- أولا شكر خاص للمبدعه ، الي صممت لي هذا الغلاف الكيوت
memoo500
شكرا لك من داخل قلبي "♡...
هنا _ في هافانا 'طرقت عقارب الساعه الواحدة ، بعد منتصف الليل ، أسدل الليل ستائرة المظلمة المليئه بالسواد الحالك '
بدأت بالمشي بخطى مهزوزة ، تجوب انحاء الشقه التي يملؤها الصور الغريبه !
واخيرا قررت الجلوس بعد ان تعبت !
الامر ليس مخيفا !، إنه فقط توتر !بدأت تلك السيمفونية تداعب مسامعها
حيث استرخى جسدها اثر سماعها !بدأت اللحانه بالتموج ، وأثر صوتها كانت تتحرك هي بدورها '
الامر لم يعد جيد ، بات إدمان !
وككل مرة تقترب من النافذة تحاول رؤيته ولكن لاجدوى من ذلك !
فقط يأتي ويطرب مسامعها باللحانه
ومن ثم يرحل بهدوء كما يأتي بهدوء !وضعت رأسها على الوساده ، بعد محاولة يائسه من رؤيته !
وماهي الا ثوان حتى غفت ، مسافرة الى عالم الاحلام !
..
الصباح | 8:20 |
استيقظت من نومها على تلك الشمس التي ارسلت خيوطها لتداعب عينيها البندقيه ، قامت بعمل روتينها اليومي
وبعد الانتهاء ، امسكت حقيبتها السوداء وارتدت البوت الخاص بها كذلك من اللون الاسود ، اخذت هاتفها وخرجت من المنزل ..وصلت اخيرا لمبتغاها
|محل كعك الانسة الصغيرة |
حسنا ، انه ملكها فهي تقوم بالعمل به لتستطيع العيش ، إنه معمل والدتها التي توفت منذ حوالي عشرة اعوام !
بدأت بتجهيز محتويات الكعك
وبعد مدة اتت العاملات التي يعملن لديها ، وبعد ساعة تقريبا بدأ الناس بالوفود ، نعم ف كعكعها متميز 'بدأت بالبيع كعادتها ..
قاطع حديثها مع المرأه ، ايادي تتشبث بقدميها ، حولت انظارها للأسفل وإذا به طفل صغير ، حملته وهي تعبث بشعره الاشقر- ما إسمك يا صغير ؟
سألت وهي تقبله على وجنته .- ا .. إسمي جان ، وأنت ؟
اردف الصغير ثم انهى الحديث متسائلا- أنا ادعى كاميليا .
قالت ببتسامة هادئهقاطع نظراتهما صوت حاد :
- جان تعال الى هنا في الحال .حدقت هي بذاك الذي قاطع حديثهما
بينما جان تشبث بها بقوة .- من أنت ؟
سألت هي بنبرة منزعجه- من أنت أنت ؟ ، هذا أبني .
قال بصوته الحاد ، ونظرته المتجهمه- هه ، وهذا المحل خاصتي .
أجابت بتحدي مبالغ به .- جان ، هيا بنا فالنرحل ..
قال بصوت هادئ .تحدث الصغير بدوره بحزن :
- أنا اريدها ، إنها تشبه امي .صرخ الأخر بغضب :
- جان !نزل جان من أحضانها وذهب إليه امسك بكف والده ورحلا ..
مالذي حصل للتو !
سألت نفسها ، وهي تحدق بطيفهما
مالقصه ؟•
•
احترموا عزلة البعض المؤقته ورغبتهم بالابتعاد عن الاخرين ولاتكثروا الظنون ف جميعنا نحتاج إلى جلسه صادقه مع النفس.
--------------------
" فكرة جديدة .
تنزيل البارتات سيكون كل إثنين وخميس ، نظرا لوجود المدرسه .- وأخيرا ، أرجوكم أبدوا ارائكم .
- علقوا على الفقرات '- كل شيء مردود ، أترك عشره تعاليق سأترك لك عشرون ."
- Lamis_Anwer "🎵