الجزء السابع....
-الامير نامجون : هيا قومي....انت ملكة ..والملكات لا ينحنين ابدا....
-الملكة هاني : تبق امر واحد لم افهمه......كيف ارتفعت حرارته كان بخير قبل قليل ...؟؟!!
-الامير نامجون : لاتقلقي...لقد اعطيته دواءا يسبب ارتفاعا طفيفا في الحرارة سيزول مفعوله بعد ساعة ....اعتني به سانصرف...
-الامير هوسوك : شكرا لك اخي......انا..... انا احبك
-الامير نامجون : اعتني بنفسك....(ثم ينصرف)
~~~~~~~~~في الحفل في االمساء~~~~~~~~
-ميساكي : هيا سوران....تشجعي..
-سوران : يا الهي....لم القاعة مكتضة هكذا....والكل حاضر و ذاك الامير المتعجرف مجددا.
-نابي : اصمتي....ان سمعك سيعاقببك...
-سوران : ولم هذا اللباس الفاضح.....لن البس هذا انه مكشوف للغاية ..
-ميساكي : انك مضطرة ...هذه الاوامر....
-سوران : تقولين هذا لانك لن تلبسيه....(تبكي)
-ميساكي (تضمها) : لاباس عزيزتي ارجوك توقفي عن البكاء منذ اتيتي و انت تبكين...
-سوران : ماهذه الحياة الرخيصة.....تبا لكل شيء اريد الموت...
-ميساكي : تمااسكي سوران. لقد تغلبتي على ما هو اسوء من هذا ...
-سوران : لكني لم اضطر يوما كشف جسمي .....لمجموعة الانذال هؤلاء..
-الملكة روز : سيداتي سادتي.... اعلن الان ابتداء الحفلة بوجود جلالة الملك....
-نابي : هيا سوران ....انه دورنا....
*سوران في حديث مع نفسها*
-سوران : يالهي خلصني.. كل الانظار علي بسبب لباسي الفاضح.... ياالهي ارجوا ان ينتهي هذا بسرعة ارجوا ان امووت.......لقد بدأن بالرقص...علي التحرك...لكن كيف يمكنني القيام بتلك الحركات انها رخيصة للغاية.....يا الهي اشعر ....بالحرارة و تنفسي....اه.......لا استطيع التنفس....انا لا اشعر........
-نابي : ياالهي....سوران
-الامير يونغي (يسرع اليها): ماذا حدث....يا انسة ...انسة ...(يصفع وجنتيها المحمرتين بخفة)...ابتعدوا (يحملها بين يديه و خرج باتجاه العيادة)
-الامير جين : ماذا حدث للتو ... ؟؟؟
-الامير تايهيونغ : هل...هل ...كان ذلك اخي يونغي 😱
-الامير نامجون : لم يسبق له...ان اهتم باحدهم......وبالخصوص احدى الجواري......
-الامير جيمين : استاذنكم.......(يغادر القاعة)
-الامير جين : ما به ...؟؟؟؟
-الامير تايهيونغ : انه غريب...كان بخير قبل قليل....
-الملكة روز (في نفسها) :ماالذي فعله هذا الاحمق للتو......ايش غبي لعين.....
-الملك لوهان (بغضب) : لا تهتموا ....اكملوا احتفالكم يا سادة......(في نفسه) : يوونغي...سببت لي الاحراج امام الحضور...سنتكلم في هذا فيما بعد...
-الامير نامجون : عودوا لاماكنكم...ان جلالته مستاء....واخر شيء نفكر فيه هو اغضابه.....
-الامير جين : انت محق .....هيا اجلسوا ......
~~~~~~~~ عند الامير يونغي~~~~~~~~~~
_رايتها كيف دخلت الى القاعة كانت كل الانظار عليها... لا انكر انني كنت غاضبا حد اللعنة.....لا اعرف لمادا...الامر فقط انني لم ارد احدا ان ينظر اليها ...نظرة منحرفة ....كانت تمشي بتردد وكانها تنتظر وقوع شيء يخرجها من ارتباكها....بقيت تحاول تقليد ما كان ؤلئك العاهرات يفعلنه... لكنها لم تستطع...فالخجل كان يبدوا على وجهها و الخوف يتسلل لعينيها الرماديتين....بلون الغروب......كنت سارحا في وجهها البريء...حتى لاحظت لباسها الفاضح ....لم اتحمل و كن احس بحرارة الغضب تخرج من اذناي....كرهت لباسها و تحركاتها تلك...ذلك ليس رقص انه دعوة لجسمها فجاة لم اعرف ماذا حدث فقط تغير لونها ....واصبحت محمرة حد اللعنة.....فوقعت مغميا عليها.....لم اجد نفسي سوى احملها و احاول جعلها تستيقظ ...خفت عليها كثيرا فاسرعت باخذها للطبيب الملكي......
~~~~~~~~~عند الامير جيمين~~~~~~~~~~
-جيمين : كنت اجلس بملل على داك الكرسي المرصع...انه يؤذي ظهري كثيرا لكني تحملته...تجولت بنظري وواذا بي المحها ...نعم انها هي نفس الفتاة.....كان يبدو عليها الخجل بشكل غريب لاكون صريحا اشفقت عليها كثيرا...يبدو من نظراتها و مشيتها انها ترفض ذاك اللباس...لكنها مجبرة اعلن عن بداية الحفلة و بدأ الفتيات بالرقص فورا لكنها بقيت مترددة ثم بعد ثوان بدات ترقص معهن كنت سارحا في رقصها لوهلة بعد مدة لم اعد اراها...لقد اغمي عليها فوقفت لاذهب اليها لكنني لمحت اخي يونغي يحملها .....المني قلبي كثيرا ...فلم اتحمل ان يلمسها احد كان الامر كغصة في حلقي لذلك استاذنتهم و خرجت الى جناحي.....
~~~~~~~~~~~عند سوران~~~~~~~~~~~~
-سوران : (بتثاقل) : اين انا.....اه راسي ؟؟؟
-الطبيب : يا انسه....انت بخير الان فقط اغمي عليك....
-سوران : شكرا لك...لكن من تكون ؟؟و من احضرني الى هنا كنت في الحفل !!
-الطبيب : انا الطبيب الملكي يا انسة .....وقد احضرك سموه الى هنا ...
-سوران : سموه....من ؟؟؟
-الطبيب (يشير الى مكان وقوف يونغي بملامحه الباردة و وجهه الذي يبدو بدون تعابير ..ونظرته الحادة)
-سوران (قفزت من مكانها و ذهبت و ارتمت امامه) : سموك....انا اسفة لم اعرف ..كي...ييف...حد...ث ..ذ..ل..ك....(بدات تبكي )....
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Historical Fictionماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...