اول شي ما توقعت ان في ناس حتحب هالقصة 😭😭 بس بجد شكرا على دعمكم وانتظاركم كل هالوقت عشان أحدث.
كنت بلغيها بسسسس من شفت ان لسة في من يقرأها قررت أكملها.
شكرا لكم جد 💕💗.
=================================لتغلق بورا الهاتف وتبتسم بشر: صديقنا قد وصل....
اومآت نانا لها لتمسك بورا بيد نانا ثم تسحبها معها للخارج، كل ما يمكن لصديقتنا التفكير فيه هو الازهار؟....
توقفتا عند اقترابهما من الحراس فإنتبهتا لوجود فتى يتكلم مع الحراس فسمعن الفتيات كلامهم: لقد أحضرت بعض الاغراض للقصر، هل يمكنكما اخذهما للداخل؟
أحد الحراس قال: ولكن مهمتنا الحراسة فحسب
ليقول الفتى: ولكنني سافرت مسافات طويلة حتى احضرتهم جميعا كما طلب الملك والآن لا يوجد أحد مستيقظ في هذا الوقت غيركما، هيا ساعداني
ليتنهد الثاني ليقول: إن مهمتنا الحراسة فحسب اما نقل الاغراض لأشخاص آخرون
عندها تلتفت بورا لكي تهمس: اسمعي سأذهب لكي اتفاهم معهم وانتي جدي لنفسك طريقة حتى تذهبي خلف السيارة وتختبئي
فأومأت ساينا ولكن الطوق شد على عنقها لتضع يدها على الطوق فتهمس: سأعود سأعود لن اهرب
عندها تذهب لهم بورا: اممم ان الملك امرني ان اكون المسؤولة عن نقل هذه الاغراض للقصر وان لم يجدها سوف يوبخني وان غضب الملك علي انتما تعلمان ما يمكنني فعله لكما...
فتبتسم بورا بينما ترمش بسرعة مما جعل كلاهما ينظران لبعضهما ثم يذهبان لنقل الصناديق فيلتفت كلا من بورا و الفتى لبعضهما وابتسامة النصر على وجهيهما.
دون أن شعر أحد و بينما بورا كانت تتكلم مع الحراس تسللت نانا للأمام قليلا فلم يلاحظ أحد وجودها اولا لحجمها الصغير ثم للظلام الدامس، وعندما ذهب كلا الحارسين للداخل وبمعجزة وجدت نانا نفسها خلف السيارة مختبئةحتى لا يراها أحد عندها سمعت الفتى قال: اذا اين الفتاة؟
فقامت بالهمس: بسسست انا هنا
فيلتفت كلا منهما تجاهها فيجدونها تلوح لهما عندها يذهبان تجاهها ولكنها مازالت منحنية حتى لا يراها أحد فتقول بورا: اذا خذها الغابة وهناك هي ستدبر أمورها
فتتوسع عينا ساينا لتقف مستقيمة أمامها: استتركيني وحدي؟؟ انتي من اوصلتني الى هنا وستكملين معي الطريق للنهاية ان....
ولكنها وضعت يدها على فم نانا لتدفعها للأسفل فتقول بينما تنظر للآعلى: اه احم سأذهب معه قليلا ثم أعود هناك غرض لم يستطع احضاره وهذا الغرض ضروري جدا
لتفتح الباب فتدفع نانا للداخل بينما تحني رأسها للأسفل ثم تدخل خلفها اما الفتى فقد انطلق إلى مقعد القيادة.
أنت تقرأ
خادمة الأمير 13// دينو سيفينتين
Fanfictionماذا لو ان حياتك انقلبت لتصبح اسواء؟؟.. هي فتاة غنية جميلة ولديها نفوذ واسع ينتهي بها الأمر في عالم آخر كخادمة ﻷصغر الامراء ال13 وهو الأمير "تشان" او كما ينادونه "دينو"..... نوع الرواية: خيال، كوميدي، رومانسي، حزين الشخصيات: ساينا (ينادونها نانا)، ا...