Sayna POV::~~
يوما بعد يوم يقترب الحفل، التوتر يزداد بين الخادمات بالقصر، وبالطبع دعوني أتحدث عن الملك الذي يلقي بالاوامر هنا و هناك بينما يهدد ان لم يكن المكان مثاليا كما يريد سوف يقتلع عيونهم....
صحيح انني خادمة ولكن بأمر من السيد اصغر الأمراء جلالته رئيسي دينو الا أشارك بالترتيب لأنني خادمته الخاصة ولست خادمة عادية بالقصر، بالرغم من انني حقا ارغب بالترتيب مع صديقتي يوري و هانبي لأنني متأكدة انني سأقضي وقتا ممتعا.
اه لحظة.... انتبهت لإختفاء بورا طوال هذه الفترة، هل هي.... هل ماتت؟؟ اخخخ لنأمل هذا فقط >:).
End POV::~
بينما تتمشى نانا بالممرات تتأمل القصر تقع عينيها على شخص ما أمامها، انه الملك بنفسه يقف يتأكد من أن كل شئ على ما يرام او لنقل مثالي كما يريده.
انتاب الخوف قلب ساينا بعض الشئ لتقوم بالتراجع بخطواتها ببطء، لكن ما ان خطت خطوة للخلف حتى يلتفت الملك لتلتقي عينيها بعيناه الحازمتين.
فيفتح فمه قائلا: ساينا لما انتي هنا؟!
القوة و الحزم بصوته جعل ساينا تبتلع ريقها قبل أن تنطق: ليس.. ليس لدي ما افعله لهذا انا أتمشى بالممرات.
عندها يأخذ الملك اسكوبس نفسا عميقا ثم يتجه نحوها بخطوات بطيئة ليقول: اذا ليس لديك ما تفعلينه ..... اذهبي للمخزن العلوي و احضري بعضا من صناديق اكواب المشروب للمطبخ الرئيسي و اخبري بعضا من الخادمات ان يفعلن المثل.
فتومئ له على الفور: ح..حاضر سموك.
عندها التفت الملك ليذهب في طريقه لتلتفت نانا هي بدورها راكضة للدور العلوي كما طلب الملك.
فور صعودها للأعلى متجه نحو باب المخزن الضخم فتجد الباب مفتوحا بالفعل، كل ما فعلته هو دفع الباب والدخول لذلك المكان الضخم المملوء بالأشياء العديدة، كالأثاث و غيره.
ظلت تنظر يمينا وشمالا بحثا عن مكان الاكواب، فتتجه بنظرها نحو الرفوف التي تعلوها صناديق ضخمة فتذهب نحوها تماما.
لقد كانت على حق فقد وجدت صناديق الكؤوس البلورية لتأخذ صندوقين على الفور ثم تخرج راكضة منطلقة نحو الدرج إلى المطبخ السفلي.
وضعت نانا الصندوقين لتقول: لقد امر الملك بإحضار كؤوس المشروب من المخزن.
فتضع رئيسة الخدم ساديا يدها على كتف نانا بإبتسامة لتقول: شكرا صغيرتي على المساعدة.
فتومئ لها نانا لتلتفت ساديا لبعض الخادمات بجدية: هيا انتن الثلاثة اذهبن للمخزن واحضرن كؤوس المشروب!
فيومئ ثلاثتهن لينطلقن اذا بها ساينا تلحق بهن بحماس وكأنها طفلة صغيرة تريد المساعدة، لتقهقه ساديا ثم تقول: ايتها الصغيرة لا داعي للعمل كما تعلمين انتي خادمة خاصة هنا
أنت تقرأ
خادمة الأمير 13// دينو سيفينتين
أدب الهواةماذا لو ان حياتك انقلبت لتصبح اسواء؟؟.. هي فتاة غنية جميلة ولديها نفوذ واسع ينتهي بها الأمر في عالم آخر كخادمة ﻷصغر الامراء ال13 وهو الأمير "تشان" او كما ينادونه "دينو"..... نوع الرواية: خيال، كوميدي، رومانسي، حزين الشخصيات: ساينا (ينادونها نانا)، ا...