الجزء الثامن.....
-سوران : (بدات تبكي) ...سموك..لا تعاقبني ارجوك......
-الامير يونغي (يقف دون ان يقوم بشيء ثم يقول بحدة) :قفي.....كفاك بكاء..هذا مزعج.....
...وقفت سوران و عيناها على الارض...لاتنظر الى يونغي لكنه كان ينظر اليها و يدرس كل تفصيل فيها بعيون عااشقة....استعاد وعيه ثم قال بحزم
-الامير يونغي : لن اعاقبك.....فقط اذهبي لترتاحي...
-سوران : لكن. ...سموك الحفل...
-الامير يونغي : قلت اذهبي هذا امر...وانزعي تلك الملابس حالا....
-سوران : ح....حاضر امرك سموك......
-ميساكي : (تهرع الى غرفة الطبيب) : سورااان...سوراان...عزيزتي ...انت بخير (تعانقها)....اه قلقت عليك
-سوران : (تهمس ) ميساكي...سموه هنا
-ميساكي : اسفة سموك.....(تنحني)
-سوران : هيا بنا لنذهب.....
-ميساكي : هيا دعيني اساعدك كيف اغمي عليك...هكذا.....
*بعد خروجهما يخرج يونغي و يعود للحفل و في طريقه الى هناك كان يتحدث مع نفسه*
-الامير يونغي : اااه....يا قلبي لم تنبض بقوة توقف.....اشعر و كانه سيغمى علي ....مهلا ماذا فعلت للتو لقد كنت انظر اليها على غير عادتي....هل وقعت بحبها...؟؟ اذن اسمها سوران....اسمها جميل و هي اجمل ....ماالذي تتفوه به يا فمي...توقف...يونغي هذه ليست طبيعتك...عد لوعيك.......سوران .....سوران اسمك يتردد في مسامعي يا الهي..ما هذا الشعور الغريب...هل هذا ما يسمونه الحب....؟؟؟؟
* يصل يونغي الى الحفل و نظرات الكل عليه...دخل و جلس على كرسيه بكل برود مجددا فانتبه ان جيمين غير موجود فانتابه القلق لذلك التفت لنامجون ليساله*
-الامير يونغي : اخي نامجون...اين جيمين ؟؟؟
-الامير نامجون : لا ادري...عندما غادرت انت...ذهب هو من ورائك...اظنه ذهب لجناحه
-الامير يونغي : هذا غريب..!!
-الامير نامجون : والاغرب هو تصرفك قبل قليل....ما كان هذا اريد تفسيرا ...
-الامير يونغي : لا شيء مجرد مساعدة...لاتكبر الموضوع
-الامير نامجون : منذ متى و انت تهتم بمساعدة الناس خصوصا الجواري ؟؟؟
-الامير يونغي : اخي ارجوك.....اقفل على هذا الموضوع اخبرتك انها مساعدة لا غير...
-الامير نامجون : حسنا.....كما تشاء اخي
...شعر يونغي بالسوء لانه لم يعتد على اخفاء اموره على اخيه نامجون..لذلك قرر اخباره بعد الحفل
-الامير يونغي : اخي نامجون هل من الممكن ان نجتمع على جلسة شاء غدا..انا ادعوك كما اريد التحدث معك في شيء...
-الامير نامجون : هههه كنت اعلم ان هناك شيء...حسنا ساتي غدا لجناحك بعد االتدريب...
-الامير يونغي : شكرا....
...ثم عادوا لاكمال حفلهم......عندما ختم الحفل كان الكل قد غادر الا جونغكووك الذي بقي في كرسيه وهو يحتسي الخمر مع مرافقه....
-الرفيق لياو : امييري...في ماذا تفكر ؟؟
-الامير جونغكووك : ما اسم تلك الجارية ....التي اغمي عليها في الحفل ؟؟
-الرفيق لياو : ما شانك بها سموك ..؟؟
-الامير جونغكووك : سألتك يا لياو ...اجبني
-الرفيق لياو : لا اعلم يا سموك...لكني ساسأل من اجلك....هل لي ان اتجرأ و اسألك سموك ؟؟
-الامير جونغكووك : ما الامر.....
-الرفيق لياو : اميري....هل تحبها ام ماذا ؟؟؟
-الامير جونغكووك : اجل....انا احببتها منذ رايت عفويتها اليوم عندما امسكتني من ملابسي....انها مميزة لاول مرة لا انظر الى احداهن بنظرة خبيثة....كان قلبي يخفق لها على غير العادة....لكني لم اريد ان تظنني سهل لذلك صرخت بوجهها وقد المني قلبي و اعتصرني للغاية.....لذلك انا لا اريد فقدانها اريدها لي وحدي....
-الرفيق لياو : عذرا منك سمو الامير....لكن ماذا عن الامير يونغي هل رايت كيف تصرف اليوم ؟؟؟
-الامير جونغكووك : لا يهمني.......انها لي وحدي من اليوم لن اسمح لاحد باخذها.....
-الرفيق لياو : سموك...لا اظن التعلق بجارية لعينة ...سيسهل طريقك للعرش
-الامير جونغكووك : (بغضب ) رفيق لياو...التزم حدودك....كيف تجرا على قول ذلك بوجهي
-الرفيق لياو : استسمح سموك....لكني اكثرت لامرك و اريدك ان تكون الملك المستقبلي
-الامير جونغكووك : ذلك من شاني وليس من شانك...اذهب من اماامي
-الرفيق لياو : اعتذر عن جرأتي الزائدة سموك...لا يمكنني تركك لوحدك هيا الى الجناح ان الوقت متاخر و انت ثمل
-الامير جونغكووك : هيا بنا اريد النوم...(يقف بتثاقل.و كاد ان يقع لكن امسكه لياو)
-الرفيق لياو : هيا يا امير استند علي ساوصلك الى سريرك.......
-الامير جونغكووك : غدا....ستعرف لي تلك المعلومات انا اريدها بشدة....
-الرفيق لياو : امرك سموك...
~~~~~~~~~~ في الصباح ~~~~~~~~~
خرج الملك لوهان و الامير جيمين رفقة الامير جين للصيد بالغابة...بينما ذهب الامير نامجون للتدرب مع مرافقه و الامير تايهيونغ....اما الامير جونغكووك فهو لا يزال نائما بسبب ثمالته .....
*في ساحة التدريب*...
-الامير نامجون : هيا يا مين...لا تتساهل معي فقط لاني امير...
-الرفيق مين : سموك...انا فقط لا اريد ايذائك...
-الامير نامجون : هيا ارني قوتك هذا امر هههه هيا...
-الرفيق مين : ههه حسنا...تلقى هذا
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Historyczneماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...