الفصل الثامن
كوني لي حورية .
أكون لكِ محيط .
كوني لي فراشة .
أكون لكِ بستان .
كوني جنتي ..
لأكون يا حبيبتي كما تهوين ." لم ينتهي اليوم بعد يا جميلة .. انا جائع للغاية وستعذمينني علي الغداء في هذا المطعم الفاخر " هتف الغريب - أخ صديقتها - لتنظر له بغرابة وصدرها ما زال يعلو ويهبط من الخوف إنه حقاً لمختل !!
أقفل سقف سيارتها ثم ترجل منها وهي تتابعه بإرتعاش حتي فتح باب سيارتها .. كانت بحاجة للهواء مع شعورها بالهلع الذي تمكن منها فأخرجت جسدها للخارج ووقفت مستندة علي الباب بدون إغلاقه ،،
انتظرها حتي هدأت نوعاً ما ثم شاور لها علي المطعم لتسبقه راغبة في أي شئ يهدئها .. جلست علي أول طاولة قابلتها ثم طلبت ليمون ساقع وبعد قليل كان يجلس بجوارها وبعد وقت أخر نزل الطعام علي طاولتهم فعرفت أنه تأخر لأنه كان يطلب الطعام الذي قال أنها ستحاسب عليه .■■■
" إذا اخبريني لما قررتي المجيئ إلي ّ"
تسائلت رسيل بهدوء معطية لبيسان كل مساحتها حتي تشعر بالراحة وتفتح لها قلبها لتساعدها علي أكمل وجه .. بينما بيسان .. متوترة .. متعرقة .. ترتعش .. حتي عينيها تزوغ هناوهناك بدون هدف وبتشتت أجابت : جئت لأنكِ ..ساندتني هذا اليوم والجميع ... الجميع يتخلي عني .شهقت باكية : لا أعرف ماذا فعلت ؟ حتي صهيب .. أخي أصبح يكرهني .
" من قال أنه يكرهك " تسائلت لتعرف أكثر عن تصرف أخيها معها وخاصة من وجهة نظرها فأجابتها ببكاء : إنه .. إنه يتهمني بأشياء فظيعة و لا يحدثني ولا ينظر لوجهي وكأنه هو علي الحق .
" أوليس علي حق " تسائلت بترقب لتنفي الأخري بفزع : لا لا أنا لم أفعل شئ خاطئ أبداً.
ثم شهقت ببكاء : أنا لا أفهم شئ أبداً .
الفتاة في حالة صراع داخلي بين الواقع والخيال .. هناك واقع حدث لم تعيشه هي لذا بالنسبة لها هو خيال .. حللت رسيل حالتها لتجيبها متخذة دور غير الطبيبة لحل معضلة الفتاة : أستاذة بيسان تعرفين أنني من دللت أخيكي علي مكانك ،، لأنني كنت هناك ورأيت كل شئ حدث بكِ .
اهتزت ببكاء فتابعت رسيل : لقد رأيت وسمعت كل ما حدث بالمشفي ولقد كنتِ حامل بالفعل يجب أن يوجد تفسير لهذا ،، أنا معك أنه لن تخطئِ أنتِ بإرادتك ولكن يجب أن تتذكري جيداً هل حدث شئ ما معك .. كتخديرك مثلاً .
نظرت بيسان لها عاقدة حاجبيها برفض لتتابع رسيل : من الممكن أن يكون أحد فعل هذا وأنتِ بغير وعيك.
أنت تقرأ
بنات حورية
Poetryتخلو روايتي من بضع كلمات تضمها اسطر قليلة لتعبر عن ماهيتها فروايتى حياه لأشخاص من نسج خيالي نعم ولكنهم أشخاص متيقنة من وجودهم علي أرض الواقع الذي نحياه لذا سآخذكم في جولة حول حياة حورية وبناتها - فلقات القمر - روحاً وكياناً .