¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
🍒في المحكمة العليا🍒
-الوزير تشين : مولاي....ما قرارك
-الملك لوهان : لا يمكنني ان اتخذ القرار بعد بهذه القضية على الامراء كلهم الحضور الان.....
-الوزير تشين : امرك مولاي.... (ثم يرسل حراسا لمناظاة الامراء كلهم)
*بعد ان حضر الامراء*
-الملك لوهان : حضرة الوزير يمكنك شرح الامر للامراء....
-الوزير تشين : اذن سمو الامراء...بعتقد رجال الدين الكبار بمملكتنا ان زواج الجواري بامراء خطا و لا يجب العمل به...
-جيمين : وما العيب بذلك.....
-يونغي : الم تسمع.. لقد قال انه خاطئ
-جيمين : اجل سمعته شكرا لك....ثم اخذوا في المناقشة و الحديث و اقتراح ارائهم جيمين يحاول جاهدا ان ينجح ذلك الزواج و يونغي يتدخل كلما تحدث جيمين و يحاول ان لا يجعل الملك يقبل بالزواج بينما الاخرون ينظرون لبعضهم بقلة حيلة ...حتى تحدث...
-تايهيونغ : مولاي....الامر لا يقتصر على ان كانت جارية...او اميرة.....المهم انه زواج شرعي..
-نامجون : معه حق.....
-يونغي (يصر على اسنانه و ينظر الى نامجون بنظرات غاضبة)
-الملك لوهان : اذن...ما رايك يا جين و انت كذلك هوسوك لم تتحدث طوال النقاش...
-جين : لاباس بزواجهم مولاي..(وعيناه في الارض)
-الملك لوهان : وانت هوسوك..؟؟
-هوسوك : اجل...لا باس....
-الملك لوهان : ماذا عنك امير جونغكووك.....ارى انك لست معنا في الحديث...
-جونغكووك : ااه...مولاي اسف شردت قليلا..
-الملك لوهان : ليس فقط قليلا....انت شارد طوال حيااتك....
-جونغكووك : اسف مولاي....
-الملك لوهان : اذن سنتخد القرار دون راي الامير جونغكووك...يبدوا انه شاارد كثييرا بسبب كل الاعمال ذات الفائدة التي يقوم بها (باستفزاز)
-جونغكووك (قام من كرسيه لينحني و يطلب الاذن بالخروج ثم غادر)
...عم الصمت للحظة ثم اردف المستشار ليكسر حاجز الصمت..
-الميتشار لوبين : اذن...ما هو قرارك مولاي.....
-الملك لوهان : قررت ان الزواج سيكون شرعيا و على الاصول الملكية ......والان الانصراف
..انحنى الكل للملك و خرج الامراء ...ذهب كل واحد منهم لجناحه ليلتقي جين بوالدته امام الجناح
-الامير جين : امي....؟! ما الامر اهناك خطب ما ...
-الملكة روز : ادخل فلنتحدث في الداخل...هيا سو هيون
🍒داخل جناح الامير جين🍒
-الوصيفة سو هيون : ..لا اصدق هذا...!!
-الملكة روز (بغضب) : ها جن جنونه....ماذا لو رآه احد من الحرس او الخدم.......ولكن ماذا اخبرت الملك؟؟
-الامير جين : لم اخبره بما خصل فعلا.. اهبرته ان تايهيونغ افسد احد ملفاتي المهمة فقط....
-الملكة روز : اعلم انك طيب يا حبيبي....انا مرتاحة لانك لم تشي باخيك
-الامير جين : ما كنت لافعل ذلك ابدا.....
-الملكة روز : اتريد شيئا قبل ان اغادر بني.....
-الامير جين : فقط ارسلي لي ابريق شاي...راسي يؤلمني....
-الوصيفة سو هيون (بخجل و هي تنظر لجين) : انا...سافعل
-الامير جين (بابتسامة ) : جيد..!!
🍒في جناح جونغكووك🍒
-الرفيق لياو : لقد حضرت يا اميري...
-الامير جونغكووك : تقدمي.....اسمعي ان نفذت ما اقوله ستتم مكافأتك ...اليك الخطة...كل يوم صباحا ستحرصين على تناول جيمين لهذا السم....فهو يحب الشاي صباحا...اخلطيه به...و لا تدعي احدا يشك بانرك ....وان اخطأت في شيء....اقسم انكي لن تري وجه امك و اخيك الا في الجحيم.....اكلامي واضح..؟؟
-الخادمة : ا...ا..اااجل سموك....سافعل ما طلبته
-الامير جونغكووك : انا لا اطلب منك... انا آمرك..(بحدة لترتجف الخادمة من مكانها)
-الرفيق لياو : خذي...(ناولها زجاجة السم)...لا نريد اخطااءا ...
-الخادمة (بعد ان اخفت الزجاجة بملابسها) : حااضر...(اننحنت ثم غادرت)
-الرفيق لياو : ماذا سيحدث الان ...(بتساؤل)
-جونغكووك (بابتسامة واسعة) : الان.....سنتخلص من سمو الامير حقير جيمين واخيرا.....
-الرفيق لياو : ماذا لو فشلنا و كشف امرنا...
-الامير جونغكووك (بعد ان ارتما على سريره بسعادة) : لن نفشل.......وداعا سيد جيمين...اخي العزيز هههههه
🍒تسريع الاحداث ليوم الزفاف اي بعد اسبوع🍒
....الكل مجتمع ...عظماء الملوك و الامراء من مختلف الممالك ....الملكات و زوجات الامراء....الامير لوهان و ابناؤه و زوجاته يستقبلون الضيوف و يرحبون بهم بالموسيقى و اجواء بهيجة....سوران في الجناح تجهز لطلتها بفستانها الابيض المرصع و لكن افسدت طلتها بسبب الدموع......
-ميساكي : ارجوك ...سوران لا تبكي ...لم تتوقفي عن هذا طوال الاسبوع ...انت تهدرين صحتك
-سوران : انا لا اعرف ما الذي فعلته لاستحق هذا......لا اريد الزواج من شخص بينما قلبي لغيره.....كيف ساتحمل هذا طوال حياتي....
-ميساكي : عليك ان تصبري ...سوف...(ليقاطعها دخول الخادمة)
-الخادمة : سموك.....(تنحني) احدهم طلب مني ان اوصل لك هذه الرسالة " تعالي الى المكان الذي التقينا فيه لاول مرة ارجوك...لا ترفضي هذه المرة"
-سوران : حسنا ...شكرا لك....
-الخادمة : عفوا.. (تنحني ثم تخرج)
-ميساكي : سوران....ارجوك ارئفي به قليلا.. انه يطلب رؤيتك طوال الاسبوع و لم يتوقف
ابدا...اعطيه فرصة ...
-سوران : هذا ما سافعله...سيكون اللقاء الاول و الاخير...هلا تتدبرين حجة ما ليتما اعود
-ميساكي : كوني مطمئنة....سافعل هيا اذهبيسوران🔥خارج جناح الحريم بالحديقة الخلفية للقصر 🔥
...يجلس و يفرك اصابعه ببعضها بتوتر.و هو ينتظرها كان سيفقد الامل ككل مرة حتى قاطعه صوتها العذب
-سوران : لقد اتيت....*بحرج*
-الامير نامجون: علمت انك ستاتين....شكرا اك
-سوران : سموك....ارجوك انت تحرجني هكذا ...ساصبح زوجة اخيك قريبا ...و لقد اخبرتك سابقا اني لا استطيع رفض الزواج
-الامير نامجون : لكنني احبك سوران.....لم لا تفهمين هذا (وهو بمسكها من كثفيها)
-سوران : سموك ارجوك......انا اخبرتك من قبل اني لا ابادلك نفس المشاعر....انا...انا احب جيمي......(لم تكمل كلامها لانه قاطعها بقبلة عنيفة بعض الشيء و هو يحظنها و يشد بالعناق ولا يفلتها بينما هي وقفت مصدومة لبرهة حتى استيقظت من شرودها لتدفعه عنها بقوة )
-سوران : سموك....انت تغلط معي كثيرا....ساذهب وجوابي لا يزال هو لا...(ثم تركته و عادت ادراجها بغضب....بينما هو امسك بشفتبه و هو يردد
-الامير نامجون : ما الذي فعلته...؟؟في تلك الاثناء و بالضبط من الشرفة التي تطل على الحديقة يقف و كاس النبيذ بيده...بوجهه البارد و الشاحب يراقب نامجون و سوران حتى تفاجئ من قبلتهما ليضرب تلك الكاس بالارض بغضب حتى تكسرت الى اشلاء و اردف..
-الشخص : هكذا اذن يا نامجون....ستندم يا اخي...بعد كل شيء تخونني و تطعنني بظهري.....ساريك..كيف تكون الخيانة بحق...🍒في جناح جيمين🍒
....جيمين في الحمام يسعل بشدة......و والدته بالخارج تحاول الاطمئنان عليه....
-الملكة يونغ : جيمين.....هل انت بخير...لم تسعل هكذا...؟؟(بقلق)
-الامير جيمين : انا....(يسعل) ...بخير امي...(يسعل بقوة) لا تقلقي........بقي يسعل بشدة و هو يضع منديلا على فمه....ازاله و نظر اليه ليجد قطرات دم اتسعت عيناه وهو ينظر للمنديل الغارق بدمه....وجه نظره للمرآة فوجد طرف شفتيه التصقت بهما قطرات الدم....لمس شفتيه ليردف بقلق
-الامير جيمين : ماذا يحدث لي.....؟؟؟؟؟؟؟
.
.يتبع
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Fiksi Sejarahماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...