لقائنا الاخير💔

102 8 0
                                    

بارت 6️⃣
كان ابي قد ذهب لمداهمة منظمة ارهابية تحاول تفجير وسط محافظة بغداد، استطاعوا معرفة موقع المتفجرات و ارسلوا فريق مختص بالمتفجرات الى الموقع، وجد ابي ابو نظال كان يريد اعتقاله لكنه همَ برفع سلاحه للاطلاق على ابي لكن حدث العكس و مات ابو نظال.

- هسة تطلعين وياي نروح لصديقتج بس اذا تسوين اي حركة غلط... اخرج الرجل هاتفه من جيبة و ادخل الرمز ثم اداره الي لارى امي مقيدة اليدين تبكي و يقف بجانبها رجل يوجه فوهة السلاح لرأسها اكمل الرجل كلامه
- اذا تسوين اي حركة غلط ينحفر دماغ امج(يضربوهة ب طلقة يعني)
ريتان: تمام اطلع بس اول شي انتة روح بعدين اجي اني.
-جايبة ناس وياج مو؟
- 🙄 يمكن اي.
- اذا اطلع و ماتجين تعرفين شيصير مو؟
- مستحيل استغني عن امي و صديقتي.
خرج الرجل من الباب الخلفي رايته يبتعد ف قلت بصوت منخفض للشرطي خلفي ان ليقوموا بملاحقتنا و ان لا يفعلوا شيئاً للرجل، وافقوا على فكرتي ثم انتضرت بضعة دقائق و ذهبت الى جانت الرجل الذي كان ينتضر خروجي.
بارت 7️⃣
- بسرعة ركبي بالسيارة
ركبت في المقعد الامامي بسيارته الحمراء (فيراري) و بدأ بالقيادة فوراً.
-امي وين
-لم يجب و ازاد سرعة السيارة لابدأ بالخوف، تمسكت بقبضة الباب بقوة و بدأت اصرخ.
- راااح نسووووووي حادث خفففف
- هيج تحبين روحج؟
-طبعاً احب روحي و ماريد اموت ويا واحد مثلك.
- شتعرفين عني.
- انت ابن نظال
- لا
-لعد شسمك
-شكلج تحبين الحجي بس اريد اكلج اني لا صديقج ولا احد تعرفي ف انصحج تسكتين.
بدأت بالتمعن بوجهه ذو الملامح الحادة كان لديه فك عريض و حاجبين مرسومة بشكل جميل كانت عينيه السوداء تبعث شرارة حين ينظر ب اتجاهي مما يجعلني اقلق لكن احاول عدم اظهار ذلك.
توقف امام بناء مهجور و سحبني من يدي و ربط عيني ب قماش اسود، لم ارد اخباره انني اخاف من الظلام كي لا يعرف نقطة ضعفي.
- ليش تربط عيني هسة و اني شفت الطريق كلة.
- قللي اسئلتج احسن.

بارت 8️⃣
آثار
كانت جالسة تفكر ب عائلتها و تضحك على مواقفها مع ريتان عندما كانوا في المول مع ريتان و آثار و امها قبل بضعة اشهر.
ام آثار: آثار كومي اشتري عصير و سوي لفة لريتان خاف جوعانة.
ريتان: لا لا ماريد قبل لا نجي اكلت
آثار : جذابة قبل شوية كلتلي جوعانة.
ام آثار: اني هسة عزمتج مايصير ترفضين.
ذهبت اثار الى مطعم الفلافل و بدأت بالطلب.
آثار: عمو اريد لفتين فلافل
ريتان: لا لا بس لفة وحدة
آثار : ثنين عمو ماعليك بيهة
-منو الي ديطلب
آثار: اني
-لعد راح اسوي ثنين
ندست ريتان آثار و احمر وجه ريتان لانها لاتحب ان تبقى مدينة لاحد.
قطع افكار آثار صراخ شخص تعرفهة جيداً.
آثار: ريتاااااااااااااان دتسمعينيييي
ريتان: آثارر وينننننج
فتح الباب و دخلت ريتان مع الخاطف، رفع القماش و ركضت ريتان لتعانق آثار لكن كانت قبضة الرجل لاتزال تمسك يديها.
ريتان: عوفننننني
شبعو من اللاخ لان ماراح تتشاوفون بعد-
ترك يدي ريتان و عانقت صديقتها.
بعد مرور عدة دقائق على ذهاب الرجل عاد و معه ملف فيه صور و اوراق.

ذهبَ و لم يعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن