08 هل نسميها قبلة؟

1.7K 84 63
                                    

انها لعبة حربية، اللعبة مشوقة من النوع الذي يجعلك على أعصابك بالإضافة للشاشة العملاقة ستشعر وان كل شئ حقيقي، في أول مبارة قد لعب ذا ايت ضد جون اي قادة الفرق ضد بعضهم و بالتأكيد قد فاز ذا ايت على جون وهذه تحتسب نقطة لفريق ذا ايت.

ذا ايت وهو يتباهى: اخبرتكم أن لدي خبرة في هذه اللعبة

جون وهو منزعج: هذه النقطة لا تحتسب فأنا لا أعرف اللعبة جيدا كما تعرفها انت من المفترض أن تكون أول مبارة تعريف للعبة أليس كذلك؟

الجميع وافق جون الرأي فكلامه منطقي بما فيهم انتي لذا استسلم ذا ايت ليقول: حسنا حسنا لن تحتسب هذه النقطة، وهذا فقط لعيون ساينا

ضحكتي بخجل لأن الجميع قام يصرخ ب "اوووووووه" فأخذتي بنظرك تجاه دينو فوجدتيه يهز بقدمه وهو ينظر لذا ايت بنظرة موت يكاد يقتله من شدة الغضب.

المباراة الثانية كانت ذا ايت ضد جون مجددا ولكن هذه المرة ذا ايت قال: لن العب هذه المرة ولكن ساينا من سيلعب هذه المباراة ضد جون

دينو بصدمة: ماذا؟!! ولماذا؟

انتي نظرتي لذا ايت بصدمة لتتسألي: ولكن كيف سألعب ضد الأمير جون وانا لا أعرف كيف امسك بيد الجهاز حتى؟!!!

ليغمز لكي ذا ايت قائلا: لا مشكلة انا سأعلمك

ليبتسم جون ابتسامة شريرة: لنجعل هذه المباراة أكثر تشويقا، أن خسرت سوف افعل ما تطلبه مني ساينا وان ربحت..... *نظر تجاه دينو* سوف تقوم ساينا بتقبيلي أمام الجميع..

الجميع يصدم مما قاله جون ليصرخون:مااااذا؟!!!!!!!!!!

فيقول هوشي: تبا جون هذا ماكر جدا

جونقهان: أن هذا يسمى استغلال

لينط دينو من حيث لا تحتسب فيمسك بقميص جون من ياقته ليصرخ في وجهه بغضب: لا يهمني أن كنت أكبر مني لا يهمني شئ فقط نانا لاااا!!! لا تعبث مع نانا أتفهم؟!!

فيمسك ووزي و سيونغكوان دينو ليقول ذا ايت: ووو ووو انا لن اترك نانا تلعب وحدها دام هذا ما سيحصل لأن كما يبدو جون استغل الوضع، إذا سوف أشارك ساينا اللعبة واعلمها كيف تلعب لا تقلق دينو حسنا؟

فيهداء دينو قليلا من كلام ذا ايت و يومئ له ثم يجلس على كرسيه لتقتربي من ذا ايت و تقولين له بصوت خافت: أممم أمير ذا ايت هذا حقا مزعج لا أريد أن اخسر أن الأمير جون لا ينوي الخير

ذا ايت يضحك على كلامك ثم يجيب: يا فتاة أن جون لعوب ولكنه يحب مضايقة دينو لأن دينو عصبي وهذه متعة بالنسبة لنا 😂

Dino pov::

بدأت اللعبة فجلس ذا ايت بالقرب من نانا و أعطاها المقبض حتى تلعب انا فقط انظر لهما وهو يعطيها التعليمات، انه يقترب منها شيئا فشيئا وهي لا تشعر فقد ارتدت النظارات الخاصة باللعب وهي منسجمة باللعبة لكن مع هذا جون متقدم.

خادمة الأمير 13// دينو سيفينتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن