part 15

14.6K 1.1K 215
                                    

بارت طويل عريض فيه أحداث كثيرة و كوارث بيتم التحضير ليها في الطريق 🔥😆

استمتعوا 😈😈

Part 15 from

《 أركاديا المحرمة 》

  

جَلس مايكل على سريره في بيته الآمن حيث لا يَعرف أحد طَريقه.

أمسكَ بكأس النبيذ يرتشفه بهدوء بينما يشعر بِـ لوكاس بداخله يُحاول التواصل مَعه.

ابتسامة ساخرة ارتسمت على وَجهه ليشرب ما في الكأس دُفعة واحدة ليُغمض عينيه ليري نفسه واقفًا أمام لوكاس.

| إنظروا من جاء أخيرًا! | تحدث لوكاس بنبرة ساخرة، نبرة مُشابهه للشياطين.

ارتفعت زواية فم مايكل قليلًا | إنظروا من أصبح لديه لسان أخيرًا.|

قلب لوكاس عينيه بملل | مَتى سأخرج من هذا السجن؟ أنا هنا منذ أكثر من ثمانية سنوات.|

ضَحك مايكل باستمتاع | أنتَ تعلم لما أنتَ محجوز بالداخل، عزيزي لوكاس.|

تنهد لوكاس بملل | على الأقل الأمر كان يستحق المحاولة، فكنتُ أنوى على أي حال مُساعدتكَ. |

انتفض مايكل من مكانه ليرفع حاجبه بتساؤل | ماذا؟ أنتَ؟ و تساعدني؟ | لينفجر ضاحكًا | لابد أنها نُكتة العام!|

| أنا أرغب بالتخلص من غابريال و كراولي و إنظر ياللمفجأة! | نبرة لوكاس بدأت تتمتزج بالسخرية  ليستأنف | أنتَ أيضًا تَرغب بذلك. | قلب لوكاس عينيه.

ارتسمت ابتسامة شيطانية خبيثة على وجه مايكل، وجوده في جسد لوكاس مُرهق للغاية له، حتى بعد كل تلك السنوات كان من المفترض أن تكون روحه غادرت هذا العالم لكن بطريقة ما، هو قوى كفاية و مازال يقاوم لكن يبدو أن هناك ما تغير.

| و ماذا عن أورنيلا؟| سأل مايكل بابتسامة عريضة. هو يعلم أن لوكاس يعلم بأنه يريد امتصاص قوتها و التخلص منها بعدها.

تحولت عيون لوكاس لثانية للون الأسود ليُسيطر على أعصابه و يستأنف | هى ستأخذ حُكم أركاديا مني بينما أنا الوريث الشرعي الذي أعلن عنه الملك قبل أن يقتله غابريال.| أجاب لوكاس بسلاسة.

اتسعت ابتسامة مايكل، هو لن يخسر أي شئ، فلما لا يُجرب؟

| اتفقنا، هل نُقيم صفقة الآن بيننا؟| سأل مايكل باستمتاع.

الصفقات مع الشياطين غالبًا ما يكون الثمن هو بيع الروح ليزداد الشيطان قوة. مثلما خدع مايكل أليساندرو في الماضي ليقوم بصفقة معه و يبيع روحه في المقابل أن ينقذه من والديه عندما كان صغيرًا.

| و كأنني أملك شئ لأعطيه لك، بالفعل أنت تمتلك جسدي الآن.| سَخر لوكاس مُجددًا.

يبدو بأنه اكتسب طباع الشياطين بالنهاية حتى لو لم يكن واحدًا. يبدو بأنه تَعلم من مايكل جيدًا.

أركاديا المحرمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن