part 1

32.6K 1.5K 433
                                    

الرواية شكلها  سيئ من غير غلاف 🌚🌚

تفهمون ما أعنيه، أليس كذلك؟

- تلمح أنها تحتاج غلاف -


Part 1 from

《 أركاديا المحرمة 》

و تذكر أن تتذكر أن تثق بنفسكَ
ففي الثقة بالنفس نجاتك.

.
.
.

¡ الأميرة أورنيلا، 14 عام ¡

انخفضتُ للأسفل بسرعة،

انحني جسدي للخلف لأتجنب ركلة طائرة مُجددًا كادتْ تخلع رأسي لو لم أتحرك في الوقت المناسب.

زَفرتُ الهواء بقوة مع كل لكمة أسددها له ليتفاداها بسهولة.

استندتُ بوزني كله على ساق واحدة لأنحني و أسدد بالأخرى ركلة نحو رأسه ليُمسك هو بساقي و يحمل جسدي كله بيد واحد و يلقي بي بقوة نحو الحائط.

أطلقت صرخة متألمة و أحاول جاهدة تجنب موجات الألم التي تسري في عمودي الفقري.

هسهستٌ بألم لأحاول الوقوف و أشعر بشئ ما يتحطم بظهري لاستند على الحائط الذي دمرته بسقوطي.

| سأساعدكِ، أوري.| همست آنا بداخلي بلطف.

هى تعلم أنني أريد تقوية جسدي و التعود على القتال بهيئتي البشرية.

كانت على وشك استخدام طاقتها كساحرة في شفاء الألم لكنني أسرعت بالحديث | لا، آنا! أنا بخير.|

شيري تُراقب بداخلي بصمت بدون أي تعليق. آنا فقط من تشجعني أحيانا و توجهني أنثاء هذا القتال.

أما البقية فقط أخفيتهم بداخلي بعناية، لا أريدهم حتى أن يظهروا بداخل رأسي حتى لا يستشعرهم غابريال!

انتفضتُ بقوة مكاني، لم أنتظر حتى لالتقاط أنفاسي الضائعة لأكور قبضة يدي و أسير نحوه ببطئ بينما يفعل هو المثل.

عيناه مُعلقة بجسدي بملامح وجه خالية و عيون فاقدة للحياة، نظراته الحادة تخترق جسدي لكنني أبقيتُ تعبيرات وجهي فارغة لأحدق به كما يحدق بي.

كانت قبضة يدي على وشك الالتحام مع عظام وجهه و في نفس الوقت كنت مُستعدة على صد ركلته المتوجهة نحو كُليتي لأرى أبي قد دخل ساحة التدريب.

ابتعد كلانا عن الأخر لأنحني لأبي و أجد غابريال يفعل المثل.

" لقد تأخرتما في التدريب كثيرًا!" علق أبي بعد أن استقبل كل منا بإيماءة مختصرة.

التفت غابريال نحو أبي " الأميرة أورنيلا تحتاج إلى الكثير من التدريب. ليست بالمستوى المطلوب بعد." تحدث بنبرة صوت هادئة بينما يُشير للحائط المتهدم خلفي و هيئتي الدموية.

أركاديا المحرمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن