☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆الجزء السادس عشر...
.....تدخل الملكة هاني لجناح ابنها هوسوك و تجده جالسا و نظره موجه للنافذة ..تقترب منه و تربث على كثفه يستدير اليها و عيونه مثل الدم...
-الامير هوسوك : ....ستتزوج اذن هااا....؟؟
-الملكة هاني : هوسوك..انا اسفة عزيزي....ليس بيدي حيلة فقبل ان اتحدث مع الملك بخصوصك انت و سوران سبقتني يونغ سو ..و اقترحث تزويجها من جيمين و الملك وافق...
-الامير هوسوك : (بغضب) ...لن اسمح لهما بان يكونا سعيدين......انا ساخرب هذا الزواج....
-الملكة هاني : ارجووك بني.....صحتك ليست على ما يراام ابدا.....انت تهذي ...اتركها يوجد الكثير غيرها...
-الامير هوسوك (يصر على اسنانه بقوة و ينزع يد امه على كثفه بانزعاج) : لااااا......سوران هي سوران ليس هناك غيرها......هي وحدها من اخترقت صدري لتنزع قلبي من مكاانه و تاخذه معها......هي فقط من اخرجتني من ظلام العالم الذي كنت اعيش فيه.....و جعلتني ارى الجمال و الاهتمام بشي معين.....انها شغفي منذ تلك اللحظة بيني و بينها.......
*flashback*
كان الامير هوسوك خارجا من غرفته بعد مدة طويلة و هو محبوس فيها و ذلك بسبب سماعه لغناء عذب خرج يتبعه الى ان وصل الى غرفة الغسيل...وجد احدااهن تقوم بغسل الملابس الملكية و ملاءات القصر... وهي تغني...اعجب بغنائها بشدة.......بقي يتاملها من وراء الباب الى ان قال دون وعي
-الامير هوسوك : استديري لارى وجهك ارجووك
-سوران (بفزع) : يا الهي..!!! من انت..؟؟؟....(لم تعرف انه امير لان ملابسه كانت كلها سوداء و عادية....)
-الامير هوسوك :اسف.....لم اقصد اخافتك
-سوران : لاباس....هل انت خادم جديد في القصر...؟؟ لم اراك هنا من قبل...
-الامير هوسوك : خادم....اه...اجل انا الخادم الجديد...
-سوران : حسنا...هلا تساعدني ارجوك بنشر هذه الملابس خارجا......بالمناسبة انا سوران
-الامير هوسوك : اه....تشرفت انسة سوران.....انا هو.....(توقف عن الكلام)
-سوران : انت ماذا...؟؟؟ لم اسمعك جيدا....
-الامير هوسوك : انا ..اه...هو..هوشياك...اجل
-سوران : فرصة سعيدة هوشياك....
-الامير هوسوك (يبتسم ثم ساعدها على نشر الملابس و ذهب...)
منذ تلك اللحظة و هوسوك يراقب سوران احبها بشدة و صار مهووسا بها لدرجة كبيرة...حتى سمع بخبر تزويجها فانزعج بشدة...
*End flashback*
-الملكة هاني : انا اعلم مدى حبك لها.. لكن جديا ما الفائدة من حبها الان ...ستصبح زوجة ذاك الاحمق جيمين........(صمتت قليلا تسترجع كلام ابنها) ..مهلا...مهلا كيف علمت بالامر...لقد قرروا الان فقط..!!؟
-الامير هوسوك : لدي...مصادري الخاصة....(ثم دخل للحمام ببرود و هو يتحدث مع نفسه)
-الملكة هاني : يا الهي.....هوسوك اصبحت مخيفا....(ثم تخرج بسرعة الى جناحها).....
🍒عند الامير جونغكووك 🍒🔞🔞
-جوري(جارية جونغكووك من البارت الاول😉) : اميري اظن يكفي هذا لليوم...تعرف ان والدتك منعت عنك العلاقات...
-الامير جونغكووك : اصمتي.....انا لم اكتفي منك بعد...(يضغط عليها بقوة)
-جوري : اميري...انت...تؤلمني...
-الامير جونغكووك : انا اسف....سوران
-جوري : (بانزعاج) سموك...انا لست سوران ...انا جوري....طوال اليوم و انت تناديني سوران عليك نسيانها.....ستصبح صاحبة السمو قريبا....اتتتشششه....(بسخرية)
-الامير جونغكووك : ماذا....صاحبة السمو....ماذا تقصدين؟؟
-جوري : هههه....سوف يتزوجها الامير جيمين. ...الكل في جناح الحريم يهرع لتجهييزها تلك الغبية....
-جونغكوك : غير معقول...(يمسك جوري و يخنقها بغضب و كاد يقتلها) ان كنت تمزحين...من الافضل لك سحب كلامك فورا.....
-جوري (باختناق) : س...سم..وك......انا.. لا..امز...ح...
-الامير جونغكووك (يفلتها على السرير و يخرج بغضب متجها لجناح الحريم يدخل دون سابق انذار ليجد سوران تجهز من طرف الخادمات رمقها بنظرات كلها شر ثم خرج)
-ميساكي : يا الهي....هذا الامير مخيف
-سوران :هميساكي...اين نابي....ارجوك فقط اريد ان اشرح لها اني لم اخطط لهذا.....
-ميساكي : اااه...انها متظايقة جدا ..وصحتها ليست على ما يرام....
-سوران : ارجوك ميسااكي ...اين هي...(بترجي)
-ميساكي : اااه....انها في الحديقة الخلفية للقصر...
🍒تتجه سوران الى الحديقة الخلفية لتجد نابي تجلس لوحدها🍒
-سوران (بصوت خافت) : نابي...!!
-نابي : ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم......اذهبي من هنا حالا...
-سوران : نابي ارجوك...انا ليس لي دخل في هذا. .
-نابي : لا يهمني...منذ اتيتي و انت تحظين بالاهتمام اولهم الامير يونغي ثم بعدها جين...و الان وصلت بك الوقاحة لتصبحي زوجة الانسان الوحيد الذي احببته...
-سوران : نابي...اقسم لك لم اخطط لاي شيء من هذا...كل هذا كان صدفة...
-نابي : اتشه...صدفة...الان استسمح من سمووك (بسخرية)
-سوران (بعيون مغرغرة) : نابي ارجوك...لا تعامليني هكذا....نحن صديقات
-نابي ؛ ليس بعد الان.....(تذهب و تدفعها من كثفها بعنف).
-سوران (تجلس على ركبتيها و تبكي..الى ان تفاجات بيد تربث عليها لتستدير) : انت !!!.
.
.
.
.
.
.
.☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
يتبع
أنت تقرأ
زوجة الأمير 🍒 || 🍒 {قيد التعديل}
Historical Fictionماذا لو وقع سبع اخوة لنفس الفتاة.... ماذا لو لم يكن الامر عاديا...و تعلق الأمر بسبع امراء.. . واقعين لفتاة عادية من العامة....او ان صح القول جارية...و واحد فقط من سيفوز بها لتكون زوجته بصدفة القصة قيد التعديل حاليا من اجل تحسين السرد و اصلاح بعض ا...