مرت ايام وليالي الكلام بينكما اصبح شبه معدوم, تغيرت النظرات كلها حقد وكره منك تجاه دينو اما هو فيعطيك ابتسامات استهزاء و يأمرك بأوامر تعجيزية مؤلمة اما انت فتنفذينها دون نقاش فقط لتثبتي انكي قوية, ناهيك عن عدم اهتمامك لمظهرك وجه شاحب, عيون باندا, ملامح كئيبة, نظرات متألمة, شعر ذيل حصان اما منسدل .
لا يمكنك النوم جيدا ليلا بسبب الطوق اللعين و التفكير المستمر بكيفية التخلص منه عندها يقوم بالضغط على عنقك بخفة تحذيرا, يتخلل تفكيرك كيف يمكن لطوق ان يعلم بما تفكرين, هل هو بدافع جريان الدم وطريقة التنفس؟؟ هذا شئ خارق للطبيعة.
مر شهر بسرعة بعد ذلك اليوم دون الشعور بالأيام تمر, ذات يوم كنتي قد نزلتي بسفرة الامير حتى تنظفي الأواني المتسخة اذا به احد ما يقف خلفك فشعرتي بوجوده لتقولي: ماذا تريدين؟
عنها تأتي وتقف قربك بورا لتقول: هممم, كلانا لا يطيق بعضنا والجميع يعلم ان السبب واحد...
لتقاطعيها: نفس الشخص الذي دمر حياتي, انا لا اريده بل اريد التخلص منه لما تلاحقينني؟
يورا: اريد ان اساعدك هذه المرة.... سأساعدك لتهربي من هنا والتخلص من الطوق.
لتضحكي بإستهزاء: ان الطوق يقراء الافكار يا فتاة توقفي عن الجنون لن اتمكن من التخلص منه, ايضا ما الذي يجعلني اثق فيك؟
لتقترب بورا منك وتهمس: يقراء افكارك لا افكاري وايضا انا احب الامير دينو و سأفعل اي شئ للتخلص منكي و اخذ الامير دينو لي بالمقابل انتي تكرهينه وتتمنين ان تهربي وتتركيه... كلانا خادمتان لذا انتي تهربين وانا اكون خادمة للأمير واكون قربه طوال الوقت..... انا استفيد وانتي كذلك..... عصفورين بحجر
انتهيتي من تنظيف الصحون لتغلقي الحنفية ثم تلتفتي لها: هذا لا يبشر بالخير ولكني لا املك خيارا اخر
لتمد بورا يدها لمصافحتك بإبتسامة: اذا اتفقنا؟
لتصافحيها دون تغير في ملامح وجهك الكئيبة: اتفقنا....
بينما في هذه الاثناء كان جونقهان في غرفة دينو يكلمه: كيف لك ان تكون عديم رحمة قاسي القلب هكذا؟ الا ترى كم هي متألمة من هذا الوضع؟!!
دينو بغضب وهو مستلقي على سريره: توقف..... اسكت لا علاقة لك بما افعل, انها خادمتي وانا حر.
لم يتمالك جونقهان اعصابه ليصرخ: ضع نفسك مكانها.. لما انت عديم الانسانية هكذا؟ هل انعدمت الرحمة منك لتعذبها بهذا الشكل؟ لم اظن يوما ان تربيتي ستنتهي على هذا الشكل, اسف يا امي قد خذلتك!!
ليقوم دينو ويجلس ثم يقول بإبتسامة استهزاء: من الجيد انك قد اعترفت انه خطأك, يالك من ام جيدة اخي الكبير
أنت تقرأ
خادمة الأمير 13// دينو سيفينتين
Fanfictionماذا لو ان حياتك انقلبت لتصبح اسواء؟؟.. هي فتاة غنية جميلة ولديها نفوذ واسع ينتهي بها الأمر في عالم آخر كخادمة ﻷصغر الامراء ال13 وهو الأمير "تشان" او كما ينادونه "دينو"..... نوع الرواية: خيال، كوميدي، رومانسي، حزين الشخصيات: ساينا (ينادونها نانا)، ا...