16- موافقة!

1.2K 62 69
                                    

عادت كلتا الفتاتين لصالة الالعاب، بينما تجلس ساينا وحدها شاردة الذهن تفكر بما قالته نيلي لها عن وحدة دينو و ان وجودها حوله جعله يخرج من الاكتئاب الذي كان يصاحبه.

يأتي جون ويجلس قربها ولكنها لم تنتبه لشردها بالتفكير عندها اقترب منها و همس بأذنها: هل انتي بخير؟

هذا جعل ساينا تستفيق لتلتفت نحوه فتومئ له ليقول: تبدين شاردة الذهن، بماذا تفكرين؟

لتأخذ نفسا ثم تقول: ب دينو بالطبع.

فتتغير ملامح جون للإنزعاج فيقول: ههل هذا يعني انك ستكونين اميرته؟؟

فتحت نانا فمها للإجابة و لكن دون ان تنطق بحرف حتى فتح باب صالة الالعاب ليشد انتباهها من على الباب، الأمير دينو: اوه اه... اهلا؟!

عندها تنط مينا مسرعة نحو دينو: يا الهي دينو!! لم ارك منذ وقت طويل ايها الصغير كيف الحال؟؟!!!

انتبهت نانا ان دينو يبدو متوترا يحك مؤخرة رأسه بينما يجيب: انا .. بخير اجل... اممم ماذا عنك؟.

لتذهب نيلي الاخرى نحوه وبينما هي ذاهبة تقوم بالتربيت على كتف نانا، لتقف قرب شقيقتها فتقول: لقد اصبحت اطول اليس كذلك؟ هذا جيد

فيبتسم ليقول: اه اجل قليلا ههه..

فتقول مينا بينما نتظر لأختها: رؤيتي للصغير دينو يكبر امامي هكذا تجعلني اشعر وكأنني فرد من العائلة حقا.

ليقول دينو: بيني وبيك سنة واحدة فقط مينا، ليست بالوقت الطويل حتى تقومي بمعاملتي على انني صغير.

فتقوم الاختين بالقهقهة لتقول نيلي: لما لا تأتي وتجلس معنا؟.

فيرفع حاجبيه ليجيب: اوه اجل تذكرت... لدي بعض التدريبات بالخارج و اريد ان اصطحب نانا معي لهذا جئت لآخذها!.

عندها تقف نانا من مكانها وعلى الفور قبل ان ينتهي من جملته حتى فتجيب: اوه حاضر ايها الامير انا قادمة.

لتتجه نحوه حتى تخرج بصحبته فتلتفت الى نيلي لتومئ لها اذا بها نيلي تومئ كذلك اما مينا تنظر بتعجب.

ذخب كلا من دينو و نانا للجزء الخلفي من حديقة القصر لملاقاة المدرب الخاص، بينما يقوم كلا من الامير دينو و المدرب بتمارين تجلس نانا قرب الاغراض كما امرها حتى تحضر لهما ما يطلبانه.

المدرب: يمكنك ان ترتاح الآن لخمسة دقائق ثم سنعود للتكملة.

فأوماء دينو للمدرب ثم التفت الى ساينا: نانا احضري الماء.

فتأخذ نانا قنينة الماء بسرعة لتذهب بها و تعطيه اياها.

Nana POV::

حسنا هذا الوقت المناسب عليك اخباره بما كنتي تفكري............. ايييه اشعر بتوتر لا أعلم ابداء...

خادمة الأمير 13// دينو سيفينتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن