☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆كانت سوران تنضر للارض لتلمح قطرات دماء اتسعت عيناها و شهقت بخوف لترفع نظرها و تصرخ بكل قوة :
-سوران : تاااااااااااااااااااااي....!!!!
نظرت الى تاي لينظر اليها و يبتسم ثم يقول ...احبك...و يختفي من امامها .. ثم بدأ الاخرون بالاختفاء ايضا....ثم صوت...صوت كانه من اعماق بئر غارقة.. يتوضح شيئا فشيئا.....
-الملكة يونغ : سوران...ماذا بك انا اتحدث معك....
-سوران : هااا ماذا ؟؟
..ثم نظرت للامام لا اثر للدماء و قافلة الجنود تمشي و كل الامراء بخير و يمتطون احصنتهم...استنتجت ان تلك الرؤيا كانت مجرد وهم من مخيلتها ..لتتنهد براحة و تلاحظ ان جيمين يلوح لها..فبادلته بابتسامة ... بقي اصحاب القصر يترقبون القوافل حتى اختفت عن الانظار وعادوا للداخل.....صمت رهيب في القصر...الخدم يقومون باعمالهم كالعادة..سوران في جناحها يجلس بملل.. الملكات في ااجنحتهن كل واحدة منشغلة بامورها المختلفة....مخططات...مخططات...مخططات....
🍒في الليل🍒
سوران نائمة في فراشها فجأة ...استيقظت لانها تظايقت من حلم ما ...لتجد نفسها تسبح في عرقها و نفسها يضيق شيئا فشيئا.....قامت من مكانها بترنح لتتكئ على السرير بيديها ..فجسمها ثقل عليها للفاية اخذت كاس الماء من على الطاولة بصعوبة ما ان قربته من فمها حتى سقط الكاس لتصبح الارض مزينة باجزاء الزجاج المكسور....اخذت تمشي الى خارج الجناح و هي ليست واعية و لا تعرف حتى لماذا....لم تتوقف رجلاها عن التخلط ببعضها و هي تمشي يمينا و يسارا كانها مخدرة...لم تتوقف حتى وصلت امام جناح الامير هوسوك...حملت يدها لتطرق الباب لكن اوقفها صوت ليجعلها تستفيق من حالتها الغريبة تلك...
-صوت : سوراان...!!! ماذا تفعلين هنا ؟؟؟
-سوران (تستدير ) : ماذا..؟؟؟...ميساكي!!..اين انا ؟؟
-ميساكي : (اتت لتمسكها لانها كادت تقع) ماذا تفعلين عند جناح الامير؟؟؟...هل جننتي ؟؟؟
-سوران : الامير؟؟؟ (تنظر حولها لتتسع حدقتيها و هي تنظر بصدمة لمكان تواجدها) و لكن...ولكن...انا كنت في جناحي...اعني ..ماذا... هذا ميساكي ...اناا...
-ميساكي : لنبتعد من هنا...ثم نتكلم لاحقا....
...ثم اخذتها الى جناحها ...ولم تتركها لان طوال الوقت و سوران تحلم بالكوابيس ...
في الصباح استيقظت سوران...لتجد ميساكي معها بالجناح و هي لا تتذكر اي شيء...لتقص عليها ميساكي كل ما حدث
-سوران : انا حقا لا اشعر اني بخير..هذه الموابيس تراوضني منذ ....زواجنا انا و جيمين !!
-ميساكي : لا اعلم ماذا اقول....امرك غريب حقا ...ربما يجب ان اظل معك هذه الفترة حتى يعود الامير
-سوران : ساطلب من الملكة ان تعينكي وصيفة لي...ساحتاجك حقا ميساكي...انا خائفة...
-ميساكي (تعانقها) : لاباس...لاتخافي انا معك 😊
-الخادمة (تدخل و تنحني) : سموك.....الملكة تطلب حضورك للمحكة العليا
-سوران : المحكمة...؟؟...ولكن لماذا ؟؟
-الخادمة : سموك...بعض الحواري قدمن بلاغا ضد سموك
-ميساكي (تنظر لسوران بصدمة)
-سوران : ومن...من قدم ضدي بلاغا ..وانا لم افعل شيء؟؟؟
-الخادمة : انا لا اعلم سموك....(تنحني ثم تخرج)
-ميساكي : من هذه التي قد تفعل شيئا كهذا....؟؟
-سوران (فقط تنظر لميساكي بصدمة ولا تتفوه بشيء)
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Fiksi Sejarahماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...