13- غروب

1.1K 58 93
                                    

صفعت نانا وبكل قواها من كانت تحاول حرق وجهها ثم تسحبها من شعرها عند انحنائها لتواجه وجهها المدعوة بورا فتقول نانا من بين اسنانها: اللعنة عليك ايتها الحقيرة!!

فتأخذ بيدها الأخرى تغلق الموقد بينما تدفعها بورا عنها لتصرخ بوجه نانا: لما انتي ولست انا؟!!!

فترد نانا بنفس النبرة: لأنني لا أركض خلفه كما تفعلين!!!!

عندها تمسك بورا بشعر نانا بكل غضب اذا بها نانا تقوم بدفعها ليقع كلتاهما ارضا، فتقعد نانا فوق بورا لتضربها برأسها فتمسك بورا برأسها بألم بينما تمسك نانا بياقة بورا وتصرخ: لماذا أخبرته اين انا هاه؟؟؟ لماذا أخبرته عن هروبي اذا كنتي تريدينه لك هاه؟؟!!!

عندها كل منهما قد بدأت بضرب الأخرى و شد شعرها.

ليأتي الخادمات و الرئيسة ساديا ركضاً يحاولون فك هذا الشجار بين نانا و بورا اذا بها ساديا تصرخ : توقفوووا!!!

عندها تتوقف ساينا فتقوم عن بورا وتدفع يد هانبيول عن كتفها ثم تهسهس من بين أسنانها: إن كنتي لا تفهمين بالكلام سوف أغير اسلوبي معك يا بورا.

لتقف بورا بينما تمسك انفها، واضح ان ضربة ساينا لم تكن سهلة لترد: انتي لا تعرفين من اكون بعد ايتها ال....

لكن رئيسة الخدم تقاطعها موبخة: هيا اصمتي بورا!! وانتي ساينا اكملي ما كنتي تفعلينه!!!

فتتنهد نانا لتبقى معها يوراي بينما تأخذ ساديا بورا هي و هانبيول بعيدا عن المطبخ، لتضع يوري يدها على كتف نانا: انسي الأمر اختاه، لن تقدر على فعل شئ بوجود دينو، هي ضعيفة امامه.

لتمتم ساينا : اللعنة عليها وعلى دينو! فليذهب كلاهما للجحيم ويتركاني ارتاح!!

فتربت يوري على كتف ساينا ثم تذهب وتتركها لتفعل ما كانت تفعله.

بعد أن انتهت نانا من إعداد وتجهيز فطور الأمير دينو و ايضا اكلت هي البعض بينما تعده بغضب، اخذت به للأعلى لغرفة الأمير.

وجدت الباب شبه مفتوح، كانت على وشك طرق الباب حتى سمعت صوت بورا: و هذا ما حصل أيها الأمير.

فتبتسم نانا بإستهزاء لتدفع الباب بيدها بقوة مما جعل كلاهما ينتبه اليها، لتجد دينو يجلس على سريره بشعر منكوش بينما بورا تقف مقابلا له، عندها تقول ساينا مستهزءة:  اذا؟؟ هل نقلتي الأخبار ساخنة ايتها المراسلة؟؟ .

عندها تتجه بورا نحو ساينا التي لا تفارق وجهها الابتسامة لتقول بورا بين أسنانها:  ماذا تقصدين نانا؟

كانت نانا على وشك الرد ولكن يصرخ دينو: نانا!!

مما جعل كلتاهما ينطان بهلع لتتجه عيناهما نحوه بينما يمسك رأسه: لا اريد المزيد من الصداع، الم اقل لك أن تنقلعي يا بورا؟

خادمة الأمير 13// دينو سيفينتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن