننا.. ضرب انور يده على رأسه.. ماذا دار بينكم؟؟ لا تقوووول.. يا الهي يا الهي انتهينا ياز هذه المرة انت ضيعت فرصتك الاخيرة انتهينا..ماذا قلت لك قلت ابتعد عنها قلت لو لم اقل.. ياز: قلت ولم استطع حاولت كثيرا احلف بشرفي حاولت الابتعاد عنها والامتناع عنها لكن لم افلح فشلت..اعترف فشلت امامها...انور: ماذا سنفعل الان؟؟ ياز: لا اعرف لكن دعني اولا اكلم هازان بعدها افكر بهدوء...خرج ووجدها مازالت مكانها تنتظره..هازان: هيا انطق استمع اليك.. سأعيد اسإلتي.. من هؤلاء وماذا يريدون منك؟؟؟ وقفت تناظره بعينين ملأها الغضب...قل لي من انت يا هذا؟؟ سرقت سيارة بكل هدوء امامي وهربت من رجال مسلحة بمهارة عالية.. من تكون يا هذا؟
ياز: انظري هازان انا لست الرجل الذي تعرفينه.. انا.. هازان: انت ماذااااا؟؟؟ انطق...ركضت مسكت قميصه.. .انطق ...انت ماذا؟؟؟؟.. ياز: انا
من انت؟؟؟ قل هياا... تمسك بقميصه وتشده بقوة وتصرخ فيه.. من انت؟؟؟...ازال يديها عن قميصه ونظر اليها وقال.. انا رجل عصابة..هازان: م ماذا؟؟؟ تراجعت رويدا رويدا حتى استندت على الكنبة..تضحك معي صح؟ انها كاميرا خفية.. تحاول ان تلعب معي.. اليس كذلك.. ياز: كلا..هازان: يا الهي يا الهييييي.. ركضت وفتحت الباب تريد الهرب فمسكها من الخلف وعاد وادخلها المنزل وهي تصرخ محولة ابعاد يديه المتشبته بخصرها.. محركة لرجليها بقوة.. ابتعدددد عنييي انزلننييي ابتعددد... انزلها وادارها نحو.. اسمعيني ارجوكي.. هازان: اسمعك؟؟ ههههه تضحك بسخرية.. تقول لي رجل عصابة وتريدني ان اهدأ واسمعك.. كيف؟؟ كيف؟؟... ياز: حسنا اجل انا رجل عصابة فعلا واذا اردتي ان تعرفي قصتي عليك ان تهدئي.. هازان: لا اريد ان اسمع شيئا ققط دعني ارحل.. ياز: ستشين بي .. هازان: حتماااا سأشتكي عليك ليأخذوك ويسجنوك ايها .. ياز: هاي هاي مهلك مهلك..انا رجل عصابة نعم ولكنني احببتك.. وضعت اصابعها على فمها وانزلت دمعة على خدها.. هي ارادت ان تسمع تلك الكلمةمن اشهر ولكن ليس وهو هكذا لم تتخيل ابدا ان يكون مجرما..هازان: اصمتتت اصمتتتتت انت لا تعرف ان تحب اصلااا.. ياز: اجل احبكك احبكك..وعشقي لكي اودانا الى هنا.. وضعت يديها على اذنيها.. اخرس لا اريد سماعك اخرسسسسس.. وراحت تضرب شفاهها بقوة وتصرخ وتبكي.. غبية غبية.. ركض ومسك يديها.. ماذا تفعلين.. هازان: سأقتلع تلك الشفاه التي قبلتك سأقتلعها... وبدأت تشهق وتبكي وتلاشت وسقطت ارضا تبكي بحرقة.. حاول الاقتراب منها فدفعته بقوة ..اياك اياك ان تلمسني اياااك...
أنت تقرأ
حب بعد مشاركة (كاملة)
Actionقصة تتكلم عن مافيا واحد من قادتها يكون البطل نفسه ولن تكتشف البطلة هذا اللا بعد الوقوع في حبه...