.
.
.
.
.
.
.
.
.-صوت : بصفتها...زوجة الامير...
....استدار الكل نحو مصدر الصوت ليبدوا الخوف و الصدمة على وجه نابي و جوري....
تايهيونغ : كيف تجرآن على رفع صوتيكما بوجه ....زوجة اخي هكذا...؟؟
-جوري (بانحناء) : ..س...سسسموك...نحن اسفتان....
-تايهيونغ : ستعتذران ...الان...(بقيت الفتاتان تنظران لبعضهما ليقاطعهما صوت حاد) قلت...الاان
-نابي ؛ نححن اسفات..سمو الاميرة...
-سوران : لا لا...لاداعي يا نابي....انت صديقتي كيف تعتذرين لي هكذا...
-تايهيونغ : اتركييهما....والان ارحلا من هنا....
....خرجت الفتاتان من المطبخ و هماا يلعنان سوران داخلهما حتى وصلتا لهخارج المطبخ
-جوري : لا اصدق ....انا اعتذر لهذه اللقيطة....تباا
-نابي : لا اصدق ان الامير الذي كان دائما يعاملنا بمحبة ...صرخ بوجهنا و اهاننا و جبرنا على الاعتذار... و لمن؟؟؟....لتلك الحقيرة
-جوري : تباا...انا اكرهها كثيرا اتمنى لو تموت....
-نابي : ........
-جوري :........
-نابي : هل تفكرين فيما افكر....
-جوري : ان كان التخلص من هذه الحشرة...فانا افكر اللعنة كما تفكرين
-نابي : دعينا نذهب...و ساخبرك بما سنفعله....
🍒في المطبخ🍒
-سوران (للطباخ الملكي) : اجاشي...انا ساحظر فطور اليوم
-الطباخ : لكن لا اريد ان تتعبي نفسك يا مولاتي....
-سوران : لا يا اجاشي....انت اذهب لترتاح لبعض الوقت انا ساهتم بفطور الامير....
-الطباخ : شكرا لك مولاتي...(يريد ان ينحني لكن لم تسمح له سوران)
-سوران : لا يا اجاشي..ماذا تفعل...انا مثل ابنتك...لا تنحني لي....(ابتسم الطباخ العجوز و خرج من المطبخ لتلتفث سوران و تجد تايهيونغ يحدق بها...)
-سوران : لم تحدق بي...؟؟ (وهي تتفادى النظر اليه)
-تايهيونغ : كل مرة....تقومين بشيء لطيف...يزداد عشقي لك....
-سوران (ادعت البرود و اتجهت لتشرع باعداد الفطور)
-تايهيونغ : لم تتجاهلينني.....منذ زواجك من جيمين اصبحتي لا تنظرين حتى في عيني.....هل اصبحتي تكرهينني...؟؟
-سوران : ارجوك تاي...لا تصعب الامور على كلانا...لست قدرك...انا الان زوجة اخيك لذلك احاول جاهدة ان اضع فواصل بيننا...
-تايهيونغ (امسكها من كثفيها و ادارها لناحيته) : لايمكن ان توضع اي فواصل بيننا...لانه ببساطة لم تخلق بعد تلك الحواجز التي ستبعدني عنك....
-سوران (تتفادى النظر بعينه) : تاي...ابتعد ماذا تفعل....
-تايهيونغ : انا ساخبر الكل...ساخبرهم عنا ...ولا يهمني الباقي...
-سوران (تحبس الدموع) : ارجوك تاي....انت هكذا تؤذيني.....فقط تقبل ان مصيرنا ليس معا...نحن غير مقدرين لبعضنا....اتركني الان...ساذهب لاخذ الفطور لجيمين.....اتمنى ان يكون هذا اخر مقابلة لي معك...ارجوك انس الماضي...ان لم يكن لاجلك...فقط افعل لاجلي
-تايهيونغ : ......
-سوران : اتعدني...ارجوك تاي...ان كنت ما زلت تحبني حقا....انساني
-تايهيونغ : حسنا سوران...انت من طلب ذلك....لن اعترض طريقك بعد الان....و ستكونين لي فقط زوجة اخ......لاشيء اكثر من ذلك...
-سوران (تحبس الدموع) : شكرا لك...سموك..(اخذت الاطباق الى جيمين لتوقفها كلمات تاي قبل ان تخرج من المطبخ)
-تايهيونغ : هذا حتى سيكون لقائنا الاخير....انا ذاهب للمعركة و قد لا اعود....
-سوران (تستدير) : م..ماذا؟؟
-تايهيونغ: اجل...الوداع سوران.....سامحيني ان قصرت بحبك يوما...(ثم تجاوزها خارجا من المطبخ مانعا نفسه من اللنهيار امامها...بينما الاخرى وقفت بصدمة...تردد بذهنها كلمة "الوداع سوران" ....حتى انهمرت دموعها دون اذنها وضعت الطباق على الطاولة لتعود للبكاء مطلقة العنان لدموعها...لكن بصمت حتى فرغت كل مشاعرها مع تلك القطرات مسحت خدودها و حملت الاطباق لتعود الى جناحها مع جيمين....مرت امام جناح الامير هوسوك....لتلمح احدهم يخرج بسرعة من جناحه و هو متخفي....بقيت تنظر اليه بتمعن لعلها تعرف من يكون...لكنه اختفى بسرعة...ومع هذا عرفت من يكون لتردف في نفسها..
-سوران : هل هذا هوشياك...ماذا يفعل في جناح الامير...؟؟...ممم على اي علي اخذ الفطور للامير ليستوقفها صصوت
-الخادمة : عفوا...هل هذا فطور الامير جيمين ؟؟؟
-سوران : اجل...ماذا هناك ؟؟
-الهادمة : هاتيييه انا ساخذه له..
-سوران : لاباس...ساخذه انا...
-الخادمة : لا ساخذه انا...(وهي تحاول اخذه من يدها)
-سوران (باستغراب) : ولم انت مصرة هكذا....ساخذه فانا زوجته
-الخادمة (بتوتر واضح) : انت....انت...زوجة سمو الامير..(تنحني) اسفة سموك
-سوران (بشك) : لاباس...لا داعي للانحناء هكذا...انا ساخذ هذا...اتفقنا
-الخادمة (بقلق واضح ) : ولكن...
-سوران : ولكن ماذا ؟؟
-الخادمة : لا شيء سموك...استاذن (ثم غادرت بسرعة)
-سوران : امرها غريب.....ايعقل ان تكون هي التي تسمم الامير؟؟؟...يا الهي ..ساعلم الملكة بهذا...(ثم غادرت باتجاه جناح جيمين)
🍒عند جونغكووك🍒
-جونغكووك : لا اعرف....لكن لم لم تبدا اثار السم بالظهور بعد؟؟
-الرفيق لياو : انا لا اعرف سموك....ربما الخادمة لا تعطيه السم
-جونغكووك : استدعيها .....اقسم اني ساقتلها ان كانت تخالف اوامري
-الرفيق لياو : اهدا سموك....ساذهب لاحضارها...(ثم خرج)
..خرج لياو لجلب الخادمة فذهب و امر خادمة اخرى بان تكلمها....
*في المطبخ الملكي*
-خادمة1 : (في نفسها) اااه يا الهي....سيقتلني الامير ان علم بالامر....ماذا افعل اليوم لم اتمكن من اعطائه له.....ااه...هذا فقط من اجلك امي...ومن اجلك شياو دونغ (اخوها)
-الخادمة 2 : هااي...مين سو ...في ماذا تفكرين؟؟
-الهادمة 1 : .....
-الخادمة 2 (تهزها) : مين سوووو....
-خادمة 1 : نعم بوني...اسفة شردت قليلا...ما الامر؟؟
-الخادمة 2 : الرفيق لياو يسال عنك....انه في الخارج
-الخادمة 1 : (ابتتلعت ريقها) ماذا...الم يخبرك لماذا ؟؟؟
-الخادمة 2 : لا...فقط قال لي ان اكلمك له...اسرعي انه ينتظرك
-الخادمة 1 : ح...حسنا...شكرا ...
*ارسلها لياو الى الحديقة الخلفية للقصر و هناك من يراقبها*
-شخص : انها نفس الخادمة..علي ان اتاكد الى اين ستذهب ربما تلتقي باحدهم...
🍒في الحديقة🍒
...جونغكووك يغطي هيئته بسلهام طويل اسود يغطي كل ملامحه....
-جونغكووك : (بغضب) ...لم لم تظهر اثاره بعد ...تكلمي
-الخادمة (انتفضت بخوف) : س..سس سموك....انا افعل كل ما امرتني به...واليوم لم لتمكن من ذلك..لان الاميرة هي التي حضرت الفطور للامير.....ولم تقبل ان اخذه منها....
-جونغكووك (يبنما يخنقها بقوة) : ليس من شاني....عليك ان تحرصي على تجرعه للجرعة كل يوم ولا انت تعرفين العواقب....
-الخادمة : س..س...سموك....اعلم....ارجوك افلتني ...
-جونغكووك : انصرفي قبل ان اقتلع راسك من بين كثفيك...وهذا سيكون اخر انذار....خطأ اخر..ولن تفتحي عينيك على الدنيا ابدا....
-الخادمة : (تنحني بالم...ثم ترحل)
-شخص (خرج من وراء السور ) : من انت...؟؟؟
-جونغكووك : تبا.....(ثم ركض بعيدا و الآخر يلاحقه...حتى دخل الى اسطبل الاحصنة..و اختبئ وراء باب صغير قديم هناك)
-الشخص : توقف.....الى اين ذهب؟؟
*بقي يبحث حتى سمع صوتا قادما من وراء داك الباب القديم ليتقدم ببطئ....*
-الشخص : من هناك.....اخرج حالا...(ووضع يده على الباب و جونغكووك وراء نفس الباب)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Historical Fictionماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...