part 3 from
《 أركاديا المحرمة 》
الحياة عبارة عن الدروس المتتالية،
إن لم تتعلم الدرس من المرة الأولى فلن تتردد الحياة في إعادته لكَ بصفعة مؤلمة..
.
." أين أنتِ الآن، أورنيلا؟"
زمجرة قوية هَزتْ أركان القصر، أطرافي بدأت ترتعش لكنني حاربتُ للبقاء صامدة.
" هل سنلعب لعبة الاختفاء؟" نبرة خبيثة ملأت أركان القصر و مصدرها نفس الشخص.
غابريال!
" أورنيلا؟ أيتها الهجينة الصغيرة؟" بنبرته اللعوبة أخذ ينادي بنبرة غنائية " أورنيلا؟"
| هذا خاطئ! هو ليس بمفرده!| هسهست شيري بداخلي بينما أشعر بغضب كل جزء بداخلي.
| أشم رائحة الدماء!| أعلنت أنيتا بهدوء.
| هناك شيطان و العديد من الظلال معه! هذا خاطئ، أشعر بهذا!| ليتي زمجرت بداخلي.
و كأن هناك شيئًا ما يقطع جزءًا ما من روحي بسكين صدئ، لهثتُ بقوة لأسقط على ركبتاي من شدة الألم | ما اللعنة التي تحدث؟| سألتُ بأنين بينما أضم قبضة يدي نحو صدري لعلي أخفف الألم.
تجاهلت شيري سؤالي تمامًا | الشيطان بالخارج سيشعر بي و بهالتي. عندما تخرجين نحو ساحة القصر، لن يكون لديكِ سوى آنا!|
ما اللعنة التي تحدث؟
صِحتُ بألم لأسقط على وجهي لأشعر بكل عضلة بداخل جسدي ترتعش و جميع عظامي تؤلم حد اللعنة و رائحة الدماء أصبحت قوية للغاية.
استمر النداء بغناء " أورنيلا؟ عزيزتي أوري؟"
| أنا أسفة فعلًا أوري، لم يكن باستطاعتنا فعل شئ. غابريال خطط للأمر منذ عشرات السنين. ما ستشاهدينه ليس خطئكِ بل خطأه هو.| همست هيلي باعتذار بينما أشعر بها تبعد الألم ببطئ عني.
| ماذا تقصدين؟| سألت بتشوش لأشعر بانسحاب الجميع بداخلي أكثر.
| يا رفاق؟| ناديتُ بقوة لكن لم أجد سوى آنا معي.
" أورنيلا؟"
صوت خطوات أقدامه بدأت تقترب و استطيع سماعها بوضوح.
| علينا مواجهة هذا الآن.| صوت آنا كان واضحًا قويًا كالمعتاد.
أجبرتُ نفسي على التحرك من مكاني لأسلك طريقًا أخر نحو ساحة القصر.
جيوش الظلال تُحيط بالمكان من كل جهة و لوكاس يقف بالمنتصف بعيون سوداء تمامًا و عروق سوداء تملأ جسده كأنها ــ وشم؟!
أجنحة؟
مهلًا، لوكاس ليس شـ!
صرخة متألمة ملأت المكان لتقطع حبل أفكاري حين وقعت عيناي على جثة والدي و والدتي أمامي.
أنت تقرأ
أركاديا المحرمة
Werewolfمكتملة..|| #1 in هجين #1 in أميرة #2 in ألفا #2 in مملكة #4 in ليكان #6 in مصاص دماء #5 in witch #8 in غضب #13 in شيطان أنزلَ رأسُـه أرضًا و خصلات شعره السوداء تبعثرت على وجهه ليهمهم بينما أصابع يده تمر على خدي بلطف" لنْ أفلتكِ، سأتمسك بِكِ. إن لم...