27

1.6K 113 0
                                    

☆ شـــيـــاطــيــن الانــــس ☆
الـــكــاتــبــة : #نـــازك_الــبــور ✎

الـــبـــارت "الــســابــع و الــعــشـريـن"

سجاد : البنية صارت بحمايتنا و محد يكدر يمسها .. فالعقد افسخوا احنا هم منقبل يبقى رابطك عقد هم لازم تشوف حياتك .. والله كفيت و وفيت

سيف : مكدرت احجي من سمعته .. فعلا العقد صار لسبب و هو لحمايتها و من انتهى السبب .. ينتهي العقد .. و الـ بداخلي ..؟ ماتحمل بشر يباوع عليها موو انوب اتصير لغيري .. شاكوله  لاا هي مالتي ..!!؟ اوكعها بمشاكل ..

الله كريم ..

ام سجاد : هااي شصاير يمةة سمعنا صياحكم نوب منكدر نطلع نشوف شكوو ..؟؟

سجاد : شاحجي يمةة شاااحجي ..

ام سجاد : يمة خفنا لا سويتوا شي بالبنية ..

بسام : لاا مو كافي الصار بيها .. الانذال كاتلين عمي و مغتصبيها

ام سجاد : يمةةة عييييني لييييش ..

بسام : كولشي اتوقعي من نذل يمة

ام سجاد : سووده عليةة .. و هسة شلون يمةة

سجاد : يمةة اني رجعت كلت بين اهلي و ناسي ءامن ع عائلتي .. شلون ءامن اذا بنت عمه اغتصبها اشلووون ءامن ع مرتي الغريبه عنهم هاااا .. و بنتيي بنتي باجر عكبه شلوون ..

كمال : لككك نذذذذل شلوون تششششهد ضدنااا ..

حسن : وووو خررررر و شتتوقعون .. فسادكم و نذالتكم السويتوها تنضم ..؟

مراد : اااانت اسكككككت زززين .. اسسسككككت .. بسس لووو اكدر اوووكف ع حيلي الا اربيييك ..

حسن : سكتت هواي و خسرت .. بعد ماطيق هذاا البيت .. ماااطيقه

سعاد : كاافي تتعاركون راسي راح ينفجر .. بشنو فالحين .. بس بالصياح ..

مراد : اني انتهيت .. انتهيييييت .. دمرت حياااتي السساااقطة دمرررتني .. ارررريد اووووكف

سما : سجاد كالي انو العقد راح يفسخه .. شغل بالي و سيف ..؟ شنو عادي ماعترض ماكال شي .. و كلامه ..؟ احس اختنكت ..

هه اكيد يفسخه سما .. شنو جابره ياخذ وحده مو بنية .. يلله تهون سما اني خسرت الاغلى هسة انقهر عليه  ..؟

بقيت كاعده بالهول .. صافنة ع روحي .. طب .. كام يجمع غراضه ..!

سيف : طبيت اجمع غراضي .. حسيت بروحي تعبانه .. ماتحمل بعدها .. اريد ارتب افكاري .. شفتها كاعده ..

سجاد كالج بشغله طلاك ..

سما : احس اختنكت ..

اي ..

شياطين الانسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن